web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

5 أسماء يستهدف الركراكي ضمها إلى منتخب المغرب في كأس أمم أفريقيا

تم نشره منذُ 10 شهر،بتاريخ: 07-06-2023 م الساعة 09:59:51 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1676721.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

واصل الاتحاد المغربي لكرة القدم ملاحقة عدد من المواهب الشابة، المتألقة في مختلف الأندية الأوروبية، بغرض ضمها إلى منتخب المغرب في الاستحقاقات القادمة.

ويملك المغرب عدداً من اللاعبين ذوي الجنسية المزدوجة، الذين يلعبون لفرق مرموقة، ويسعى جاهداً لاستقطابهم، من خلال الاعتماد على سياسة المتابعة والتواصل المستمر مع آبائهم وأمهاتهم، من أجل إقناع أبنائهم بتمثيل منتخب "أسود الأطلس".

وفي هذا الإطار، كشف مصدر مقرب من الاتحاد المغربي، الأربعاء، عن أن هناك تواصلاً مستمراً مع 5 لاعبين، بغرض ضمهم إلى المنتخب المغربي خلال نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا، التي تحتضنها ساحل العاج مطلع السنة القادمة.

وأضاف المصدر نفسه متحدثاً لـ "العربي الجديد"، أن الاتحاد المغربي أرسل أحد كشافيه إلى إنكلترا، من أجل إقناع موهبة فريق فولهام، عيسى ديوب، بارتداء قميص منتخب المغرب في بطولة كأس أمم أفريقيا القادمة، مستغلاً في ذلك رفض هذا اللاعب الانضمام إلى منتخب السنغال، بما أنه يحمل 3 جنسيات، وهي المغربية والسنغالية والفرنسية، في الوقت الذي تقلصت حظوظ اللاعب، عيسى ديوب، بارتداء قميص منتخب "الديوك"، لامتلاكه عدداً من النجوم الكبار.

وتابع المصدر قائلاً "يخطط الاتحاد المغربي أيضاً لاستقطاب محمد علي يشو، لاعب فريق سوسييداد الإسباني، نظراً للمهارات الفنية والبدنية التي يتمتع بها. كما أن التواصل مازال مستمراً كذلك مع أمين عدلي، مهاجم بايرن ليفركوزن الألماني وإلياس بن الصغير، موهبة موناكو الفرنسي، إذ يصر المدرب وليد الركراكي على ضمهما، من أجل الاعتماد عليهما في الاستحقاقات المقبلة".

في المقابل، يحظى إبراهيم دياز، نجم فريق ميلان الإيطالي بالأولوية بالنسبة لمدرب منتخب المغرب، نظراً لقدرته على تقديم الإضافة المطلوبة لزملاء القائد، رومان سايس.

ويخوض المنتخب المغربي معسكراً تدريبياً مغلقاً، الخميس، في مركز محمد السادس، تحضيراً لمباراته ضد منتخب الرأس الاخضر، الاثنين القادم، على ملعب الأمير "مولاي عبد الله" في الرباط.

وبعد ذلك يحل منتخب "أسود الأطلس" ضيفاً على منتخب جنوب أفريقيا في 17 يونيو/حزيران الحالي على ملعب "سوكر سيتي" في جوهانسبورغ، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا في ساحل العاج 2024.

مشاركة الخبر: 5 أسماء يستهدف الركراكي ضمها إلى منتخب المغرب في كأس أمم أفريقيا على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

🔴 مباشر حماس تقول إنها تدرس رد إسرائيل على مقترح بشأن هدنة في غزة

منذُ 25 دقائق

قالت حركة حماس فجر السبت إنها تدرس رد إسرائيل على اقتراح بشأن هدنة محتملة في غزة وإطلاق سراح رهائن محتجزين في القطاع...

اليوم 204 للحرب | استمرار انتهاكات الاحتلال في غزة

منذُ 26 دقائق

دحلت الحرب على غزة يومها...

أسعار الذهب في الإمارات اليوم السبت الموافق 27 أبريل 2024

منذُ 26 دقائق

تختلف أسعار الذهب في الإمارات من يوم إلى آخر وفق أسعار التداول فغالبا ما تشهد ارتفاعا أو انخفاضا طفيفا ولكن في بعض...

القوات المسلحة تستهدف سفينة نفطية بريطانية وتسقط طائرة أمريكية نوعMQ9

منذُ 34 دقائق

القوات المسلحة تستهدف سفينة نفطية بريطانية وتسقط طائرة أمريكية...

بالأسماء أبرز 12 جامعة أمريكية تشهد مظاهرات مؤيدة للفلسطينيين وهذه آخر...
منذُ 37 دقائق

تستمر الاحتجاجات المؤيدة للفلسطينيين في الجامعات الأمريكية الكبرى حتى مساء الجمعة للتنديد بالقصف الإسرائيلي لغزة...

مصادر توضح لـCNN ما يبحثه الوفد المصري في إسرائيل بشأن وقف إطلاق النار...
منذُ 56 دقائق

كشف مسؤولون مصريون وإسرائيليون لشبكة CNN الجمعة أن وفدا مصريا يزور إسرائيل في محاولة لدفع المفاوضات المتوقفة الرامية إلى ...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد