web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

حيلة بسيطة تمكنك من رؤية الرسائل المحذوفة على واتساب

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 27-06-2022 م الساعة 10:26:48 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1256719.html في : علوم وتكنولوجيا    المصدر : نيوز فور مي

عادة ما تصلك رسائل من أشخاص مدرجين على قائمة هاتفك، عن طريق تطبيق "واتساب"، ثم يتم حذفها سريعا. فإما أن تلك الرسائل قد أُرسلت بالخطأ أو أن الشخص المُرسل قد تراجع عن إرسالها لك، وهو الأمر الذي يصيب الكثيرين منا بنوع من حب الاستطلاع والحيرة.

ولكن، وبحسب خبراء التقنية، إذا كنت تعتقد أنه عندما تحذف رسالة في محادثة "واتساب" فهي تختفي تماما، فالأمر ليس كذلك، لأن ما أرسلته أو استقبلته يظل قابلا للاسترجاع والقراءة لدى الطرف الآخر.

ويتيح تطبيق "واتساب" حذف الرسائل، سواء في المحادثات الفردية أو الجماعية، بغض النظر عن نظام تشغيل الهاتف الذكي. فيمكن لمستخدمي هواتف تعمل بـ"أندرويد" و"iOS" و"ويندوز" أن يحذفوا الرسائل، ويعتقد كثيرون أنهم تخلصوا مما حذفوه بشكل نهائي.

ويرى الطرف الذي يستقبل الرسالة علامة على أن المُرسل قام بحذف رسالة ما "The message has been deleted"، لكن بوسعه أن يلجأ إلى خاصية النسخ الاحتياطي "backup" من أجل الاطلاع على الرسالة المحذوفة، طبعاً إذا كان في أمس الحاجة لذلك.

وللاطلاع على هذه الرسائل المحذوفة، يكفي أن يقوم الشخص بخطوات بسيطة، أولها إزالة تطبيق "واتساب" من الهاتف، ثم إعادة تحميله والتسجيل فيه.

وعندما يسجل المستخدم للدخول إلى التطبيق، يكون بوسعه أن يستعيد كافة المحادثات، بما في ذلك الرسائل المحذوفة، وعندئذ يجري عرضها كما لو أنها لم تتعرض للحذف.


مشاركة الخبر: حيلة بسيطة تمكنك من رؤية الرسائل المحذوفة على واتساب على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وزير الإسكان جار تنفيذ 64 برجا سكنيا بها 3068 وحدة

منذُ 8 دقائق

صرح الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بأنه جار تنفيذ 64 برجا سكنيا أبراج صواري و310 فيلات...

نصائح مهمة لتربية الطفل بطريقة صحيحة فيديو

منذُ 8 دقائق

قدمت عبير عبد الله أخصائية التربية والتأهيل روشتة نصائح مهمة لتربية الطفل مؤكدة أن التربية الإيجابية ضرورة لنمو موهبة...

مستحضرات العناية بالشعر المفضلة للنجمات العالميات في الصيف

منذُ 9 دقائق

مستحضرات العناية بالشعر المفضلة للنجمات العالميات في الصيف مستحضرات العناية بالشعر المفضلة للنجمات العالميات في...

التنوع وروح المغامرة عوامل ساهمت في تميز مسلسل البيت بيتي2 

منذُ 9 دقائق

التنوع وروح المغامرة عوامل ساهمت في تميز مسلسل البيت...

فيلم السرب يحقق 16 مليون جنيه في أول أيام عرضه بالسينمات
منذُ 9 دقائق

فيلم السرب يحقق 16 مليون جنيه في أول أيام عرضه بالسينمات فيلم السرب يحقق 16 مليون جنيه في أول أيام عرضه...

نجمات يوضحن معيار الجمال الحقيقي للروح والنقاء النفسي
منذُ 9 دقائق

نجمات يوضحن معيار الجمال الحقيقي للروح والنقاء النفسي نجمات يوضحن معيار الجمال الحقيقي للروح والنقاء...

widgets إقراء أيضاً من نيوز فور مي