web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

رئيس الجهاز المركزي للاحصاء تلتقي بالممثل القطري لمنظمة WFP

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 01-11-2022 م الساعة 11:38:55 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1442870.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : تحديث نت

عدن/تحديث نت/خاص:

التقت اليوم د. صفاء معطي رئيس الجهاز المركزي للإحصاء في مقر ديوان الجهاز المركزي للإحصاء في العاصمة عدن بالسيد ريتشارد راغون الممثل القطري لمنظمة WFP في اليمن، وفي مستهل اللقاء رحبت رئيس الجهاز بالسيد راغون والمرافقون له وشكرت WFP على الدعم المقدم تقنيا وفنيا لفريق الجهاز المركزي للإحصاء وعلى الدور الذي يلعبه برنامج الاغذية العالمية في تقديم المساعدات الإنسانية في اليمن.
كما تحدثت رئيس الجهاز أيضا عن أهمية الشراكة مع WFP والمنظمات المختلفة في اجراء المسوحات في ضل وضع البلد والصعوبات الاقتصادية بفعل الحرب وعدم الاستقرار والتي أسهمت في عرقلت اجراء الجهاز لهذه للمسوحات منفردا. ولهذا فأن عملية البناء لقاعدة البيانات تتطلب تظافر الجهود والشراكة مع المنظمات الدولية لاجراء المسوحات وجمع البيانات. واستعرضت الصعوبات التي يواجهها الجهاز والجهود الحثيثة الذي يقوم بها الجهاز في بناء قاعدة البيانات .
في حين شكر السيد ريتشارد راغون الجهود التي بذلها الجهاز المركزي للإحصاء في مسح الامن الغذائي وسبل المعيشة 2021م ، والدور الذي قامت به رئيس الجهاز وطاقم الجهاز، وشكر أيضا الجهاز على على الجهود التي يبذلها لنجاح مسح الامن الغذائي وسبل المعيشة ، و ابدى السيد ريتشارد إمكانية المساعدة والدعم للجهاز بما يسهم في بناء قاعدة بيانات الجهاز المركزي للإحصاء.
وتناول السيد جيفري مدير وحدة VAM في برنامج الأغذية العالمية في عدن المناقشات السابقة التي جمعت أعضاء الجهاز و على رأسهم د. رئيس الجهاز والمنظمة وعملهم الداؤوب والمستمر معهم.
وفي ختام الزيارة قام السيد ريتشارد والوفد المرافق له بجولة في غرفة عمليات المسوحات ومركز نظم المعلومات الجغرافية GIS في الجهاز الذي يترأسه م. حسن أبراهيم الذي قدم شرحا تفصيليا حول الأطر والخرائط ومنهجية سحب العينة في مسح تقييم الأمن الغذائي وسبل المعيشة. كما طاف بعدد من المكاتب ، وأكد على دعم WFP للجهاز في بناء قدراته.
حضر اللقاء من الجهاز المركزي م. حسن أبراهيم مدير مركز نظم المعلومات الجغرافية GIS في الجهاز، أ. افتخار عبدالحليم مدير عام الأرقام القياسية، وكذا رئيس قسم الترجمة في الجهاز م. لقاء انيس، ومدير سكرتارية رئيس الجهاز أ. لينا عيدروس، وحضر جانب WFP السيد محمد شيخ القائم باعمال مدير مكتب WFP في عدن ، و د. جمال المجالي ضابط العلاقات الحكومية في WFP ، والسيد ليزلي رايت مساعد المدير القطري لبرنامج الأغذية العالمية WFP وأ. غصون بازغيفان مترجمة WFP.

مشاركة الخبر: رئيس الجهاز المركزي للاحصاء تلتقي بالممثل القطري لمنظمة WFP على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

الصحفيين اليمنيين تتضامن مع فلسطين وتكشف ظروف العمل القاسية في البلاد

الآن

قالت نقابة الصحفيين اليمنيين إن الصحافة في اليمن تمر بأوضاع صعبة وتدهور مستمر في الحريات ومعاناة قاسية يكتوي بلهيبها...

عماد وقدر إيران تستعرض الصواريخ التي ضربت بها الاحتلال شاهد

الآن

وجهت إيران ضربة صاروخية للاحتلال الإسرائيلي منتصف نيسان أبريل...

تقاتل مع غزة وترشحها للرئاسة قد يدمر بايدن من هي جيل ستاين بورتريه

الآن

تنحدر جيل ستاين المولودة عام 1950 في مدينة شيكاغو بولاية إيلينوي لأب من يهود...

ألمانيا العثور على قبر قائد وحدة مرتزقة قاتلت في أوكرانيا

منذُ 4 دقائق

لا يزال المرتزقة من ألمانيا والذين يشاركون في القتال إلى جانب قوات نظام كييف يموتون في أوكرانيا وفي هذا الصدد تمكنت...

الدبلوماسية الأمريكية هالة هاريت توضح لـCNN دوافعها للاستقالة بعد حرب ...
منذُ 5 دقائق

لم تتوقع هالة هاريت أبدا أنها ستختار ترك حياتها المهنية كدبلوماسية أمريكية لقد أمضت حياتها المهنية بأكملها في وزارة...

مشرعون أمريكيون اسرائيل تقيد تدفق المساعدات الإنسانية إلى غزة
منذُ 13 دقائق

متابعاتوكالة الصحافة اليمنية قال مشرعون من الحزب الديمقراطي الأمريكي في رسالة إلى الرئيس جو بايدن إنهم يعتقدون إن هناك...

widgets إقراء أيضاً من تحديث نت