web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

الركراكي يفاجئ 6 لاعبين بقراره الجديد قبل معسكر منتخب المغرب

تم نشره منذُ 11 شهر،بتاريخ: 02-06-2023 م الساعة 07:12:21 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1669639.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

يخوض المنتخب المغربي معسكراً تدريبياً مغلقاً في مركز محمد السادس لكرة القدم في الثامن من يونيو/حزيران الحالي، استعداداً لمباراته الودية ضد منتخب الرأس الأخضر في الـ12 من نفس الشهر على ملعب "مولاي عبد الله" في الرباط.

وبعد ذلك يحل منتخب "أسود الأطلس" ضيفاً على منتخب جنوب أفريقيا على ملعب "سوكر سيتي" في جوهانسبورغ في 17 يونيو/حزيران الحالي، لحساب الجولة الخامسة من تصفيات المجموعة الـ11، المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا في ساحل العاج 2024.

ورغم أن وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب، حدد الثامن من يونيو/ حزيران الحالي، موعداً لالتحاق جميع اللاعبين بالمعسكر التدريبي في الرباط، للتحضير لمواجهتي الرأس الأخضر وجنوب أفريقيا، إلا أنه فاجأ 6 من زملائهم بالدخول مبكراً إلى مركز محمد السادس لكرة القدم، من أجل استئناف التدريبات.

وحصل "العربي الجديد" على معلومات من الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي، الجمعة، تفيد بأن المدرب وليد الركراكي طلب من الحارس منير المحمدي وعبد الرزاق حمد الله وإلياس شاعر وأنس زروري ورومان سايس ونصير مزراوي الالتحاق بالمعسكر التدريبي، قبل الموعد المحدد سلفاً، وذلك بعدما أنهوا التزاماتهم مع أنديتهم الأوروبية والعربية، واستفادوا من عطلة راحة كافية.

وتابع المصدر نفسه متحدثاً لـ "العربي الجديد"، أن المدرب وليد الركراكي يفضل أن يظل هؤلاء اللاعبون في أجواء التدريبات، حتى يكونوا في كامل جهوزيتهم من الناحية البدنية خلال مباراتي الرأس الأخضر وجنوب أفريقيا.

في المقابل، سيستفيد الثنائي سفيان أمرابط ونايف أكرد من يومي راحة قبل الالتحاق بتدريبات المنتخب المغربي، وذلك لخوض فريقيهما فيورنتينا الإيطالي وويست هام الإنكليزي المباراة الختامية لدوري المؤتمر الأوروبي في السابع من يونيو/حزيران الحالي.

يذكر أن وليد الركراكي، مدرب منتخب "أسود الأطلس"، استدعى 28 لاعبًا لخوض المعسكر التدريبي المقبل، تحضيراً لمواجهتي منتخب الرأس الأخضر وجنوب أفريقيا.

مشاركة الخبر: الركراكي يفاجئ 6 لاعبين بقراره الجديد قبل معسكر منتخب المغرب على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

الرئيس الامريكي يتحدث مع نتنياهو بشأن عملية رفح الفلسطينية وصفقة المحت...

منذُ 21 دقائق

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها من مراسليها بأن الرئيس الأمريكي جو بايدن تحدث هاتفيا مع رئيس الوزراء...

الرئيس الامريكي يطلب من نتنياهو فتح معبر كرم أبو سالم لإدخال المساعدات...

منذُ 21 دقائق

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها من وكالة أكسيوس بأن الرئيس الأمريكي جو بايدن طلب من رئيس الوزراء...

مجلس النواب يستمع إلى رسائل الحكومة

منذُ 26 دقائق

استمع مجلس النواب في جلسته اليوم برئاسة رئيس المجلس يحيى علي الراعي إلى رسائل الحكومة بشأن مستوى تنفيذ وزارة النقل...

امين عام المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ الحربي

منذُ 26 دقائق

بعث الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ غازي احمد على محسن برقية عزاء ومواساة بوفاة...

منظومة رجوم الابتكار الصيني الذي طورته القسام لتدمير مواقع الاحتلال شا...
منذُ 27 دقائق

تصاعد استخدام منظومة رجوم الصاروخية التي صنعتها القسام محليا خلال الأيام الماضية والتي تعد تطويرا لمنظومة صينية قديمة...

وفاة أول مدرب قاد منتخب الأرجنتين للتتويج بكأس العالم
منذُ 27 دقائق

أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أمس الأحد عن وفاة الأسطورة سيزار لويس مينوتي مدرب منتخب الأرجنتين التاريخي الأسبق...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد