web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

الفنانة العراقية شذى حسون تطلق أغنيتها المصرية "حلم عمري"

تم نشره منذُ 11 شهر،بتاريخ: 30-05-2023 م الساعة 02:16:03 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1664523.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

كشفت الفنانة العراقية، شذى حسون، عن أنشطتها الفنية الجديدة التي تنوي إقامتها في مصر هذه الفترة، وذلك على هامش مؤتمرها الصحفي الذي عقدته مساء الاثنين في أحد فنادق القاهرة، للاحتفال بإطلاق أغنيتها الجديدة "حلم عمري". 

أغنية "حلم عمري" من كلمات حسام سعيد، وألحان محمد زعفراني، وتوزيع تيام طارق، والتي كانت قد انتهت من تصويرها مؤخراً في لبنان مع المخرج فادي حداد.

وأوضحت شذى، خلال المؤتمر، أن أغنيتها "حلم عمري" ليست الأولى التي تطلقها باللهجة المصرية، بل هي تجربتها الثانية بعد أن قدمت أغنية "كلمة حلوة" مع المغني المصري محمد قماح.

وأضافت أنها تعد حاليا لألبوم به العديد من الأغاني المصرية خاصة، وأنها ركزت في الفترة الماضية فقط في تقديم اللهجات العراقية والخليجية والمغربية.

وأشارت إلى أنها التقت أثناء تواجدها في مصر مع المطرب والملحن رامي صبري، واتفقت على أن يكون هناك تعاون بينهما، ووصفته بـ"الملحن المتميز".

وفي الوقت نفسه، ورداً على تساؤل حول المطرب المصري التي تتمنى أن تغني معه، قالت شذى إنهم كثيرون مثل عمرو دياب وتامر حسني ومحمد حماقي ورامي صبري ومحمود العسيلي.

وتمنت، خلال مؤتمرها، أن تختم مشوارها الفني في مصر، قائلة إن مصر "بلد رائع، والفنانون يبدأون مشوارهم منها، لكني أريد أن أختم مشواري فيها".

وأعربت عن أمنيتها أن يكون هناك تعاون بينها وبين المخرج محمد سامي في إخراج الأغاني المصورة، لكنها لا تعلم هل من الممكن أن يعود إلى إخراج الأغاني أم لا في الفترة الحالية.

وأعلنت شذى أنه سوف يقام قريباً في بغداد مهرجان فني بعنوان "العراق أوردر"، مشيرة إلى أنه ستتم دعوة  الفنانين المصريين والعرب للمشاركة فيه.

وعن إمكانية خوضها تجربة التمثيل، قالت إنها خاضتها من قبل من خلال مسلسلين، أحدهما عراقي والآخر خليجي، ولكن تتمنى أن تكرر التجربة من خلال عمل يضيف إليها ويحترم مشوارها. 

مشاركة الخبر: الفنانة العراقية شذى حسون تطلق أغنيتها المصرية "حلم عمري" على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

ترحيب واسع بقرار ترينيداد وتوباغو الاعتراف بدولة فلسطين

الآن

حماس قالت إن قرار ترينيداد وتوباغو يعد موقفا مساندا لحق الشعب الفلسطيني في أرضه ووطنه في وقت يتعرض فيه لمحاولة تهجير...

ما بعد التقاعد نظرة فاحصة على كبار السن في الاتحاد الأوروبي

الآن

يواجه الاتحاد الأوروبي تحديا جديدا خلال السنوات المقبلة يتمثل بزيادة تأثير نسبة كبار السن على قطاعات الاقتصاد...

غارات دامية في اليوم الـ211 من الحرب على غزة الأنظار تتجه نحو القاهرة

الآن

طائرات الاحتلال استهدفت منازل وتجمعات النازحين في رفح ومناطق أخرى موقعة عشرات الشهداء...

جنرال إسرائيلي سابق واشنطن سئمت من الحرب والسنوار غير متوتر

الآن

زعم الجنرال الإسرائيلي السابق غيورا إيلاند أن قائد حركة حماس يحيى السنوار مرتاح وغير متوتر ويعلم أن بعض المواقف...

موريتانيا الأولى عربيا وأفريقيا على مؤشر حرية الصحافة
منذُ 3 دقائق

حلت موريتانيا في المركز الأول عربيا وأفريقيا على مؤشر حرية الصحافة لعام 2024 الذي تصدره منظمة مراسلون بلا...

ضجة تصريح اتحاد القبائل فصيل بالقوات المسلحة مصطفى بكري يوضح لعمرو أدي...
منذُ 8 دقائق

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للنائب المصري مصطفى بكري وما قاله عن اتحاد القبائل العربية في سيناء ...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد