web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

'فيفا' يطلق تطبيقا جديدا يطلع اللاعبين على تفاصيل أدائهم في كأس العالم

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 23-09-2022 م الساعة 08:36:00 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1377795.html في : اخبار رياضية    بواسطة المصدر : وكالة وام - رياضة

الجمعة، ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٢ - ٨:٥٨ م


دبي في 23 سبتمبر/ وام / أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم /فيفا/ أن اللاعبين المشاركين في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، سيتمكنون من الحصول على نظرة مفصلة حول أدائهم على أرضية الميدان من خلال تطبيق "اللاعبين FIFA"، الذي أعلن /فيفا/ إطلاقه اليوم تماشيا مع رؤيته / 2020-2023 / لاستغلال التطور التكنولوجي لتسريع وتيرة النهوض بكرة القدم.

و طور /فيفا/ هذا التطبيق بناء على معطيات مقدمة من لاعبين محترفين وبالتعاون مع النقابة الدولية للاعبي كرة القدم المحترفين /FIFPRO/.

و سيتم استخدام تطبيق "اللاعبين FIFA" لأول مرة في بطولة كأس العالم قطر 2022 بعدما أظهر الاستطلاع الذي أجري في هذا الإطار اهتمام اللاعبين بالاطلاع على بيانات أدائهم، ورغبتهم في الوصول إلى هذه المعلومات بسهولة.

وذكر الاتحاد الدولي لكرة القدم، في بيان له اليوم أن اختبار تطبيق اللاعبين FIFA تم بنجاح خلال بطولة كأس العرب 2021 بعدما أتاح للاعبين من مختلف المنتخبات إمكانية الاطلاع على البيانات المتعلقة بأدائهم الفردي، وتم الكشف عنه للمنتخبات المشاركة في كأس العالم خلال ورشة عمل المنتخبات التي استضافتها الدوحة مؤخرا.

وتشمل البيانات التي يوفرها التطبيق ويقدمها لكل لاعب قياسات معززة لبيانات كرة القدم - يتم حسابها من خلال البيانات المعززة للبطولة، والتي يتولى تجميعها فريق من محللي أداء كرة القدم المؤهلين على أعلى مستوى..وكذلك قياسات الأداء البدني يتم تجميعها من خلال نظام تتبع عالي الدقة يقوم على عدة كاميرات موزعة على مختلف أرجاء الملعب، وأيضا معطيات الذكاء المعزز في كرة القدم وهي بيانات استحدثها فريق تحليل أداء كرة القدم وتقديم الرؤى في/فيفا/ من خلال تطوير مجموعة من الخوارزميات والنماذج التي تعمل مباشرة للمزاوجة بين بيانات الأحداث الجارية وبيانات التتبع.

تحمل هذه القياسات الجديدة في طياتها طرقا مبتكرة ومفيدة لتحليل أداء اللاعبين خلال مباريات كرة القدم، بما في ذلك فترات المشاركة في اللعب وعمليات اختراق الخطوط ومواقع استلام الكرة، والضغط على حامل الكرة.

وام/وليد فاروق/عوض المختار/عاصم الخولي


مشاركة الخبر: 'فيفا' يطلق تطبيقا جديدا يطلع اللاعبين على تفاصيل أدائهم في كأس العالم على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

أمل حقيقي هل يعالج لقاح الميلانوما السرطان

منذُ 6 دقائق

تصيب الميلانوما حوالي 132 ألف شخص سنويا على مستوى العالم وهو أكبر قاتل من سرطانات الجلد المختلفة في الوقت الحالي تعد...

الحراك الطلابي الأمريكي والحل الأمني

منذُ 6 دقائق

الحراك الطلابي الأمريكي والحل...

اعتقال مرشحة للرئاسة الأمريكية في احتجاج جامعة واشنطن الحمى تصل كندا ش...

منذُ 6 دقائق

شاركت ستاين في الاحتجاج لدعم الطلاب الذين أقاموا مخيما وأعلنوا أنهم لن يغادروا حتى تنفذ الجامعة عدة...

انهيار فنانة مصرية بعد فتوى عالم أزهر زواجك باطل شاهد

منذُ 6 دقائق

انهارت الفنانة المصرية ميار الببلاوي وفقدت الوعي خلال بث مباشر على حسابها الشخصي على منصات التواصل الاجتماعي وذلك بسبب...

طلبة الجامعات الأمريكية يواصلون مظاهراتهم ضد تواصل العدوان الصهيوني عل...
منذُ 7 دقائق

يواصل طلبة الجامعات في الولايات المتحدة الأمريكية اعتصاماتهم ومظاهراتهم السلمية لليوم العاشر على التوالي للمطالبة...

مصرع عدد من ضباط مليشيا الحوثي الأسماء
منذُ 10 دقائق

اعترفت ميليشيا الحوثي الإرهابية في اليمن بمصرع أربعة من عناصرها ومنحتهم رتب عسكرية رفيعة فيما أسمته معركة النفس الطويل...

widgets إقراء أيضاً من وكالة وام - رياضة