تفجير المنازل إرهاب حوثي على حساب الضحايا من المواطنين

تفجير المنازل.. إرهاب حوثي على حساب الضحايا من المواطنين

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 04-09-2020 م الساعة 11:54:55 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-223880.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : 26 سبتمبر نت

 

سبتمبر نت/خاص

 

تدأب مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران في سياستها تجاه المناوئين لها ومشروعها الطائفي والتدميري، إلى انتهاج العديد من وسائل الإرهاب، ومنها ما تقوم به من تفجير للمنازل بعد تفخيخها.

 

وتلجأ مليشيا الحوثي المتمردة إلى تدمير وتفجير منازل المواطنين – طبقا لما تقول مصادر متطابقة – نظرا للضغط العسكري الذي تتلقاه من قبل قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية في جبهات قتال مختلفة وتكبيدها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

 

مليشيا الحوثي المتمردة، في الرابع من شهر سبتمبر الجاري، قامت بتفجير منازل ثلاثة مواطنين في محافظة البيضاء، وسط البلاد، في جريمة لاقت استنكارا واسعا مما تقوم به من انتهاكات بحق المواطنين.

 

تذكر مصادر محلية في محافظة البيضاء، أن المليشيا الحوثية أخرجت أسرة أحد المغتربين العاملين في المملكة العربية السعودية في مديرية رداع، من منزلها، بحجة أنه يعمل في بلاد ما تسميه “العدوان” ولم تسمح لأحد منهم في أخذ شيء من محتويات المنزل، بما فيها احتياجات أفراد الأسرة من ملابس وأشياء أخرى.

 

وبحسب المصادر فإن المليشيا الحوثية عقب إخراجها الأسرة إلى الشارع، قامت بزرع العبوات الناسفة والمواد المتفجرة في أنحاء المنزل، لتقوم بتفجيره عن بعد، وعلى وقع صرختها التي تنادي من خلالها بالموت لما تسميه “أمريكا وإسرائيل” لكنها لا تقتل أو تشرد سوى اليمنيين.

 

بالتزامن، وفي قرية الزوَب، إحدى قرى مديرية القريشية، اقتحمت مليشيا الحوثي الانقلابية بعشرات الأطقم والمسلحين منازل المواطنين في القرية، وقامت خلال عملية المداهمة بتفجير منزلي الشقيقين عبدربه وصالح أحمد جار الله الزوبة.

 

يأتي ذلك، بعد يومين على الأقل، من قيام مليشيا الحوثي الانقلابية بتفجير عدد من منازل المواطنين ينتمون لقبيلة آل فراس في وادي الضيق، بمديرية صرواح، غربي محافظة مأرب، من بينها منزل الشيخ القبلي الشيخ صالح بن فراس الجهمي.

 

وتعتبر مصادر حقوقية ما تقوم به المليشيا الحوثية من انتهاكات وتنكيل وأساليب قمع وإرهاب بحق المواطنين في مناطق سيطرتها، تتنافى مع قانون حقوق الإنسان اليمني، وقانون حقوق الإنسان الدولي، معتبرة ما تقوم به المليشيا “جرائم حرب” من الضروري أن يتم معاقبتها.

 

وتقول المصادر في حديث لـ”سبتمبر نت” إن مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران تهدف من خلال ما تقوم به من أساليب إجرامية إلى إثارة الرعب والخوف في نفوس المواطنين في مناطق سيطرتها.

مشاركة الخبر: تفجير المنازل.. إرهاب حوثي على حساب الضحايا من المواطنين على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

WP لماذا كان تصويت بعض الديمقراطيين ضد إسرائيل أمرا مهما

WP لماذا كان تصويت بعض الديمقراطيين ضد إسرائيل أمرا مهما

منذُ 20 دقائق

برغم أن عددهم لم يكن كبيرا إلا أن تصويت 37 نائبا ديمقراطيا ضد حزمة مساعدات لإسرائيل يعد سابقة حيث كانت إسرائيل قضية إجماع...

كيف يمكن للاحتجاجات ضد العدوان الإسرائيلي على غزة أن تضر بالحزب الديمقراطي

كيف يمكن للاحتجاجات ضد العدوان الإسرائيلي على غزة أن تضر بالحزب الديمق...

منذُ 20 دقائق

من المؤكد أن هناك اختلافات بين الآن وعام 1968 بدءا بكيفية إدارة المؤتمرات حيث إنها تتم برمجتها بشكل أكثر إحكاما مع عدد أقل...

عشية عيد الفصح اليهودي احتجاجات أمام منزل نتنياهو وحرق مائدة رمزية شاهد

عشية عيد الفصح اليهودي احتجاجات أمام منزل نتنياهو وحرق مائدة رمزية شاه...

منذُ 20 دقائق

أحرق محتجون إسرائيليون مائدة فصحية رمزية أمام منزل رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو في بداية العيد اليهودي الاثنين...

قطعان المستوطنين الصهاينة يقتحمون الأقصى بقيادة المتطرف غليك

قطعان المستوطنين الصهاينة يقتحمون الأقصى بقيادة المتطرف غليك

منذُ 22 دقائق

جدد العشرات من قطعان المستوطنين الصهاينة صباح اليوم الثلاثاء بقيادة عضو الكنيست الصهيوني السابق المتطرف يهودا غليك...

مصرع عشرة أشخاص جراء تصادم طائرتين عموديتين في ماليزيا
مصرع عشرة أشخاص جراء تصادم طائرتين عموديتين في ماليزيا
منذُ 23 دقائق

لقي ما لا يقل عن عشرة أشخاص مصرعهم اليوم الثلاثاء جراء تصادم طائرتين عموديتين في الجو خلال تدريب على عرض للبحرية الملكية ...

لليوم الـ 200 تواليا صواريخ المقاومة تواصل ضرب المستوطنات الإسرائيلية
لليوم الـ 200 تواليا صواريخ المقاومة تواصل ضرب المستوطنات الإسرائيلية
منذُ 23 دقائق

دوت أصوات صفارات الإنذار صباح اليوم الثلاثاء في مستوطنات سديروت وإيفيم ونير عام بغلاف قطاع غزة الشمالي متابعاتالخبر...

widgets إقراء أيضاً من 26 سبتمبر نت

عدن وزير الداخلية يلتقي اللجنة العسكرية والأمنية
نصرة غزة خدعة حوثية جديدة لحشد المغرر بهم لجبهات الداخل
وزير الصحة يناقش مع رئيس الأركان دعم الخدمات الطبية العسكرية
رئيس الوزراء يتلقى اتصالا هاتفيا من أمين عام الجامعة العربية