web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

تين هاغ تجاهل المجبري وزيدان وخسر معركته مع غوارديولا

تم نشره منذُ 10 شهر،بتاريخ: 03-06-2023 م الساعة 07:46:31 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1670799.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

 

فشل الهولندي، إريك تين هاغ، في إهداء جماهير مانشستر يونايتد لقباً ثانياً هذا الموسم، بسقوط فريقه، السبت، أمام جاره مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي بنتيجة 2ـ1، ما يجعل تأثير الخسارة مضاعفاً بما أن الفرحة كانت في صفوف غريمه التاريخي.

وفي موسمه الأول، نجح تين هاغ في إعادة مانشستر يونايتد إلى المشاركة في دوري الأبطال، كما فاز بكأس إنكلترا، ولكن الهزّات رافقت الفريق طوال الموسم خاصة إثر الهزيمة القاسية أمام ليفربول بنتيجة 7ـ1، وقد برز الهولندي، أساسيا في فشله في الصراع مع غوارديولا في أهم المباريات إضافة إلى أنه لم يمنح الفرصة إلى المواهب العربية في الفريق.

تجاهل زيدان والمجبري

اختار التونسي حنبعل المجبري، الرحيل عن مانشستر يونايتد، كما أنه رفض العودة في الميركاتو الشتوي، لأنه يدرك أن عودته لن تساعده على تطوير مستواه، أما العراقي زيدان إقبال، فقد واصل التجربة مع الفريق ولكن دون أن يتمتع بفرصة الظهور مع الفريق الأول.

وقد كان التجاهل القاسم المشترك في علاقة تين هاغ مع الثنائي العربي، ذلك أن زيدان كان راغباً في الرحيل ولكن المدرب الهولندي أصرّ على أن يواصل الموسم مع "الشياطين الحمر" دون أن يتمتع بفرص أما المجبري فقد أدرك منذ التحضيرات أنه لا يدخل في حسابات المدرب فاختار الرحيل.

دفع رونالدو إلى الرحيل

كان الهولندي نجم النصف الأول من الموسم بسبب خلافه مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو خلاف عرف عديد الفصول وفي النهاية اضطر "الدون" إلى الرحيل عن الفريق مكرهاً بعد أن أيقن أنه لن ينال فرصة اللعب أساسياً في الفريق.

وهذا الخلاف كان العلامة المميزة لموسم الهولندي، لأن مانشستر لم يلعب بشكل جيد طوال الموسم، كما أن فشله في الوصول إلى أدوار متقدمة في الدوري الأوروبي يؤكد أن الفريق مازال بحاجة إلى وقت إضافي حتى يكون قادراً على أن يفرض نفسه في الدوري ويُنافس "السيتي" بقيادة غوارديولا.

مشاركة الخبر: تين هاغ تجاهل المجبري وزيدان وخسر معركته مع غوارديولا على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

قريبا تنفيذ المرحلة الثانية لمجانية الخدمات الطبية

منذُ 6 دقائق

استكمال الترتيبات لتنفيذ المرحلة الثانية لمجانية الخدمات الطبية في مراكز الأورام ومستشفى السبعين ومركزي الكلى والقلب...

إصابة مجندة صهيونية بعملية دهس في جنين

منذُ 6 دقائق

أصيبت مجندة صهيونية اليوم الثلاثاء في عملية دهس قرب بلدة برطعة قضاء جنين شمال الضفة الغربية...

باحثة أمريكية إدارة بايدن لوحت بمعاقبة ماليزيا بسبب موقفها الداعم لحما...

منذُ 6 دقائق

وصفت باحثة أمريكية في معهد واشنطن ماليزيا بأنها تضخم الخطاب المعادي...

التركي غولر يتحدث عن انتقاله لريال مدريد وسبب تفضيله على برشلونة

منذُ 6 دقائق

كشف التركي أردا غولر لاعب ريال مدريد الإسباني عن كواليس انتقاله إلى الفريق الصيف الماضي وسبب تفضيله النادي الملكي رغم...

الحارس البلجيكي كورتوا يغيب عن بطولة كأس أوروبا
منذُ 6 دقائق

أعلن الاتحاد الإيطاليالألماني دومينيكو تيديسكو مدرب المنتخب البلجيكي اليوم الثلاثاء غياب حارس المرمى تيبو كورتوا عن...

الإندبندنت لا يحق للسياسيين قمع الاحتجاجات المناصرة لغزة
منذُ 6 دقائق

تحدثت صحيفة الإندبندنت البريطانية عن حملات القمع التي استهدفت طلبة الجامعات الأمريكية المحتجين على حرب الإبادة في قطاع ...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد