web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 78 كاملة بجودة عالية

تم نشره منذُ 11 شهر،بتاريخ: 01-06-2023 م الساعة 11:00:09 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1667637.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

آخر تحديث الخميس 01 يونيو 2023

اهلاً بكم زورانا الكرام في موقع تركيا الآن نقدم لكم في التقرير التالي مسلسل الثمن الحلقة 78 الثامنة والسبعون كاملة حيث حاز على اعجاب المتابعين في كافة أنحاء العالم.

مسلسل الثمن الحلقة 78

يروي مسلسل الثمن قصة الأرملة سارة التي تتلقى خبر إصابة ابنها إبراهيم بالسرطان، وتجد نفسها عالقة في مأزق مالي حاد، في حين أنها لا تمتلك أي خيار آخر لتغطية تكاليف علاجه.

تلجأ الأرملة سارة في النهاية لخيارها الوحيد المتبقي، وهو أن تطلب المال من مديرها زين، الذي يشترط عليها أن تقضي ليلة واحدة معه.

تنصح صديقتها تيما سارة بعدم إخبار مدير الشركة بأنها أم ومطلقة حتى تتمكن من الحصول على وظيفتها الجديدة، ولكنها تتفاجأ بمرض إبراهيم وتنقله للمستشفى في أول عمل لها.

يتناول المسلسل موضوع حساس يتعلق بالفقر والأمراض المزمنة، وكيف أن الأفراد يجدون أنفسهم عالقين في مأزق مالي دون مفر.

يسلط المسلسل الضوء على مشكلة اجتماعية مهمة، ويحاول التعريف بها وتسليط الضوء على آثارها بطريقة تحفيزية، بهدف إيجاد حلول لها.

يشارك في المسلسل مجموعة من الممثلين المعروفين، وهم باسل خياط، رزان جمال، نيقولا معوض، سارة ابي كنعان، صباح الجزائري، رفيق علي احمد، رندة كعدي، وسام فارس.

يبث مسلسل الثمن على شاشة قناة MBC من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة كما يعرض عبر منصة شاهد ولكنها تسبق العرض على شاشة التلفزيون بحلقتين.

يتضمن المسلسل عدة نقاط مثيرة للاهتمام والتي ترسم جميعاً صورة واضحة للواقع المعاصر الذي يعيشه الكثير من الناس، ويتميز بطاقم عمل مميز، مما يجعله من أنجح المسلسلات على مستوى الوطن العربي.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال بعدما تعرفنا سوياً على كافة الأحداث المتعلقة بالحلقة 78 من مسلسل الثمن أتمنى أن ينال اعجابك لمشاهدة المزيد زوروا موقع تركيا الآن.

مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان ١٢٨ الحلقة 128 كاملة مترجمةمشاهدة مسلسل جول جمال Gülcemal الحلقة 8 مترجمة 2023مشاهدة مسلسل جول جمال Gülcemal ٩ الحلقة 9 التاسعة مترجمة 2023مشاهدة مسلسل الثمن ٧٦ الحلقة 76 السادسة والسبعون كاملة

مشاركة الخبر: مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 78 كاملة بجودة عالية على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وزير خارجية مصر يطلع نظيره الإيراني على جهود الوصول لـهدنة بغزة

منذُ 17 دقائق

أطلع وزير الخارجية المصري سامح شكري نظيره الإيراني حسين أمير عبد اللهيان على جهود القاهرة المكثفة للوصول إلى اتفاق وقف...

قتلى ومفقودون في البرازيل جراء هطول أمطار غزيرة دمرت المياه طرقا

منذُ 17 دقائق

أعلنت السلطات البرازيلية عن وقوع قتلى ومفقودين جراء هطول أمطار غزيرة في البلاد وأدى تدفق المياه إلى تدمير في الطرقات...

تطورات الضفة الغربية | اعتقالات ومواجهات خلال اقتحامات لعدة قرى

منذُ 1 ساعة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة اقتحامات واسعة لعدة قرى ومدن في الضفة الغربية تخللها اعتقالات ومواجهات مع مقاومين...

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تشيد بالتصعيد الرابع ضد العدو الصهيوني ا...

منذُ 1 ساعة

أشادت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بإعلان حركة أنصار الله والقوات المسلحة اليمنية بدء تنفيذ المرحلة الرابعة من التصعيد ...

شاهد مراحل جبهة الإسناد اليمنية لفلسطين وأبرز عملياتها
منذُ 1 ساعة

ما المراحل الأربعة لجبهة الإسناد اليمنية وما أبرز عملياتها القوات المسلحة اليمنية تعلن بدء المرحلة الرابعة من الإسناد...

طائرات ومدفعية الجيش الإسرائيلي تستهدف منازل الفلسطينيين والأراضي الزر...
منذُ 2 ساعة

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا اليوم الأحد بأن طائرات الجيش الإسرائيلي الحربية والمدفعية قصفت منازل الفلسطينيين...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن