web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

الملكة رانيا توجه رسالة للفنانين بعد طرح أغانيهم بمناسبة زفاف الأمير الحسين

تم نشره منذُ 11 شهر،بتاريخ: 30-05-2023 م الساعة 02:20:26 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1665081.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

آخر تحديث الثلاثاء 30 مايو 2023

الملكة رانيا

أعربت الملكة رانيا عن شكرها وتقديرها للفنانين الذي أصدروا أغاني بمناسبة زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والآنسة رجوة آل السيف.

اهدى راغب علامة ووليد توفيق وملحم زين، وفنانين أخرين الأمير الحسين وخطيبته رجوة أغاني قبل حفل الزفاف المقرر إقامته في 1 يونيو المقبل.

وجهت الملكة رانيا الشكر لهم، وكتبت عبر خاصية الستوري على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام: “ما لمسته من محبة صادقة من الفنانين والفنانات الأردنيات والعرب من خلال أعمال قدموها بمناسبة زفاف الحسين ورجوة لا تثمن”.

وأضافت: “شكرا على كلماتكم وألحانكم ومشاعركم وشكرا للفنان ملحم زين صاحب الصوت العربي الفريد والمنتج الأردني عدنان عوض على هذا العمل المميز”.

أطلق  ملحم زين أغنية “قمر حزيران” التي كُتبت مخصوص بمناسبة حفل الزفاف الملكي وأكد أن الملكة رانيا اتصلت به وشكرته على الأغنية.

وأعرب عن فخره الكبير للمشاركة بفرحة العائلة الهاشمية.

جاءت كلمات الأغنية: “طلي وبسحرك هلي خلي الناس تصلي على النبي الهاشمي والزغاريد تعلي.. يا قمر حزيران ينور كل مكان الليلة ست العواصم تزينت عمان”.

وأضاف في مقطع آخر: “أميرك المحبوب أمير نشمي مهيوب هذا أمير ابن هواشم هذا أمير قلوب”.
بدوره أطلق الفنان راغب علامة أغنية خاصة احتفالا بالزفاف الملكي وطرح النجم اللبناني وليد توفيق أغنية بهذه المناسبة من كلمات نزار فرنسيس.

نشر وليد توفيق الأغنية جاء فيها “يا قْلوب اصطَفّوا..أْلوف وْما يْكَفّوا.. ع الصفّين نْحَيّي حسين، إبن الأشرف دنيا وْدين.. ال ع جْبينو ما بْيعلا جْبين والعزّ بْكَفّوا.. والتهاني بالعالي للغالي ابن الغالي.. وْرَجوَة بدر الليالي .. هَنّوها وْزفّوا”.

وأضاف: “إهداء إلى الأردن الحبيب بمناسبة حفل زفات سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الآنسة رجوة خالد.. دامت الأفراح عامرة في الأردن الحبيب”.

نزار الفارس يعلن خطوبته على حورية فرغلي.. وردة فعل الأخيرة تثير الجدلإليسا تثير الجدل بإرتدائها قميص شفاف كشف المستوربسمة بوسيل تعود رسمياً الى عالم الغناء بعد طلاقها من تامر حسني وتصدر أول عمل لهامدير أعمال شيرين عبد الوهاب يُنهي عمله معها.. وهذا ما قاله !!

مشاركة الخبر: الملكة رانيا توجه رسالة للفنانين بعد طرح أغانيهم بمناسبة زفاف الأمير الحسين على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

كاتب إسرائيلي رفح ليست صورة انتصار ونتنياهو مرعوب لهذا السبب

منذُ 54 دقائق

أكد كاتب إسرائيلي أنه لن يكون هناك أي صورة انتصار في مدينة رفح ورئيس الوزراء بنيامين نتنياهو مشلول من الرعب وغير قادر...

مصدر إسرائيلي يعلق لـCNN على بيان حماس بشأن مفاوضات وقف إطلاق النار

منذُ 1 ساعة

أكد مصدر إسرائيلي مطلع على المفاوضات بشأن وقف إطلاق النار في غزة لشبكة CNN الجمعةأن وفدا من حركة حماس سيتوجه إلى القاهرة...

مع غزة أمل السعيدي

منذُ 1 ساعة

تقف هذه الزاوية مع مبدع عربي في أيام العدوان على غزة وكيف أثر على إنتاجه وحياته اليومية وبعض ما يود مشاركته مع...

تعريفات سقطت من كتاب الحرب

منذُ 1 ساعة

القمر لص بوجوه كثيرة لا ينام إلا في زنزانة الشمس النار تسحب الأشياء إليها كما يسحب لص محفظة من جيب قميص الكلمة موجة تلاحق ...

ديمقراطيون يحذرون من عرقلة دخول مساعدات غزة تنتهك القانون الأميركي
منذُ 1 ساعة

قال مشرعون ديمقراطيون في رسالة إلى الرئيس جو بايدن إنهم يعتقدون أن هناك أدلة كافية تثبت أن إسرائيل انتهكت القانون...

هاشم أحمد شرف الدين يكتب قراءة ثلاثية الأبعاد في بيان مرحلة التصعيد ا...
منذُ 1 ساعة

قراءة ثلاثية الأبعاد في بيان القوات المسلحة اليمنية حول مرحلة التصعيد الرابعة ضد العدو الصهيوني الحقيقة قراءة هاشم...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن