web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

تطبيق تطبيق تمارين HIIT

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 04-12-2022 م الساعة 03:00:40 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1495801.html في : علوم وتكنولوجيا    بواسطة المصدر : دارويد

تمارين HIIT عبارة عن تطبيق تمارين حرق HIIT مخصص يوميًا للمبتدئين والمتحمسين للصحة. مع تمارين HIIT ، احرق تلك الطبقة الزائدة من الدهون التي طالما حلمت بالتخلص منها.

فقدان الوزن ليس عملاً سهلاً. لا يمكننا تحقيق ذلك إلا من خلال الاختيار الدقيق لتمارين القلب وخطط النظام الغذائي الصحي. يحفزك رفيق القلب لدينا كل يوم للوصول إلى هدف لياقتك. سوف تجد تمارين عالية الجودة للرجال جنبًا إلى جنب مع مؤقت عالي الجودة مع الموسيقى لجعل روتين hiit و Tabata أكثر إثارة للاهتمام.

HIIT (التدريب الفاصل عالي الكثافة) هو استراتيجية جديدة للحصول على اللياقة. يحتوي نظام HIIT على فترات قصيرة من تمارين القلب المكثفة تليها فترات نقاهة أقل كثافة. توفر تمارين HIIT تمارين القلب المختارة بعناية ، وتمارين HIIT لأجزاء معينة من الجسم ، وحزم لكامل الجسم ، وما إلى ذلك.

إذا كنت ترغب في تجربة التدريبات للنساء لفقدان الوزن في غضون 30 يومًا ، فإن تطبيق hiit الخاص بنا هو الأفضل ، والذي يحتوي على مؤقت عالي مجاني لتتبع تمارين القلب العالية. يمكن أن تساعد تمارين hiit للنساء في إنقاص الوزن في 30 يومًا لتحدي التمرين. هناك دروس تعليمية في المنزل مناسبة للأطفال والكبار.

سمات:
1. جلسات تجريب مخصصة
تحتوي تمارين HIIT على تمرين كامل للجسم يتم تصنيفها إلى تنسيقات مختلفة لـ HIIT. 5 دقائق ABS و Core ، ودائرة الملاكمة HIIT ، وجلسات تمرين وزن الجسم الكلي ، ودوائر فواصل الجسم السفلية ، وما إلى ذلك هي أكثر أنظمة التدريب HIIT شيوعًا التي يمكن لأي شخص تجربتها.

2. ردود الفعل الصوتية من مدرب الصوت
تتطلب جلسات التمرين عالية الكثافة قدرًا كبيرًا من المرونة العقلية. يمنحك رفيق Cardio لدينا ملاحظات صوتية ويذكرك بمؤقت HIIT الذي يبقيك على المسار الصحيح. يعطي المدرب الصوتي تعليمات في الوقت المناسب حول التمارين وفترات الاستراحة ويوفر تجربة خالية من المتاعب. تم تحسين الفاصل الزمني HIIT جيدًا لتحقيق أفضل النتائج بطريقة آمنة

3. تمارين HIIT للنساء
تدريبات HIIT عالية الكثافة سريعة الخطى وتحتوي على قدر كبير من التمارين اللاهوائية والتمارين الهوائية التي قد تكون صعبة على النساء بشكل عام. يوفر رفيق القلب لدينا مجموعة من التمارين الحصرية لممارسة تمارين النساء مما يجعلها الخيار الأفضل لتطبيقات تمارين القلب للسيدات.

4.يعمل دون اتصال
تتوفر تمارين HIIT في وضع عدم الاتصال مما يجعل تمارين القلب لدينا مجانية ومتاحة في أي مكان وفي أي وقت. الآن أصبح من السهل ممارسة التمارين في المنزل مجانًا. جرب تمارين HIIT في المنزل لأن تطبيقنا يحتوي على العديد من التمارين التي لا تتطلب أي معدات.

يحتوي تطبيق hiit timer على أفضل فترة زمنية مناسبة لممارسة تمرينات عالية لمدة 30 دقيقة مع تمرينات البطن لفقدان دهون البطن. يمكن أن يكون جهاز توقيت التمرين هذا فعالًا جدًا لروتين فقدان الوزن للنساء. يوفر تطبيق hiit أفضل روتين تمرين لإنقاص الوزن في 30 يومًا.

مع تمارين HIIT ، قم بجلسات تمرين في أي وقت وانضم إلى الملايين من عشاق اللياقة البدنية المتحمسين وخبراء الصحة لتحقيق اللياقة البدنية التي تحلم بها دائمًا.

كيفية تنزيل تطبيق تطبيق تمارين HIIT

يمكنك تحميل تطبيق تطبيق تمارين HIIT عبر هذه الروابط :

cloud_download تحميل Apk نسخة برو كاملة android تحميل APK مباشر update إصدارات سابقة

تطبيق تطبيق هابي مود تطبيق تطبيقات تطبيق تطبيق الصور تطبيق تطبيق الشيطان تطبيق تطبيقات مهكرة تطبيق تطبيق تهكير الالعاب تطبيق تطبيق فيديوهات تطبيق تطبيق العاب تطبيق تطبيق سناب تيوب HIIT

مشاركة الخبر: تطبيق تطبيق تمارين HIIT على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وزير التجارة والصناعة يستعرض العلاقات التجارية بين البلدين وأطر التعاو...

منذُ 51 دقائق

أكد المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة أهمية اللجنة العليا المصرية الأردنية المشتركة في تعزيز العلاقات...

50 رحلة جوية من مطار صنعاء و6000 حاج

منذُ 52 دقائق

50 رحلة جوية من مطار صنعاء الدولي و6000...

كيف يفاقم احتلال معبر رفح الكارثة الإنسانية في غزة ويقوض فرص السلام

منذُ 53 دقائق

بعد فترة قصيرة سيطرت قوات الاحتلال الإسرائيلي على الجانب الفلسطيني من معبر رفح وأوقفت كل إمدادات الإغاثة إلى قطاع غزة...

وزير الدفاع الإسرائيلي يتوعد حزب الله بصيف ساخن

منذُ 57 دقائق

بعد ساعات من إعلان الدفاع المدني اللبناني سقوط ثلاثة أشخاص في قصف إسرائيلي لمنزل ببلدة الخيام بالجنوب...

شاهد فيديو يوثق لحظة اغتيال رجل أعمال وجنرال إسرائيلي في مصر
منذُ 57 دقائق

نشرت مجموعة تطلق على نفسها طلائح التحرير مجموعة الشهيد محمد صلاح الأربعاء مقطع فيديو يوثق لحظة اغتيال رجل الأعمال...

العرادة يبحث مع السفير الأمريكي جهود السلام في اليمن ويشدد على المرجعي...
منذُ 58 دقائق

أكد عضو المجلس الرئاسي اللواء سلطان العرادة الأربعاء التزام مجلس القيادة بخيار السلام الشامل والعادل الذي يلبي تطلعات...

widgets إقراء أيضاً من دارويد