web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

بطولة أميركا المفتوحة: خروج مُبكر لحاملة اللقب رادوكانو

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 31-08-2022 م الساعة 02:19:22 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1339046.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

شهدت منافسات بطولة أميركا المفتوحة للتنس فجر الأربعاء نتيجة مفاجئة بإقصاء النجمة البريطانية الشابة، إيما رادوكانو، في وقت عوض النجم الإسباني، رافاييل نادال، تأخره في مواجهة لاعب مغمور، وقلب الطاولة ليخطف انتصاراً مهماً في بداية المشوار.

وودعت البريطانية الشابة، إيما رادوكانو، منافسات بطولة أميركا المفتوحة للتنس بعد خسارتها أمام الفرنسية، أليزيه كورنيه، المصنفة الـ 40 عالمياً بمجموعتين (6 – 3) و(6 – 3)، لتُصبح ثالث بطلة تودع المنافسات باكراً على التوالي.

وعانت رادوكانو لمواجهة أضواء إحرازها بطولة كبرى، فلم تنجح في تخطي الدور الثاني في ثلاث بطولات كبرى في 2022، وباتت ثالث حاملة لقب للسيدات تخرج من الدور الأوّل بعد الروسية سفيتلانا كوزنتسوفا (2005)، والألمانية أنجليك كيربر (2017).

وفي مباراة أخرى، عبرت البولندية إيغا شفيونتيك، المصنفة أولى عالمياً، بسهولة الى الدور الثاني أمام الإيطالية جاسمين باوليني 6-3 و6 – صفر. وودّعت الأميركية المخضرمة، فينوس وليامس (42 سنة)، التي شاركت في البطولة أول مرة عام 1997 وأحرزت لقبها مرتين، أمام البلجيكية أليسون فان أويتفانك 1-6 و6-7.

وفي فئة الرجال، تفوق النجم الإسباني رافاييل نادال، على منافسه الأسترالي، رينكي هيغيكاتا، في مواجهة صعبة جداً بثلاث مجموعات مقابل واحدة (4 – 6) و(6 – 2) و(6 – 3) و(6 – 3)، ليُحقق فوزه الـ 65 في البطولة الأميركية.

وضرب الإسباني رافاييل نادال، الساعي لتحقيق لقبه الكبير الـ 23 في البطولات الكبرى، والثالث هذا العام بعد منافسات بطولتي أستراليا ورولان غاروس، موعداً في الدور الثاني من البطولة مع منافسه اللاعب الإيطالي، فابيو فونييني.

يُذكر أن الماتادور يُشارك في منافسات فلاشينغ ميدوز هذا العام تحت تهديد الإصابات، بعد أن أجبرته إصابة في عضلات البطن على الانسحاب من نصف نهائي بطولة ويمبلدون أمام "المشاغب" الأسترالي، نيك كيريوس.

مشاركة الخبر: بطولة أميركا المفتوحة: خروج مُبكر لحاملة اللقب رادوكانو على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

كاتبة قصص أطفال وسائل التواصل الاجتماعي ممتعة ويجب استخدامها بحذر

منذُ 34 دقائق

جمعت كاتبة قصص الأطفال تسنيم عمران عددا من الأطفال في جلسة تفاعلية أقيمت ضمن فعاليات محطة التواصل الاجتماعي بمهرجان...

الأربعاء المقبل غربان لا تأكل الموتى للزميلة دعاء البادي بنقابة الصحفي...

منذُ 34 دقائق

تنظم اللجنة الثقافية والفنية بنقابة الصحفيين في السابعة من مساء الأربعاء المقبل ندوة لمناقشة رواية غربان لا تأكل...

قطر الندى تحتفل بشم النسيم وتروي الحكاية الشفاهية العربية للأطفال

منذُ 34 دقائق

صدر حديثا عن الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني العدد رقم 721 من مجلة قطر الندى مايو 2024 ويحتفي هذا العدد بشم ...

العادلون لـ محمد فاضل القباني يعود من جديد على مسرح قصر ثقافة روض الفر...

منذُ 34 دقائق

يعود العرض المسرحي العادلون للمخرج محمد فاضل القباني للعرض الجماهيرى يوم الجمعة المقبل 10 مايو الحالي في تمام الساعة...

وزارة التربية والتعليم تعلن انطلاق المسابقة الوطنية لشباب المبتكرين من...
منذُ 34 دقائق

في إطار توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني برعاية الطلاب النابغين والمبتكرين ودعمهم...

ميت غالا 2024 تعرفوا إلى موضوع الحفل
منذُ 35 دقائق

ميت غالا 2024 تعرفوا إلى موضوع الحفل ميت غالا 2024 تعرفوا إلى موضوع...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد