web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

شام الذهبي: والدتي أصالة الأحق بلقب "صوت مصر"

تم نشره منذُ 11 شهر،بتاريخ: 29-05-2023 م الساعة 11:20:10 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1663474.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

رفضت شام الذهبي نجلة الفنانة السورية أصالة المفاضلة بين شيرين عبد الوهاب والمطربة أنغام في أزمة من الأحق بلقب "صوت مصر"، وقالت إنها لا ترى إلا والدتها الأحق باللقب لأنها صاحبة المسيرة الغنائية الأطول، والتأثير الأكبر.

وقالت شام الذهبي خلال لقائها مع The Insider Arabia: مش بشوف غير أمي أصالة هي صوت مصر الأول مفيش حد زي صوتها وبقالها سنين كتير بتغني فبالنسبة لي الصوت الأول والأخير أصالة.

يذكر أن الجمهور المصري منقسم بشدة على من الأحق بلقب "صوت مصر" وبدأت الأزمة عقب تصريح شيرين عبد الوهاب أنها الوحيدة التي تستحق لقب "صوت مصر"، وتفاقمت حدة الأزمة مع تفاعل أنغام مع جمهورها والحملة التي قاموا بها على السوشيال ميديا، ومشاركة بعض التغريدات الداعمة لها، دون التعليق عليها، علماً أن بعض التغريدات تضمنت سخرية من شيرين وانتقاداً واضحاً لتصرفاتها.

وتدخل إيهاب صالح، مدير أعمال الفنانة شيرين عبدالوهاب المستقيل، لوقف حملة التلاسن بين جمهورها وجمهور النجمة أنغام، وأكد إيهاب أن المعركة تتجه لمساحة "غير لطيفة"، وشدد على متانة علاقة الصداقة بين النجمتين.

وكتب إيهاب صالح عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر قائلاً: هام لكل جمهور شيرين وأنغام، شايف بقالي كذا يوم كلام كتير رايح جاي في قصة الألقاب ومين صوت مصر ومعركة كلامية داخلة في منطقة مش لطيفة خالص».

أضاف: أنا الحمد لله على علاقة قوية بالنجمتين بقالي أكتر من ١٥ سنة، وكل الوسط يعرف ده كويس جداً، شيرين بتحب أنغام وبتحترمها من زمان وأنغام طبعاً بتبادلها نفس الإحساس.

وتابع: كل الكلام والشائعات العجيبة إن أنغام ورا مشاكل حسابات شيرين على السوشيال ميديا، ده كلام ملوش أي صحة من الأساس وأنا في المطبخ، وعارف كويس جدا إيه سبب المشكلة.

واختتم حديثه قائلاً: من حق جمهور كل نجمة يغير ويحب نجمته، ويدافع عنها بس طبعاً من غير غلط وتجريح عشان إحنا أرقى من كده، خلاصة الكلام شيرين وأنغام دول أصوات_مصر وقيمة كبيرة عندنا وفي الوطن العربي.. استهدوا بالله كده.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الكلمات الدلائليه مصر فن

مشاركة الخبر: شام الذهبي: والدتي أصالة الأحق بلقب "صوت مصر" على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

إب ردم 21 بئر عشوائية مخالفة في يريم

منذُ 17 دقائق

نفذ فرع الهيئة العامة للموارد المائية بمحافظة إب اليوم بالتنسيق مع نيابة يريم الابتدائية والأجهزة الأمنية عملية ردم 21...

الإحتلال الإسرائيلي يداهم ويغلق مكتب قناة الجزيرة في القدس 

منذُ 17 دقائق

  حيروت وكالات قال وزير الاتصالات الإسرائيلي شلومو كرعي الأحد إن مفتشين داهموا مكتب قناة الجزيرة القطرية في القدس...

بايرن ميونيخ يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة الريال بدوري الأبطال

منذُ 18 دقائق

تلقى فريق بايرن ميونيخ ضربة موجعة بعد إصابة لاعبه الدولي البرتغالي رافاييل غيريرو في كاحله خلال الخسارة أمام شتوتغارت 13 ...

تشيلسي يسحق ضيفه وست هام يونايتد بخماسية نظيفة

منذُ 18 دقائق

حقق فريق تشيلسي فوزا ساحقا على ضيفه وست هام يونايتد بنتيجة 50 اليوم الأحد في مباراة احتضنها ملعب ستامفورد بريدج في الجولة ...

انتشال أشلاء شهداء من منزل دمره الاحتلال ببلدة دير الغصون في طولكرم
منذُ 18 دقائق

انتشلت طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني أشلاء شهداء في منزل دمره الاحتلال بعد اشتباك مع مقاومين في بلدة دير الغصون بطولكرم ...

حماس تعلن انتهاء جولة مفاوضات القاهرة وفدها غادر للتشاور
منذُ 18 دقائق

قالت حركة حماس إن وفدها المشارك في المفاوضات بالقاهرة سيغادر للتشاور لافتة إلى انتهاء جولة المفاوضات...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم