web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

عدن.. العارضة يستقبل فريق من الأمانة العامة لمجلس الوزراء

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 13-09-2022 م الساعة 08:32:22 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1361329.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : سماء نيوز
سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية

 

استقبل وزير العدل القاضي بدر العارضة, اليوم الثلاثاء فريق من الأمانة العامة لمجلس الوزراء بمكتبه في ديوان وزارة العدل بالعاصمة المؤقتة عدن.

وناقش اللقاء جملة من المواضيع الهامة المتصلة بتعزيز الأداء الحكومي في وزارة العدل والاطلاع على مستوى تنفيذ خطة عمل مجلس الوزراء وتنفيذ قرارات مجلس الوزراء للفترة يناير يونيو بالإضافة الى مستوى تنفيذ الخطة السنوية للوزارة.

وخلال اللقاء, رحب معالي وزير العدل بفريق الأمانة العامة لمجلس الوزراء واطلعهم على عدد من الموضوعات المتصلة بالخطط والبرامج التي تم تنفيذها ومجالات التنسيق المشترك مع الأمانة العامة لمجلس الوزراء بهدف الارتقاء بعمل الوزارة وتحسين الأداء فيها.

وأكد الوزير العارضة إن الوزارة تسير في طريق البناء المؤسسي الناجح من خلال تفعيل الخطط الادارية والتنظيمية في كافة قطاعاتها وبما يتماشى مع توجيهات مجلس القيادة الرئاسي برئاسة فخامة الرئيس د. رشاد محمد العليمي وأعضاء المجلس في تفعيل المؤسسات الحكومية والخدمية.

من جانبه, أثنى الامين العام المساعد للأمانة العامة لمجلس الوزراء لقطاع الخطط والبرامج الدكتور فضل الشاعري على جهود معالي وزير العدل والخطط المنفذة خلال الفترة الماضية, مشيداً بالالتزام الفاعل للوزارة وتنفيذها قرارات مجلس الوزراء وتنسيق العمل معها على الأطر المختلفة.

وأقر اللقاء جملة من المواضيع الهامة منها تضمين خطة عمل وزارة العدل في خطة عمل مجلس الوزارء وكذا البرنامج التنفيذي في اجتماع مجلس قيادة الوزارة رقم 2 بتاريخ 7 – 6 – 2022م, وسبل تعزيز التنسيق المشترك بين الوزارة والأمانة العامة.

حضر اللقاء وكيل وزارة العدل لقطاع التخطيط والبنى التحتية علي مديد ورئيس دائرة التفتيش والشؤون العدلية والقانونية برئاسة الوزراء علي قائد ونائب رئيس دائرة التفتيش والشؤون العدلية والقانونية برئاسة الوزراء سهى السقاف, ومدير عام الادارة العامة للشؤون العدلية والقانونية برئاسة الوزراء مهيوب محسن, ومدير عام التخطيط والاحصاء بوزارة العدل محمد عبدالمجيد.

The post عدن.. العارضة يستقبل فريق من الأمانة العامة لمجلس الوزراء first appeared on سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية.

مشاركة الخبر: عدن.. العارضة يستقبل فريق من الأمانة العامة لمجلس الوزراء على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

Veeam لحماية البيانات تكرم ICT Misr وتمنحها لقب Egypt Partner of The Y...

منذُ 22 دقائق

قامت شركة Veeam العالمية الرائدة في حلول البرمجيات والمتخصصة في حماية البيانات بتكريم شركة ICT Misr لحلول التكنولوجيا وذلك...

رئيس اقتصادية قناة السويس يستقبل سفيرة سويسرا ووفد اليونيدو لمناقشة بر...

منذُ 22 دقائق

استقبل السيد وليد جمال الدين رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس السيدة إيفون بومان سفيرة دولة سويسرا...

الله يسهل عليك يما ردة فعل والدة شهيد تلقى تفاعلا واسعا شاهد

منذُ 23 دقائق

قالت الأم الغزاوية التي أثرت في قلوب جل منصات التواصل الاجتماعي فهل من مزيد الحمد لله حتى ترضى يا الله أنت تريد وأنا أريد ...

اتساع رقعة الاحتجاجات والطلبة يدخلون مبنى تاريخيا في جامعة كولومبيا شا...

منذُ 23 دقائق

تواصل الاحتجاجات الطلابية في عشرات الجامعات الأمريكية حراكها المناصر للشعب الفلسطيني وسط اتساع رقعة التظاهرات لتشمل...

إغلاق فروع لـكنتاكي المقاطعة تضغط على الشركات الأمريكية في إندونيسيا و...
منذُ 23 دقائق

كشفت صحيفة فايننشال تايمز أن شركتي جنرال أتلانتيك وسي في سي قررتا إيقاف مبيعات حصص بملايين الدولارات في الشركات التي...

رياضي تركي مهدد بخسارة لقب البطولة بعد رفعه علم فلسطين سأفعلها مجددا
منذُ 23 دقائق

قال الرياضي التركي علاء الدين أكيوز ردا على فتح الاتحاد الأوروبي لبطولة الكونغ فو تحقيقا بحقه أنا فخور بنفسي على...

widgets إقراء أيضاً من سماء نيوز