web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

رسالة من كيم جونغ أون لمؤتمر استثنائي لـ"قادة جيش العمال الأحمر"

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 31-08-2022 م الساعة 07:49:06 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1338491.html في : أخبار دولية    بواسطة المصدر : روسيا اليوم

ذكرت وكالة أنباء "يونهاب" أن مؤتمرا لقادة جيش العمال الأحمر، عقد في كوريا الشمالية لأول مرة منذ 3 سنوات، وأن الزعيم كيم جونغ أون بعث برسالة للمشاركين لم يكشف عن مضمونها.

وأعلنت وكالة الأنباء المركزية في كوريا الشمالية يوم الأربعاء أن "الدورة السادسة من مؤتمر ضباط جيش العمال الأحمر والتي استدعتها اللجنة المركزية لحزب العمال الحاكم واللجنة العسكرية المركزية انعقدت في قاعة 25 أبريل الثقافية في بيونغ يانغ خلال يومي 29 و30 من الشهر".

يذكر بالمناسبة، أن جيش العمال الأحمر، وهو قوات شبيهة بالدفاع المدني، "يضم حوالي 5.7 مليون عامل ومزارع ، أي حوالي ربع سكان البلاد"، فيما كان الاجتماع السابق من هذا القبيل قد عقد في فبراير 2019.

وجرى تنظيم الاجتماع الذي عقد يومي الاثنين والثلاثاء في بيونغ يانغ، بهدف "مراجعة عمل منظمات الحزب على جميع المستويات والقطاع شبه العسكري لتنفيذ الخط العسكري للحزب، وزيادة تعزيز القدرة العملياتية والقتالية للجيش الأحمر للعمال والمزارعين".

وقالت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية: "إن الأوضاع المتغيرة تتطلب باستمرار حشد القوة الأساسية للدفاع عن الوطن والقيام بمنعطف جديد في استكمال الاستعدادات للمقاومة الشاملة".

وفي تقرير قدمه إلى المؤتمر، أشار كانغ سون نام، مدير إدارة اللجنة المركزية لحزب العمال، إلى أن "تعزيز القوات شبه العسكرية والقيام بالاستعدادات الكاملة للمقاومة الشاملة هو مهمة أساسية في بلدنا الذي يشهد التهديد المستمر بالحرب"، مستعرضا في هذا السياق أيضا "سلسلة من العيوب التي لا ترقى إلى مستوى نية الحزب" وحدد المهام للتغلب عليها، بحسب البيان الرسمي الكوري الشمالي.

وكشفت وكالة الأنباء المركزية في كوريا الشمالية أن "الزعيم كيم جونغ أون بعث برسالة إلى المشاركين في المؤتمر دون الكشف عن مضمون الرسالة".

يشار إلى ان انعقاد هذا المؤتمر، يأتي "وسط مخاوف من تصعيد التوترات في شبه الجزيرة الكورية ردا على مناورات أولجي لردع الحرية العسكرية المشتركة بين القوات الكورية الجنوبية والأمريكي والتي تجري حاليا في كوريا الجنوبية".

المصدر: يونهاب

مشاركة الخبر: رسالة من كيم جونغ أون لمؤتمر استثنائي لـ"قادة جيش العمال الأحمر" على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

هل تصمد مرافق إسرائيل إذا توسع الصراع إقليميا

منذُ 19 دقائق

بعد الهجوم الإيراني على إسرائيل بات السؤال حول إمكانية صمود المرافق الحيوية في دولة الاحتلال في حال اندلاع حرب أوسع...

نص رسالة نعمت شفيق التي طلبت من شرطة نيويورك اقتحام جامعة كولومبيا

منذُ 19 دقائق

كشف نص الرسالة التي أرسلتها رئيسة جامعة كولومبيا لشرطة نيويورك أنها طلبت منهم البقاء في حرم الجامعة لأسبوعين لضمان عدم...

البنتاغون يعلن اكتمال 50 من الميناء العائم قبالة غزة ويتوعد من يتعرض ل...

منذُ 19 دقائق

يقترب الميناء العائم الذي تبنيه القوات الأمريكية قبالة سواحل غزة على الانتهاء في وقت لم يستبعد فيه وزير الدفاع الأمريكي ...

بول أوستر رواية أخيرة تنذر بالموت

منذُ 30 دقائق

تقرأ رواية الكاتب والمخرج الأميركي الذي غادر عالمنا أول أمس كنعي وكأنه يخبرنا أن الشخص الوحيد الذي يحق له أن يودعه من...

لماذا يضغط وزراء إسرائيليون متشددون على نتنياهو لرفض مقترح وقف إطلاق ا...
منذُ 32 دقائق

يتعرض رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لضغوط شديدة من أعضاء حكومته اليمينيين المتشددين لعدم الموافقة على...

حزب الله يستهدف 4 مواقع للجيش الإسرائيلي بالقرب من الحدود اللبنانية ال...
منذُ 48 دقائق

أعلن حزب الله اللبناني اليوم الخميس استهداف 4 مواقع للجيش الإسرائيلي في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب...

widgets إقراء أيضاً من روسيا اليوم