بعد انفصالها بأقل من شهر هل بدأت رهف القنون علاقة عاطفية جديدة

بعد انفصالها بأقل من شهر: هل بدأت رهف القنون علاقة عاطفية جديدة؟

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 08-01-2021 م الساعة 01:10:16 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-435659.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

آخر تحديث الجمعة 08 يناير 2021

نشرت الناشطة السعودية رهف القنون تعليق جديد مثير للجدل حول انفصالها عن والد طفلتها لوفولو راندي حيث كانت قد أكدت في وقتٍ سابق أن سبب الانفصال هو مرحلة التشويش التي تمر بها ولا يمكنها اكتشاف ميولها الحقيقية لكنها في هذا التعليق كشفت جانب آخر من القصة.

انفصال رهف القنون

خلال التعليق أكدت رهف القنون أنها أنهت علاقة للحصول على شيء أفضل منها .وما تمر به مجرد انتقال فحسب لأن هذه طبيعة الحياة حيث قالت: أفضل شيء في الحياة هو أن كل شيء فقدته، تم استبداله بشيء أفضل.. أنا لا أخسر أبدًا، فهو مجرد انتقال.

واعتبر الجمهور أن تعليق رهف القنون إشارة عن إيجاد حبيبة جديدة بعد أن نشرت تعليق سابق .قالت فيه أن تبحث عن علاقة عاطفية مع فتاة، حيث عبرت عن مشاعرها بعد الانفصال وأوضحت أن البعض يحاول مواساتها بعد الانفصال عن والد ابنتها على اعتبار أنها تمر بحالة سيئة وفترة صعبة لكنها تشعر بالخجل من الاعتراف بالحقيقة لأنها لن تحزن بعد ترك حبيبها رقم 20 ولا يُمكن لأحد أن ينسى أنها تمكن من التخلي عن أهلها فهل ستحزن على حبيب؟! وقالت نصاً: لما الناس يحسبوني حزينة عشاني تركت الحبيب رقم عشرين، وناسيين إني قدرت أترك أهلي.

ميول رهف القنون

أما عن العلاقة الجديدة التي تبحث عنها فعبرت عن شعورها بالخجل من الاعتراف .أنها تبحث عن حبيبة جديدة في اعتراف رسمي بميولها نحو الفتيات حيث قالت في تعليق سابق أن مشاعرها أقوى منها .ولا يمكنها أن تعرف طبيعة الطريق الذي ترغب في إكمال حياتها به.

تصريحات رهف القنون لا تمر بهدوء أبداً تسببت في جدل كبير في السعودية .حيث استنكر الجمهور اعترافها بميولها بهذه الطريقة بخاصة وأن لديها طفلة صغيرة بخاصة بعد اعترافها بأول علاقة مع فتاة لها .وما مرت به من مشاعر خلال تلك المرحلة في حياتها والتخبط الذي عاشته.

كما أعلنت رهف القنون بشكل واضح عن ميولها من خلال علاقتها مع أول فتاة وكان ذلك في المرحلة الثانوية .حيث كبرت وقتها وهي تعتبر نفسها ذات ميول نحول الفتيات وكانت عائلتها على علم بهذا الأمر لكنها بدأت في التعرف على بعض الشباب. باعتبار أنها مزدوجة الميول الجنسية وهذه الفكرة سيطرت عليها حتى تعرفت على والد طفلتها. وأضافت رهف القنون أن الوضع في كندا يختلف عن السعودية لأنها في كندا كانت تعيش مع والد طفلها طوال الوقت 24 ساعة .لذلك تعرفت على مشاعرها عن قرب واكتشفت ماهية تجربة العيش عاطفياً مع ذكر وهنا بدأت حالة التخبط لأنها كانت متمسكة بالأفكار التقليدية التي تربت عليها.

صور رهـف القنون

بعيداً عن علاقة رهف القنون بوالد طفلتها كانت قد أثارت الجدل بعد نشر صور من داخل حوض الاستحمام. حيث استعرضت فيها وشم كبير على ذراعها وهو ما لفت نظر الجمهور بدرجة كبيرة حيث علقت على الصور قائلة باللغة الفرنسية .ما معناه: الحياة الجميلة la vie est belle.

