web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

كيم كاردشيان مصدومة من تصريحات كانى ويست عن تفكيرهما فى الإجهاض

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 21-07-2020 م الساعة 01:02:20 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-152394.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

أصيبت عائلة كاردشيان بحالة صدمة لا توصف بعد أن كشفت كانى ويست أنه وزوجته كيم كاردشيان، فكرا فى الإجهاض عندما كانت حاملاً بطفلتهما الأولى نورث ويست، وأدلى مغنى الراب البالغ من العمر 43 عامًا بهذه التصريحات خلال خطاب فى أول تجمع رئاسى له بمركز الأحداث Exquis Event فى نورث تشارلستون، فى ساوث كارولينا، يوم الأحد.

وكشف أنه وزوجته كيم، البالغة من العمر 39 عامًا، فكرا فى إجهاض ابنتهما الأولى، التى تبلغ من العمر الآن سبع سنوات، قبل أن يحصل على "رسالة من الله"، ومع ذلك، فإن خطابه غير المكتوب، الذى جاء بعد أسبوعين من إعلانه عن ترشحه غير المحتمل للرئاسة، ترك زوجته وعائلتها مستاءين ومذعورين، وفقًا لـ TMZ.

وقالت مصادر للموقع الإخبارى إن أفراد الأسرة "صُدموا بما يتجاوز الكلمات" بسبب الوحى الشخصى للفائز بجائزة جرامى، ويشعرون أنه فى حاجة ماسة للمساعدة المهنية لما يزعمون أنه حلقة ثنائية القطب، كما أن العائلة والأصدقاء المقربين من كانى قد انزعجوا لأنهم يشعرون أن الفنان الموسيقى أصبح مشتتًا فى انتخابات مهمة جدًا.

وخلال خطاب التجمع، يوم الأحد، بدا أن مغنى الراب يعترف بأن تعليقاته ستقابل برد فعل سلبى من قبل عائلته، وأوضح أنه إذا قامت زوجته بتطليقه بعد إبداء التعليقات، فسيظل ممتنًا لإبقائها على ابنتهما نورث، وقال: "حتى لو قامت زوجتى بتطليقى بعد هذا الخطاب، فقد جلبت نورث إلى هذا العالم، عندما لم أرغب فى ذلك"، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

ويقول المقربون من مغنى الراب إنهم قلقون أيضًا من أنه "ينقل بعض أعماله" بخطاباته الأخيرة ويمكن أن يشعل المقاطعة، ةخلال حديثه فى التجمع الانتخابى، قال كانى، الذى كان يرتدى سترة واقية من الرصاص مع حلاقة بشعار 2020 فى شعره، إن "كيم فى العام 2013 كانت تمتلك الحبوب فى يدها لإجراء الإجهاض قبل أن يلهمه الله أن ينجب الطفل".

وخلال خطابه، كشف كانى أيضًا أن والده أراد إجهاضه لكن والدته دوندا، أنقذت حياته، وقال "أمى أنقذت حياتى.. كان والدى يريد أن يجهضنى.. أمى أنقذت حياتى.. لم يكن هناك كانى ويست لأن والدى كان مشغولاً للغاية".


مشاركة الخبر: كيم كاردشيان مصدومة من تصريحات كانى ويست عن تفكيرهما فى الإجهاض على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وزير الري يتابع موقف المشروعات المائية وتدبير الأراضي لتنفيذ مشروعات ح...

منذُ 51 دقائق

تلقى الدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والرى تقريرا عن موقف المشروعات المائية الجارى تنفيذها فى إطار المبادرة...

قراران جمهوريان بشأن رأس الحكمة وإنشاء مطار دولى بمطروح

منذُ 51 دقائق

نشرت الجريدة الرسمية قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى رقم 152 لسنة 2024 بتخصيص 1785 فدان تقريبا من المساحات المملوكة للدولة...

العلماء يحلون اللغز الكيميائي الوسيط بين البيولوجيا والتكنولوجيا

منذُ 53 دقائق

يعمل الباحثون على فك رموز التواصل المبهمة التي تستخدمها الخلايا على نقاط الاتصال البيولوجي...

FA هل ستحصل السعودية على القنبلة النووية كيف يمكن منع ذلك

منذُ 53 دقائق

لا يمكن لواشنطن أن تتخلص من الطموحات النووية للسعودية وإذا فشلت المملكة في الحصول على الدعم الذي تحتاجه من الولايات...

6 نقاط رفضها نتنياهو في اتفاق وقف إطلاق النار ما هي
منذُ 53 دقائق

رفض نتنياهو عدة بنود في اتفاق وقف إطلاق النار الذي من المفترض أن يتم عبر ثلاث مراحل وينتهي بإنهاء العدوان بشكل...

مصادر عبرية تكشف مصير عملية رفح بعد موافقة حماس على مقترح الهدنة
منذُ 53 دقائق

قال أحد المصادر لوسائل إعلام عبرية إن المفاوضات لم تنته بعد وأن رد حماس الإيجابي يتسبب في إنهاء عملية...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع