web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

فنانون انتحروا أو ماتوا بظروف غامضة.. تعرف إليهم (تفاعلي)

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 18-07-2020 م الساعة 03:20:37 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-147195.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : عربي21

فنانون انتحروا أو ماتوا بظروف غامضة


سعاد حسني

فنانة ومغنية مصرية، كانت ضمن الأشهر في جيلها، قيل إنها انتحرت، لكن اعتماد خورشيد اتهمت رئيس مجلس الشورى المصري الأسبق صفوت الشريف بقتلها بعد أن استأجر مجرمين قتلوها وألقوا بها من الشرفة في لندن.

داليدا

 فنانة ومغنية إيطالية مصرية ولدت في شبرا لأبوين من المهاجرين، بدأت حياتها بالمشاركة في مسابقات الجمال وغنت بتسع لغات، توفيت في 1987 منتحرة بجرعة زائدة من أقراص الباربيتورات، عن وتركت رسالة " سامحوني الحياة لم تعد تحتمل ".

ذكرى

مغنية تونسية، بدأت مشوارها في 1980، وفي عام 2003 أطلق زوجها أيمن السويدي عليها النار فأرداها قتيلة، وقتل مدير أعماله، ثم انتحر بعد ذلك، ولا تزال الدوافع حول الجريمة غير معروفة.

أسمهان

مغنية وممثلة سورية، واسمها الحقيقي آمال الأطرش، شقيقة الموسيقار فريد الأطرش، لاحقتها اتهامات بالجاسوسية لصالح بريطانيا، انقلبت سيارتها في ترعة الساحل بمصر، واختفى السائق، ووجهت أصابح الاتهام إلى المخابرات البريطانية، وزوجها حسن الأطرش، والفنانة أم كلثوم، وشقيقها فؤاد الأطرش.

عمر خورشيد

فنان مصري، وعازف، شقيق الفنانة شيريهان، ذهب إلى واشنطن مع الرئيس السادات، وعزف في البيت الأبيض، قتل في حادث سيارة مروع، وقالت زوجته والفنانة مديحة كامل إن سيارة كانت تطاردهم قبل الحادث، وجهت الاتهامات إلى مسؤول سياسي لأن ابنته وقعت في حبه.

وداد حمدي

فنانة مصرية، قتلها الريجيسير متى باسيليوس طعنا بالسكن طمعا بالمال، وكان قد فشل بالوصول إلى الفنانة يسرا، القي القبض عليه وحكم بالإعدام بعد أربع سنوات من المحاكمة.

كاميليا

ممثلة مصرية، يهودية واسمها الحقيقي ليليان كوهين، لاحقتها اتهامات بالجاسوسية، توفيت في حادث طائرة كانت متجهة إلى روما، وسقطت في الحقول بالبحيرة، ووجهت أصابع الاتهام للمخابرات المصرية، والمخابرات الإسرائيلية.

حنان الطويل

أول ممثلة مصرية متحولة جنسيا، نجحت في الوصول إلى الشهرة، لكنها كانت مصابة بالاكتئاب وتوفيت في ظروف غامضة، ويقال إنها انتحرت.

سوزان تميم

فنانة لبنانية عثر عليها مقتولة في شقتها بإمارة دبي، ووجهت الاتهامات لزوجها المصري، هشام طلعت مصطفى.

إلياس رزق

فنان لبنان انتحر بإطلاق النار على نفسه في غرفة نومه، بعد ثلاثة أيام فقط على اغتيال رئيس لبنان بشير الجميل، وقيل إنه سبب الانتحار لأن الفنان كان من مؤيدي "حزب الكتائب".

ميمي شكيب

ممثلة مصرية ألقي القبض عليها بتهم تتعلق بالدعارة وسجنت لمدة سنة، وقالت إن القضية ملفقة، أصيب بانهيار عصبي أدخلها إلى مستشفى الأمراض النفسية، فألقت بنفسها من سطح المصحة.

مشاركة الخبر: فنانون انتحروا أو ماتوا بظروف غامضة.. تعرف إليهم (تفاعلي) على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

اليوم 207 للعدوان قصف على غزة وفض اعتصام طلبة كولومبيا الداعم لفلسطين

منذُ 47 دقائق

واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفها قطاع غزة في الوقت الذي فضت فيه قوات الشرطة في نيويورك اعتصام الطلبة المناهضين لحرب ...

السعودية رقصة مدرب الهلال بعد الفوز على اتحاد جدة تثير تفاعلا

منذُ 56 دقائق

أثارت رقصة جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال بعد الفوز على نادي اتحاد جدة بهدفين لواحد الثلاثاء ضمن الدور نصف...

عزيز العظمة ظعن في جغرافيا متشظية وأبطال

منذُ 56 دقائق

في ندوة نظمها المركز العربي بالدوحة تناول المفكر السوري عزيز العظمة سيرته المعرفية التي بدأت من دمشق وظعنت في محطات...

أنمي The Grimm Variations الحكايات التي نعرفها جميعا

منذُ 59 دقائق

أنتجت منصة نتفليكس أنمي بعنوان The Grimm Variations من تنفيذ استوديوهات ويت التي أنتجت أنمي Attack on Titan ويعرض حكايات مختارة من...

احتفالية مثيرة لسعود عبد الحميد بعد هدفه واللاعب يعلق أخذتها من الدوري...
منذُ 1 ساعة

سجل سعود عبد الحميد لاعب الهلال هدفا واحدا ساهم من خلاله في فوز فريقه على نظيره اتحاد جدة بنتيجة 12 الثلاثاء في الدور نصف...

السعودية القبض على مواطن قتل امرأة بالرصاص في نجران
منذُ 1 ساعة

أعلنت وزارة الداخلية السعودية الثلاثاء إلقاء القبض على مواطن أقدم على قتل امرأة بإطلاق النار عليها في منطقة...

widgets إقراء أيضاً من عربي21