web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

هل أخطأ ليونيل ميسي في اختيار إنتر ميامي؟

تم نشره منذُ 10 شهر،بتاريخ: 08-06-2023 م الساعة 12:52:03 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1676904.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

فضّل النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي العرض المقدم من نادي إنتر ميامي الأميركي بعد رحيله عن باريس سان جيرمان حرا من أي التزام، واختاره من بين عروض أخرى وصلته من فريق السابق برشلونة والهلال السعودي رغم الحوافز التي تلقاها.

وانقسم عشاق كرة القدم بين مؤيد للقرار بحجة أن "البولغا" تقدم في السن ويشارف على الاعتزال، ورافض لا يزال يحلم بمشاهدة إنجازات ميسي على أعلى المستويات، ومؤمن بأن الأرجنتيني ضيع الكثير على نفسه باتخاذ هذا القرار.

ألقاب أوروبية ممكنة

حقق ليونيل ميسي مشوارا مميزا مع نادي باريس سان جيرمان في موسمه الثاني والأخير، حيث أثبتت الأرقام أنه كان بوسعه اللعب في المستوى العالي مع برشلونة، والتتويج معه بأحد الألقاب على الأقل، على غرار لقب الدوري الإسباني أو كأس الملك، لكنه فضل حسم مستقبله مبكرا دون انتظار تلقي برشلونة الضوء الأخضر من الرابطة الإسبانية لحسم انتقاله.

تراجع الشعبية

لعل رحيل ميسي عن القارة الأوروبية والأندية الكبرى قد تتسبب في تراجع شعبيته، بما أن الدوري الأميركي لكرة القدم لا يزال متوسط المستوى، وأنديته فتية مثل نادي إنتر ميامي الذي أنشئ في 2018 فقط، وهذا مصير عدد من اللاعبين الذين أمسوا في طي النسيان مثل ديفيد فيا سابقا، زلاتان إبراهيموفيتش والإيطالي جورجيو كيليني، وهو ما أكده خلال حواره مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" عندما قال: "أريد الابتعاد عن الأضواء والاهتمام بعائلتي".

تراجع المستوى

يخشى عشاق المنتخب الأرجنتيني من تراجع مستوى نجمهم الأول في دوري أقل قوة من الإسباني وبقية المنافسات الأوروبية الأخرى، حيث لن يتمكن "البولغا" من المشاركة في دوري أبطال أوروبا ولا الدوري الأوروبي، كما سيلاقي منافسين أقل قوة من الذين تعود على مجاراتهم في الماضي القريب.

ضياع ثروة مالية

ومن ضمن الخسائر التي تكبدها ميسي باختياره اللعب في الولايات المتحدة الأميركية، يأتي العرض المالي الذي تلقاه من نادي الهلال السعودي، بقيمة خيالية تقارب 400 مليون دولار في الموسم الواحد، وذلك عبر عقد يمتد لموسمين كاملين، في وقت اختار غريمه السابق، كريستيانو رونالدو حمل ألوان نادي النصر، والفرنسي كريم بنزيمة الانضمام إلى صفوف اتحاد جدة، إذ صرح بأنه لم يفكر في المال إطلاقا، وعكس ذلك كان لينضم لصفوف نادي الهلال السعودي.

مشاركة الخبر: هل أخطأ ليونيل ميسي في اختيار إنتر ميامي؟ على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

مجلس النواب يعقد جلساته العامة في العاصمة الإدارية

منذُ 24 دقائق

يعقد مجلس النواب جلسات العامة يومى الثلاثاء والأربعاء المقبلين بمقره بالعاصمة الإدارية ومن المقرر أن تشهد الجلسات...

حالة الطقس غدا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات

منذُ 24 دقائق

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الأحد طقسا مائلا للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى معتدلا على...

قطر تدرس إغلاق مكتب حماس في الدوحة

منذُ 25 دقائق

ما إذا كان سيطلب من قادة حماس مغادرة الدوحة إذا قررت الحكومة القطرية إغلاق مكتب...

إضرام النار بنسخة من القرآن وعلم فلسطين في السويد شاهد

منذُ 25 دقائق

وثق مقطع مصور متداول على منصات التواصل الاجتماعي لحظات إقدام امرأة تحمل الصليب وآخر يرفع علم الاحتلال الإسرائيلي وهما...

تجاهل مجزرة غزة يجعلك طرفا فيها وزير عدل تركيا ينتقد مدعي عام الجنائية...
منذُ 25 دقائق

أشار وزير العدل التركي إلى أن منع جريمة الإبادة الجماعية هو سبب وجود المحكمة الجنائية الدولية مشددا على أن الجناة...

صادق خان يفوز بولاية ثالثة عمدة للعاصمة البريطانية لندن
منذُ 25 دقائق

فاز رئيس بلدية لندن العمالي الحالي صادق خان بولاية ثالثة في منصبه بعد يوم على فوز حزب العمال المعارض بعشرات المقاعد في...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد