web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

سماح أنور بعد تصريحاتها عن المياه: لم أطلب من أحد تقليدي.. فيديو

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 20-09-2022 م الساعة 11:01:01 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1371411.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

بعد تعرضها لانتقادات شديدة من الأطباء واتهامها بتعريض حياة معجبيها للخطر، أصدرت النجمة سماح أنور توضيحاً بالصوت حول حقيقة تصريحاتها عن عدم شرب المياه منذ 17 عاماً، مؤكدة أنها لم تطلب من أحد تقليدها، وقالت صراحة إن نظامها الغذائي مناسب لطبيعة جسمها فقط.

سماح أنور - الصورة من صفحتها على الفيس بوك

وأعادت سماح أنور نشر مقطع الفيديو الذي تحدثت فيه عن المياه، وقالت في تسجيل صوتي: "طلعت من كام يوم، في لقاء تلفزيوني وحكيت عن تجربتي مع المياه، وبعدها لقيت صحفيين كتير بيقولوا لي الدنيا مقلوبة عليكي، وصحابي بعتوا ليا دكاترة بيردوا على تصريحاتي".

وأضافت: "أنا مش بشتغل في حاجة تخص الطب تخلي كلامي مؤثر علمياً لهذه الدرجة، لكن المذيعة كانت بتسألني عن تجربتي الشخصية مع المياه، حتى قالت لي الدكاترة هيشدوا في شعرهم لما يسمعوا كلامك، قلت لها الدكاترة صح ودي حاجة تخصني وما حدش يعمل به ونفعت معايا أنا، لكن ما قلتش اوعوا تشربوا مياه، وإلا أبقى ست مجنونة".

وتابعت سماح أنور توضيح حقيقة تصريحاتها: "الناس سمعت أول كلامي وخلاص وأنا بنشر لهم الفيديو تاني علشان لما يلاقوا حاجة عكس الحقيقة يشيروا الفيديو، لأن الناس بتهري في الفاضي وعلى الفاضي.

يُذكر أن سماح أنور، قالت إنها امتنعت تماماً عن شرب المياه الطبيعية منذ 17 عاماً بسبب احتوائها على لون ورائحة، وتأثيرها بالسلب على صحتها، مؤكدة أنها تقوم بتعويض هذا النقص بتناول الفاكهة والخضروات وشرب المياه الغازية بدون سكر، أو تناول مشروبات ساخنة بشرط أن تقوم بغلي المياه للتخلص من أي ميكروبات.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "كلام الناس" على شاشة "mbc مصر": "لما باخد بق ميّه جسمي بيضايق وبطني توجعني، وأنا بتجاوب مع جسمي وأشعر بما يؤلمه، ولازم أوضح أنني لست طبيبة ولا متخصصة، وهذا نظامي الخاص وقد يكون شديد الضرر بالآخرين".

وتابعت: "إحنا مش لازم نشرب المياه بالفم.. أنا بأكل المياه كتير.. وده من خلال الفواكه والخضروات.. جسمي بياخد الكمية إللي محتاجها من خلالها".

وأكملت: "إللي بيشرب مياه طول الوقت أصيبوا بأمراض على المدى البعيد على الأقل".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: سماح أنور بعد تصريحاتها عن المياه: لم أطلب من أحد تقليدي.. فيديو على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وزارة التخطيط تعلن خطة المواطن الاستثمارية لمحافظة الإسماعيلية للعام ا...

منذُ 22 دقائق

أعلنت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية خطة المواطن الاستثمارية لمحافظة الإسماعيلية للعام المالي الحالي 20232024 وذلك في...

وصول 294 شاحنة إلى غزة

منذُ 22 دقائق

وصل إلى غزة 294 شاحنة تم مرورها عبر معبري رفح البري وكرم أبوسالم محملة بمواد إغاثة ومساعدات وتواصل استقبال جرحي ومسافرين...

تحذيرات أممية من حمام دم في رفح

منذُ 23 دقائق

حذر تيدروس أدهانوم غيبريسوس المدير العام لمنظمة الصحة العالمية مما وصفه ب حمام دم إذا نفذ الكيان الإسرائيلي هجوما...

اليوم التالي معضلة مزمنة للاحتلال في حروبه وانتقادات إسرائيلية

منذُ 23 دقائق

يكشف تاريخ الاحتلال أن فكرة اليوم التالي لحروبه تشكل ما يشه المرض المزمن والممارسة التي يرتكبها بصورة...

الطبيب الإنسان عدنان البرش أسيرا ثم شهيدا في سجن الاحتلال قصة تستحق ال...
منذُ 23 دقائق

نموت واقفين ولن نركع ومثل ما حكيت ما يبقى في الوادي إلا حجارته واحنا حجارته آخر تغريدة كتبها الطبيب الأسير ثم الشهيد...

لقطات مثيرة للحظة تساقط الصواريخ في كرم أبوسالم الجنود هربوا شاهد
منذُ 23 دقائق

أظهرت لقطات صورها جنود الاحتلال لحظة تساقط الصواريخ على موقع كرم أبو سالم...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم