web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

تطبيق Swimming Pool Landscaping

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 29-11-2022 م الساعة 05:00:47 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1486670.html في : علوم وتكنولوجيا    بواسطة المصدر : دارويد

طريقة رائعة لتخصيص وإحياء المناظر الطبيعية حول حمام السباحة الخاص بك هي تثبيت أضواء خرافية. بينما تتاح لك الفرصة لإجراء تغييرات مهمة وإجراء بعض التغييرات ، هناك بعض الأشياء البسيطة والميسورة التكلفة التي يمكنك القيام بها بمفردك والتي ستظل تحدث فرقًا كبيرًا.

تمديد الأحجار التي تستخدمها للمشي على الشرفة إلى سطح حمام السباحة يمكن أن يجعل هذه الإضافة تبدو وكأنها جزء لا يتجزأ من هيكل منزلك.

يأخذك مزيج الأحجار الطبيعية الناعمة وستارة منسدلة إلى مكان فرساي - أناقة أنيقة. إنها فكرة ملهمة لخلق بيئة خصبة وجميلة تضيف عمقًا ولونًا لحديقتك. بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه ، وإلى أي مدى تريد التسلية أو الاسترخاء ، سيساعد ذلك في توجيه قراراتك في دمج خطة المناظر الطبيعية الخاصة بك في الفناء الخلفي.

مفتاح الترفيه الرائع في الهواء الطلق هو أن ضيوفك يشعرون بالراحة في الهواء الطلق تمامًا كما يفعلون في الداخل ، مع المستوى المناسب من الخصوصية والخصوصية.

يصبح المسبح المربّع البسيط قطعة مركزية مذهلة عندما يكون محاطًا بهيكل مثالي وأناقة. مع كراسي للاستلقاء ومسار حجري ، يمكن أن تصبح حتى المدفأة أو الطاولة نقطة محورية لتجمع كبير في الهواء الطلق لعائلتك وأصدقائك.
تأكد من وجود نظام ري وتصريف جيد التصميم في حديقتك لاستيعاب تصميم حديقتك بجانب المسبح. تأكد من أن الجزء السفلي من البحيرة مبطن بالحصى الزخرفية وأحجار النهر لتعزيز المظهر الطبيعي والجو للمسبح أو المنتجع الصحي. استخدم مجموعة متنوعة من النباتات مثل الأشجار والشجيرات والأعشاب والزهور لجعل حوض السباحة الخاص بك ومركز العافية نقطة محورية لعائلتك وأصدقائك.

ومع ذلك ، فإن تصميم حمام السباحة يأخذ في الاعتبار بشكل خاص مناطق ساحة المبنى. في بعض الأحيان ، يحيط بالمسبح مساحات خضراء مع الأشجار أو الشجيرات أو الشجيرات أو حتى منطقة حديقة كبيرة.

إذا كان لديك سطح خرساني كبير يمنعك من جلب المناظر الطبيعية إلى الداخل ، يمكنك استخدام المزارع والحاويات الملونة لجعل الجمال أقرب قليلاً إلى المسبح. إذا حاولت إنشاء المناظر الطبيعية في المسبح ، يمكنك جعل أرض خرسانية جنة جميلة للحديقة. إذا قررت إنشاء مظهر للمناظر الطبيعية لحمام السباحة الخاص بك ، فإن الاستوائية أو الصحراء أو الغابة أو البحر الأبيض المتوسط ​​يمكن أن تسير جنبًا إلى جنب.

يعد تحديد النباتات التي تزرع وتستخدم حول المسبح عاملاً أساسيًا لإنشاء واحة في الفناء الخلفي ستستمتع بها كل يوم في الطقس المشمس.

كيفية تنزيل تطبيق Swimming Pool Landscaping

يمكنك تحميل تطبيق Swimming Pool Landscaping عبر هذه الروابط :

cloud_download تحميل Apk نسخة برو كاملة android تحميل APK مباشر update إصدارات سابقة

Swimming Pool Landscaping تطبيق المنزل

مشاركة الخبر: تطبيق Swimming Pool Landscaping على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

ثقافة الزقازيق يقدم سجن اختياري وملحمة السراب ضمن عروض الموسم المسرحى

منذُ 54 دقائق

شهد قصر ثقافة الزقازيق خلال اليومين الماضيين عرضين مسرحيين ضمن عروض الموسم المسرحي للهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة...

أضرار القيء المتكرر على الصحة العامة والجهاز الهضمي

منذُ 54 دقائق

القيء أو التقيؤ كما يطلق عليه البعض هو ناتج عن مشكلة يعانيها الجسم والجهاز الهضمى فتظهر على شكل تقيؤ وعدم تحمل لما تحويه...

مجزرة مروعة 20 شهيدا بقصف لمنزل في مخيم النصيرات شاهد

منذُ 55 دقائق

ارتكبت قوات الاحتلال مجزرة بحق الفلسطينيين في مخيم النصيرات بعد قصف منزل يؤوي عشرات النساء...

أويل برايس الطلب على النفط سيرتفع وتحديات كبيرة أمام المركبات الكهربائ...

منذُ 55 دقائق

قال موقع أويل برايس إن الطلب على النفط سيرتفع بشكل أكبر في المدى المتوسط مع التحديات التي تواجه المركبات الكهربائية...

فصائل عراقية مسلحة تعلن استهداف هدف حيوي في إيلات بإسرائيل بالطيران ال...
منذُ 1 ساعة

أعلنت فصائل عراقية فجر اليوم الأحد استهداف هدف حيوي في مدينة إيلات الإسرائيلية بالطيران...

وفاة السفير والكاتب اليمني عبدالوهاب العمراني في تركيا
منذُ 1 ساعة

توفي السفير بوزارة الخارجية اليمنية عبدالوهاب العمراني في أحد مشافي مدينة إسطنبول التركية عن 66 عاما...

widgets إقراء أيضاً من دارويد