web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

منع منة شلبي من السفر وراء تأجيل عرض مسرحيتها "ساعة الحظ"

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 30-11-2022 م الساعة 01:48:44 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1488512.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

قررت الجهة المنتجة للعرض المسرحي "ساعة الحظ" الذي تقدمه الفنانة المصرية منة شلبي، في السعودية، تأجيلها وإيقاف كافة البروفات الخاصة بها.

ولم تكشف جهة الإنتاج عن السبب الحقيقي وراء التأجيل، لكن "العربي الجديد" علم الثلاثاء من أحد العاملين في العرض أن المسرحية كان من المقرر عرضها في أوائل ديسمبر/ كانون الأول المقبل، إلا أنها تأجلت مع الأزمة التي تعرضت لها بطلة العرض منة شلبي.

وأُوقفت شلبي في مصر بعد اتهامها بحيازة مواد مخدرة، أثناء وجودها في مطار القاهرة قادمة من أميركا. وصدر قرار منعها من السفر ومغادرة الأراضي المصرية حتى انتهاء التحقيقات معها، خاصة أنها حتى الآن تعدّ "متهمة" ولم تثبت براءتها وتم إخلاء سبيلها فقط بكفالة مالية حتى استكمال التحقيقات والإجراءات القانونية، وهذا بالتأكيد يستدعي وجودها في مصر.

مسرحية "ساعة الحظ" تدور أحداثها في إطار كوميدي غنائي استعراضي، ويشارك في بطولتها إلى جوار شلبي كل من الممثلين شريف سلامة، ومحمد شاهين، ومحمد رضوان، وسماء إبراهيم، والقصة من تأليف وإخراج أشرف زكي.

وكانت منة شلبي قد أعلنت تعاقدها على عمل مسرحي بعنوان "العفريتة" وذلك قبل عام من الآن، وكانت القصة للسيناريست أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، إلا أن المشروع لم ينفذ وتأجل إلى أجل غير مسمى.

على الجانب الآخر تستعد منة شلبي في بداية شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل لتصوير مسلسل "علاج طبيعي" للسيناريست منى الشيمي، وإخراج مريم أبو عوف، والذي تدور أحداثه في 15 حلقة، وذلك للعرض في شهر رمضان المقبل.

وكان آخر ظهور تلفزيوني في عمل رمضاني لمنة شلبي من خلال مسلسل "بطلوع الروح" للمؤلف محمد هشام عبيه، وإخراج كاملة أبو ذكرى، وقد عُرض العام الماضي.

مشاركة الخبر: منع منة شلبي من السفر وراء تأجيل عرض مسرحيتها "ساعة الحظ" على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

إيران والسعودية نحو تقارب من بوابة الاقتصاد

منذُ 1 ساعة

ثمة تحركات وزيارات اقتصادية متبادلة مكثفة تجري هذه الأيام بين إيران والسعودية وهي تشي بتوجه البلدان نحو تقارب اقتصادي...

مقاومون بالضفة يتهمون أمن السلطة باغتيال مطارد من كتيبة طولكرم

منذُ 1 ساعة

اتهم مقاومون في الضفة الغربية قوات الأمن الفلسطينية باغتيال أحد عناصر كتيبة...

مجلس النواب الأمريكي يصوت لصالح توسيع تعريف مصطلح معاداة السامية

منذُ 1 ساعة

أقر مجلس النواب الأميركي بدعم من الحزبين الأربعاء قانونا يعتمد تعريف التحالف الدولي لإحياء ذكرى المحرقة الهولوكوست...

سفير روسيا لدى واشنطن اتهامات أمريكا لروسيا باستخدام أسلحة كيميائية في...

منذُ 1 ساعة

أكد الروسي في واشنطن أناتولي أنطونوف اليوم الخميس أن اتهامات واشنطن لموسكو باستخدام أسلحة كيميائية في أوكرانيا اتهامات ...

عاجل | المرحلة الأولى تطلق حماس سراح جميع المجندات الإسرائيليات على قي...
منذُ 2 ساعة

عاجل المرحلة الأولى تطلق حماس سراح جميع المجندات الإسرائيليات على قيد الحياة واللواتي كن في خدمة عسكرية فعلية في 7...

عاجل | المرحلة الأولى في المقابل تطلق إسرائيل سراح 20 أسيرا من كبار ال...
منذُ 2 ساعة

عاجل المرحلة الأولى في المقابل تطلق إسرائيل سراح 20 أسيرا من كبار السن فوق ال 50 عاما والمرضى...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد