web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

ليفربول يكتسح ميلان برباعية في كأس سوبر دبي

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 17-12-2022 م الساعة 04:01:25 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1515525.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : تحديث نت

تحديث نت / كووورة

فاز ليفربول الإنجليزي على ميلان الإيطالي بنتيجة (4-1)، على استاد آل مكتوم بنادي النصر، في ختام النسخة الأولى من كأس سوبر دبي 2022، لكنه خسر ركلات الترجيح من نقطة الجزاء بنتيجة (3-4).

وحصل ليفربول على 3 نقاط وأنهى مشاركته في المركز الثالث للبطولة، بعدما عوض خسارته في مباراته الأولى بنتيجة (1-3)، أمام ليون الفرنسي، والذي حل ثانيا برصيد 4 نقاط.

فيما تلقى ميلان خسارته الثانية في البطولة، بعد الأولى بنتيجة (1-2)، من آرسنال الإنجليزي، والذي توج بطلا للبطولة بـ8 نقاط، وحصل ميلان على نقطة واحدة من ركلات الترجيح، ليحتل المركز الأخير في الترتيب.

وشهدت المباراة إثارة مبكرة، بعدما أضاع ماركو لازيتيتش، فرصة هدف لميلان في الدقيقة الثانية، بعدما انفرد بحارس ليفربول، لكنه سدد الكرة بجوار القائم.

ووضع محمد صلاح ليفربول في المقدمة بتسجيل هدف في الدقيقة 5، بعد سلسلة تمريرات بين 3 لاعبين، لتنتهي الكرة عند النجم المصري، في مواجهة مباشرة مع الحارس، ليضعها داخل الشباك.



وحاول صلاح تسديد كرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 12، لكن كرته ذهبت سهلة بين يدي حارس ميلان، وتوالت بعدها تسديدات لاعبي ليفربول، لكنها مرت بجوار المرمى.

ونجح أليكسيس ساليمايكيرس، بمجهود فردي في الدقيقة 29، من اختراق منطقة جزاء ليفربول بمهارة عالية، ووسط حراسة من المدافعين، سدد كرة أرضية في الزاوية البعيدة مسجلا هدف التعادل لميلان.

ورد قائم ميلان في الدقيقة 33، كرة كانت في طريقها إلى المرمى بنيران صديقة، بعد هجمة قادها صلاح، وارتطمت الكرة فيها بقدم مدافع وحارس ميلان، وكادت أن تسكن الشباك.

وفاجأ تياجو ألكانتارا الجميع بتسديدة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 41، ليعود ليفربول بالتقدم في النتيجة مع نهاية الشوط الأول.

وهدأ الأداء قليلا في الشوط الثاني، مع كثرة تغييرات اللاعبين، وتهيأت الكرة أمام صلاح في مواجهة مرمى ميلان بالدقيقة 67، لكنه سددها في جسد الحارس أنطونيو.



وردت عارضة ليفربول تسديدة قوية لميلان في الدقيقة 70، وسدد داروين نونيز، كرة قوية لليفربول، وحولها حارس ميلان إلى ركلة ركنية في الدقيقة 75.

وتمكن نونيز، من تسجيل هدف ثالث لليفربول في الدقيقة 82، من هجمة مرتدة وتمريرة بينية خلف مدافعي الفريق الإيطالي، لينفرد اللاعب الأوروجوياني، ويضع الكرة في الشباك.

ورد قائم مرمى ميلان، تسديدة بن دوك في الدقيقة 85، وعاد اللاعب ومرر كرة عرضية للمندفع نونيز، ليضيف هدفه الشخصي الثاني والرابع لليفربول في الدقيقة 88.

مشاركة الخبر: ليفربول يكتسح ميلان برباعية في كأس سوبر دبي على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

محكمة للاحتلال تحول شقيقة إسماعيل هنية للحبس المنزلي

منذُ 39 دقائق

أحالت محكمة إسرائيلية الأربعاء صباح هنية شقية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية إلى الحبس...

منظمة حقوقية تتهم بلينكن بتجنب إنفاذ قانون ليهي لمعاقبة وحدات بالجيش ا...

منذُ 39 دقائق

اتهمت منظمة حقوقية وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن بتعمد عدم تنفيذ قانون ليهي فيما يتعلق بتعليق المساعدات...

طلاب في بريطانيا ينضمون إلى حراك الجامعات الأمريكية

منذُ 39 دقائق

انضم طلاب في بريطانيا إلى الحراك الطلابي الأمريكي الداعم لفلسطين ودعا طلاب إدارات جامعاتهم إلى إنهاء التعاون مع...

ماذا قالت حماس عن إعلان كولومبيا قطع علاقاتها الدبلوماسية مع إسرائيل

منذُ 42 دقائق

أشادت حركة حماس الخميس بالرئيس الكولومبي غوستافو بيترو بعد أن أعلن أن بلاده ستقطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل بسبب...

السفير الروسي لدى واشنطن أمريكا تسعى لتخويف شركاء روسيا من خلال فرض عق...
منذُ 44 دقائق

أكد السفير الروسي في واشنطن أناتولي أنطونوف اليوم الخميس أن العقوبات الأمريكية الجديدة ضد روسيا لن تخيف موسكو مشيرا إلى ...

تصفح وتحميل PDF ملف طوفان المياه اليمنية يجرف اقتصاد الصهيونية العالمي...
منذُ 51 دقائق

  طوفان المياه اليمنية يجرف اقتصاد الصهيونية العالمية خمسة أشهر ونيف منذ تدشين القوات المسلحة اليمنية بصنعاء معركة...

widgets إقراء أيضاً من تحديث نت