web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

وزير الشباب والرياضة يترأس الاجتماع السنوي لرؤساء الاتحادات الرياضية

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 27-12-2022 م الساعة 09:37:55 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1534296.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : تحديث نت

تحديث نت / إعلام الوزارة

ترأس معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الثلاثاء، الاجتماع السنوي لرؤساء الاتحادات العامة للألعاب الرياضية، الذي عُقد بديوان عام الوزارة في العاصمة المؤقتة عدن، وبحضور بعض أعضاء الجمعية العمومية ومجلس إدارة اللجنة الأولمبية اليمنية.

وفي مستهل الاجتماع، رحب معالي الوزير نايف البكري، برؤساء الاتحادات العامة وأعضاء اللجنة الأولمبية، في العاصمة عدن، "مؤكدًا على أهمية مثل هذه اللقاءات التي تجمع قيادات العمل الرياضي في بلادنا، لمناقشة الكثير من القضايا المتعلقة بنشاطات الاتحادات وخططها للعام المقبل 2023، والتقارير السنوية لها، وكذا الاشتراكات السنوية للاتحادات في الاتحادات (العربية والقارية والدولية)".

وقال معاليه، "حرصنا في الوزارة منذ الوهلة الأولى على الحفاظ على لُحمة الرياضة وتجنيبها كل ما يعكر صفوها، مشيرًا إلى إن وزارة الشباب والرياضة دعمت جميع الاتحادات الرياضية في أنشطتها المحلية ومشاركاتها الخارجية دون استثناء، وبتوجيهات مباشرة من رئيس مجلس القيادة الرئاسي د. رشاد العليمي، ورئيس الحكومة د. معين عبدالملك، اللذان يوليان الرياضة جُل اهتمامها، باعتبارها مساحة التقاء لكل شباب الوطن".

وتابع، " نريد من الجميع أن يعمل تحت مظلة الوطن الكبير ولا شيء سواه، مشيرًا إلى إن الرياضة ستبقى رسالة (محبة وسلام والتقاء ووئام)، بين شباب جميع المحافظات دون استثناء، وهي مصدر السعادة لكل أبناء الشعب، وبالتالي فإن المسؤولية الملقاة على عاتقكم كاتحادات شرعية منتخبة (كبيرة) جدًا، للعمل من أجل أسم اليمن ورفع اسمه عاليًا (عربيًا وقاريًا ودوليًا)".

وجدّد البكري، "دعمه ومساندته لكل الاتحادات الرياضية ودعم خططها وأنشطتها المحلية والخارجية، مطالبًا الجميع بالاهتمام في إقامة الأنشطة وانتظام المسابقات وعدم اقتصارها على محافظات محددة أو بقعة جغرافية معينة، الأمر الذي سينعكس إيجابًا على مستوى المشاركات الخارجية وتقديم الصورة الأجمل والأفضل لرياضة الوطن، منوّهًا على ضرورة أن تمر المشاركات الخارجية سواء للمنتخبات أو الأندية عبر الأطر الرسمية والقانونية بعيدًا عن العشوائية، كما كان يحصل في بعض الأحيان".

وأبدى معالي الوزير، "استعداد الوزارة في تسديد كافة الاشتراكات السنوية للاتحادات العربية والقارية والدولية، داعيًا إلى العمل من أجل اليمن ورفع اسمها بين الدول، لنؤكد للعالم ومن خلال الرياضة، أنه ورغم التحديات التي تمر بها بلادنا، إلا أننا متواجدون ومشاركون، ولا شيء يحول دون رفع علم اليمن بين الأمم".

عقب ذلك استمع معالي الوزير نايف البكري، من رؤساء الاتحادات العامة، إلى أبرز القضايا التي تهم عملهم، وفي مقدمتها الميزانية التشغيلية، وضرورة تجاوب الوزارة مع خطط التطوير في مجال التدريب والتأهيل، ودعم المشاركات الخارجية، والتركيز على دعم مراكز تأهيل الموهوبين في المحافظات.

وأشاد رؤساء الاتحادات بالخطوات الإيجابية لوزارة الشباب والرياضة، في جمع شمل قيادات الاتحادات من كافة محافظات الوطن في هذا الاجتماع، معتبرين ذلك نجاحًا مهمًا تحققه الوزارة وينسجم مع الدور الوطني الذي تضطلع به منذ تأسيسها".

وكان الاجتماع قد استهل بقراءة الفاتحة على روح فقيدي الرياضة المرحومين بإذن الله تعالى "خالد صالح حسين"، وكيل قطاع الرياضة، ورئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة محسن صالح ربيد.

حضر الاجتماع نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه ومستشار الوزارة الأستاذ عبدالحميد السعيدي والوكيل د. عزام خليفة، ووكيل قطاع الرياضة خالد الخليفي وعدد من المسؤولين.

مشاركة الخبر: وزير الشباب والرياضة يترأس الاجتماع السنوي لرؤساء الاتحادات الرياضية على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

الحوار الوطني يهنئ الشعب المصري بعيد القيامة المجيد

منذُ 28 دقائق

تقدمت إدارة الحوار الوطني بأسمى آيات التهاني للشعب المصري بمناسبة عيد القيامة المجيد داعين الله أن يجعلها أيام خير ولطف ...

الحوار الوطني يهنئ الشعب المصري بعيد القيامة المجيد

منذُ 28 دقائق

تقدمت إدارة الحوار الوطني بأسمى آيات التهاني للشعب المصري بمناسبة عيد القيامة المجيد داعين الله أن يجعلها أيام خير ولطف ...

رئيس نادي بيراميدز يشهد ختام البرنامج التعليمي للمدربين

منذُ 28 دقائق

حرص المهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز على حضور ختام البرنامج التعليمي للمدربين والذي نظمه نادي بيراميدز بالتعاون مع...

بعد السوبر هاتريك هالاند يتخطى هؤلاء النجوم في البريميرليغ

منذُ 29 دقائق

سجل هالاند أربعة أهداف دفعة واحدة ليتخطى نجوما بارزين في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي عبر...

الولايات المتحدة ليست صديقة وزيرة الاستيطان تطلق تصريحات مشابهة لبن غف...
منذُ 29 دقائق

أكدت وزيرة الاستيطان والمهمات القومية الإسرائيلية أوريت ستروك أن الولايات المتحدة لا تستحق أن تحمل صفة صديقة ل...

القبائل العربية في مصر توظيف سياسي وتأزيم اجتماعي
منذُ 29 دقائق

قطب العربي يكتب الهدف الحقيقي غير المعلن للاتحاد هو بناء ظهير شعبي للسيسي مع فشل تجربة اتحاد القبائل العربية والمصرية...

widgets إقراء أيضاً من تحديث نت