خلال الصورة ظهرت رهـف القنون وهي تجلس داخل حوض الاستحمام وتهتم بنفسها من خلال ماسك للعناية بالبشرة .وتسترخي حيث ظهر على ذراعها وشم كبير لأول مرة بدون أن يتضح معنى هذا الوشم .وهو ما أثار جدل كبير واعتبره الجمهور تصرف مستفز ضمن العديد من التصرفات التي قامت بها مؤخراً.

شاهد .. صافيناز في إطلالة فاضحة وأثارت موجة غضب واسعة !  هند القحطاني تفجر غضب أهل عسير بعد استعراضها زيهم التاريخي كاشفة مفاتنها !  (شاهد) السعودية  .. شاب يُخرج عضوه الذكري في البث المباشر أمام أمل الشهراني وهذا ما فعلته!

.

المصدر/وكالات

مشاركة الخبر: بعد انفصالها بأقل من شهر: هل بدأت رهف القنون علاقة عاطفية جديدة؟ على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

بعد الفوز على الفيحاء رونالدو يوجه رسالة لزملائه في النصر

بعد الفوز على الفيحاء رونالدو يوجه رسالة لزملائه في النصر

منذُ 26 دقائق

وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رسالة لزملائه في نادي النصر بعد فوزهم على الفيحاء 31 اليوم الجمعة ضمن الجولة 28 من...

صحيفة فرنسية لهذا السبب لم تعلن إسرائيل مسؤوليتها عن الهجوم على إيران

صحيفة فرنسية لهذا السبب لم تعلن إسرائيل مسؤوليتها عن الهجوم على إيران

منذُ 26 دقائق

قالت صحيفة لوفيغارو الفرنسية إن الصمت ساد في صفوف الوزراء الإسرائيليين وكبار الضباط ولم يؤكد أي منهم رسميا الهجوم على...

رجل يضرم النار في نفسه خارج محكمة أمريكية في أثناء مثول ترامب أمامها

رجل يضرم النار في نفسه خارج محكمة أمريكية في أثناء مثول ترامب أمامها

منذُ 26 دقائق

أظهرت مقاطع مصورة جرى تداولها على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي الشخص وهو يقف على ركبتيه ويداه على رأسه بينما...

انفجار ضخم جنوبي بغداد جراء استهداف قاعدة عسكرية للحشد الشعبي شاهد

انفجار ضخم جنوبي بغداد جراء استهداف قاعدة عسكرية للحشد الشعبي شاهد

منذُ 26 دقائق

نقلت صحيفة شفق نيوز المحلية عن مصدر أمني لم تسمه أنه جرى استهداف اللواء ال27 في الحشد الشعبي داخل قاعدة كالسو العسكرية...

وسائل إعلام مقربة من الحشد الشعبي ارتفاع عدد الجرحى إلى 8 مقاتلين من الحشد الشعبي والجيش العراقي بالغارة الجوية
وسائل إعلام مقربة من الحشد الشعبي ارتفاع عدد الجرحى إلى 8 مقاتلين من ا...
منذُ 31 دقائق

وسائل إعلام مقربة من الحشد الشعبي ارتفاع عدد الجرحى إلى 8 مقاتلين من الحشد الشعبي والجيش العراقي بالغارة...

ما هي قصة شحنة الأدوية التي أحدثت ضجة في ميناء عدنوثيقة
ما هي قصة شحنة الأدوية التي أحدثت ضجة في ميناء عدنوثيقة
منذُ 33 دقائق

أصدرت محكمة المنصورة الابتدائية يوم أمس الموافق 18 إبريل 2024 قرارا بالإفراج عن شحنة أدوية تابعة لتاجر أدوية في عدن...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن

شاهد شخص يواجه إعصار بمشهد يثير ضجة على السوشيال ميديا
الإفتاء المصرية توضح كيفية التوبة لمن وقع في الزنا
مصري يذبح ابنته في الشارع باعت شرفها بعد طلاقها
مسن يسحل حفيدته يحدث غضبا في المغرب والشرطة تتحرك