web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

السفير البريطاني يزور شركات خاصة في عدن ويشيد بدور هذه المجموعة التجارية

تم نشره منذُ 2 سنة،بتاريخ: 27-01-2022 م الساعة 04:13:06 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1019731.html في : اخبار اقتصادية    المصدر : نيوز فور مي

نفذ السفير البريطاني لدى اليمن ريتشارد اوبنهايم، جولة ميدانية شملت عدد من شركات القطاع الخاص بينها الشركة اليمنية للمطاحن وصوامع الغلال التابعة لمجموعة هائل سعيد أنعم. 

ومنذ أيام يزور اوبنهايم العاصمة المؤقتة عدن التقى خلالها رئيس الحكومة المعترف بها دوليا معين عبدالملك وعددا من المسؤولين وبحث معهم سبل حل الأزمة اليمنية.

وخلال زيارته للشركة اليمنية للمطاحن وصوامع الغلال التابعة، أبدى السفير إعجابه بما تتمتع به الشركات من قدرات عالية خصوصا في عملية الانتاج التي اطلع عليها عن قرب. 

وأشاد "ريتشارد اوبنهايم" بالدور الذي يلعبه القطاع الخاص اليمني بشكل عام ومجموعة هائل سعيد أنعم بشكل خاص، في التخفيف من حدة الأزمة الإنسانية. 

وأضافوا أن زيارة "اوبنهايم" لمجموعة هائل سعيد أنعم تعبر عن إدراك المجتمع الدولي للدور الذي يلعبه القطاع الخاص في دعم اقتصاد البلاد خاصة في الظروف الراهنة التي يمر بها اليمن. 

ويرى اقتصاديون ان الزيارة  تدشن لفصل جديد من التعاون وتعزيز الإيمان بقوة الشراكة في معالجة الأزمات أهمية التعاون وبناء الشراكات بين الكيانات الاقتصادية الكبرى في اليمن وفي مقدمتها مجموعة هائل سعيد أنعم والمجتمع الدولي للمساهمة في تحريك الاقتصاد ولفت أنظار العالم نحو ضرورة إنعاش الاقتصاد اليمني كركيزة أساسية لخروج البلاد من النفق الذي تمر به.

وتقوم مجموعة هائل سعيد أنعم بدور اقتصادي محوري على المستويين المحلي الدولي، حيث تلعب دورا كبيرا في دعم وإسناد اقتصاد البلد إلى جانب عملها مع مؤسسات ومنظمات دولية للمساهمة في رفع المعاناة اليومية عن اليمنيين وتحقيق الاستقرار الاقتصادي في البلاد.


مشاركة الخبر: السفير البريطاني يزور شركات خاصة في عدن ويشيد بدور هذه المجموعة التجارية على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

نادي الأسير الفلسطيني 8800 حالة اعتقال بالضفة منذ السابع من أكتوبر

منذُ 9 دقائق

وثق نادي الأسير الفلسطيني اعتقال قوات العدو الصهيوني ل26 مواطنا من محافظات الضفة الغربية المحتلة خلال ال24 ساعة الماضية...

وزارة المالية تسلم آليات ومعدات لصناديق النظافة بعدد من المحافظات

منذُ 10 دقائق

سلمت وزارة المالية اليوم عددا من الآليات والمعدات لصناديق النظافة والتحسين بعدد من...

الاحتلال يواصل إغلاق معابر قطاع غزة

منذُ 10 دقائق

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي إغلاق معبري رفح الحدودي وكرم أبو سالم التجاري جنوب قطاع غزة لليوم الرابع عشر على التوالي ...

النواب يصوت على تجميد تقرير المبيدات

منذُ 10 دقائق

استعرض مجلس النواب في جلسته المنعقدة اليوم برئاسة رئيس المجلس يحيى علي الراعي تقرير لجنة النقل والاتصالات بشأن مستوى...

انطلاق الملتقى الثاني للمدققين في البنوك بصنعاء
منذُ 10 دقائق

انطلاق الملتقى الثاني للمدققين في البنوك...

مقاومان يتنافسان على زرع عبوة متفجرة داخل دبابة إسرائيلية شاهد
منذُ 11 دقائق

تنافس مقاومان في عملية مشتركة لكتائب القسام وسرايا القدس على تفجير دبابة إسرائيلية وسط مخيم...

widgets إقراء أيضاً من نيوز فور مي