web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

حارس المنتخب المغربي يقترب من الدوري السعودي

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 30-07-2022 م الساعة 10:08:45 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1300014.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

تلقى أنس الزنيتي، حارس مرمى المنتخب المغربي ونادي الرجاء الرياضي، عرضاً رسمياً من أحد الأندية السعودية، التي أبدت رغبتها في التعاقد معه، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، باعتباره أحد أبرز حراس المرمى في البطولات العربية، بعد أن ساهم بشكل كبير في فوز فريقه بمجموعة من الألقاب في المواسم الكروية الماضية.

وحصل "العربي الجديد" على معطيات خاصة، السبت، من مصدر مقرّب للنادي السعودي الذي رفض ذكر اسمه، تؤكد أن الأخير تواصل مع وكيل أعمال حامي عرين مرمى الرجاء الرياضي، وقدم له عرضاً رسمياً للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي، كما أن الزنيتي رحّب بالعرض وناقشه من الجانب المادي.

وأوضحت المصادر نفسها أن الزنيتي بات مرشحاً بقوة للانضمام إلى الدوري السعودي في الفترة الحالية، خاصة بعدما لم يقتنع بالعرض الذي قدمه له الفريق "الأخضر" لتجديد عقده، بحكم أنه لا يرقى إلى طموحاته المالية، وهو ما قد يجعله يضع نقطة نهاية لمشواره مع الرجاء، ليخوض تجربة احترافية جديدة قد تكون في الديار السعودية.

وكان "العربي الجديد" قد أكد قبل أسابيع أن الزنيتي دخل دائرة اهتمام بعض الأندية السعودية، غير أن حارس مرمى المنتخب المغربي فضّل التريث، وانتظار العرض الذي سيُقدمه له الرجاء لتمديد بقائه، قبل الحسم في وجهته المقبلة، غير أنه بات قريباً من الانتقال إلى الدوري السعودي.

ويُعتبر الزنيتي صاحب الـ33 سنة من ركائز نادي الرجاء الرياضي، ما يدفع الجماهير "الخضراء" إلى مطالبة إدارة النادي بتجديد عقده، وغلق الباب على الأندية التي ترغب في ضمه، إلا أن رئيس النادي عزيز البدراوي لم ينجح حتى الآن في إقناع الزنيتي بذلك، بسبب خلافات حول القيمة المالية للعرض، في انتظار أن تكشف الأيام القليلة المقبلة الوجهة المقبلة لحامي عرين الرجاء.

والجدير بالذكر، أن التحاق أنس الزنيتي بالدوري السعودي في حال تم خلال الموسم الكروي الحالي، سيرفع عدد حراس المنتخب المغربي الأول هناك إلى اثنين، بعدما وقع مواطنه منير المحمدي على كشوفات نادي الوحدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مشاركة الخبر: حارس المنتخب المغربي يقترب من الدوري السعودي على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

قيادي بـحماس يتهم نتنياهو بعرقلة المفاوضات وإفشال جهود الهدنة

منذُ 57 دقائق

اتهم قيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس اليوم السبت رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو بعرقلة المفاوضات الهادفة...

شيخ قطري يبيع قصره بلندن لأحد أفراد الأسرة الحاكمة بهذا المقابل

منذُ 57 دقائق

كشفت وكالة بلومبيرغ الأمريكية عن صفقة ضخمة جرت العام الماضي في لندن وتمثلت في بيع رئيس الوزراء القطري الشيخ محمد بن عبد...

الاتحاد الأوروبي يعزز تحركاته في شرق ليبيا فما هي أهدافه

منذُ 1 ساعة

تحركات أوروبية في شرق ليبيا قام بها سفير الاتحاد الأوروبي نيكولا أورلاندو اليوم السبت كان أبرزها لقاؤه بالمشير خليفة...

الانسحاب المتواصل للبوارج الأوروبية من البحر الأحمر عجز عن المواجهة أ...

منذُ 1 ساعة

تضاءلت أعداد البوارج الحربية الغربية قبالة سواحل اليمن بشكل ملحوظ في ظل هروب الفرقاطة الألمانية Die Fregatte Hessen بعد فشلها في ...

مصادر فلسطينية طائرات العدو الاسرائيلي تشن غارة على شرق مدينة رفح جنوب...
منذُ 1 ساعة

مصادر فلسطينية طائرات العدو الاسرائيلي تشن غارة على شرق مدينة رفح جنوبي قطاع...

مصادر لبنانية مدفعية العدو الاسرائيلي تستهدف منطقة اللبونة جنوب بلدة ا...
منذُ 1 ساعة

مصادر لبنانية مدفعية العدو الاسرائيلي تستهدف منطقة اللبونة جنوب بلدة الناقورة جنوب...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد