web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

قرود سنجابية تأكل آيس كريم داخل حديقة حيوان لندن بطريقة طريفة.. فيديو

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 04-08-2020 م الساعة 12:30:36 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-173453.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

مع عودة الحياة تدريجيا لطبيعتها في المملكة المتحدة، ابتكر عمال حديقة الحيوان في العاصمة البريطانية لندن طريقة طريفة لاجتذاب الزوار إلى الحديقة، من خلال إعداد وجبة مرطبة عبارة عن آيس كريم مثلج للقرود داخل الحديقة تجعلهم سعداء ويقومون بتقديم عروض، مما يؤدى الى عودة جذب الزوار لزيارة الحديقة بعد فترة توقف طويلة نتيجة الاغلاق بسبب فيروس كورونا.

وعرضت شبكة روسيا اليوم، فيديو لعرض حديقة حيوان لندن لقطات للقرود السنجابية القادمة من بوليفيا وهي تلعب، حيث قام عمال الحديقة بتصنيع ايس كريم خاص لها مكون من الشاي والفاكهة والمكسرات، وتزداد المتعة إذا وصلت درجات الحرارة إلى 34 درجة مئوية بدت القرود سعيدة جدا بتناولها.


القرود تلعب بالايس كريم


القرود داخل حديقة الحيوان

وكانت قد تصدرت القرود الكثير من الأخبار الطريفة على مدار الأشهر الماضية، والتى ارتبط أغلبها بانتشار كثيف للقردة فى الشوارع أو سيطرتها على المنازل بإحدى المدن أو القرى ببعض الدول الآسيوية، فى ظل غياب الناس عن الشوارع بسبب العزل المنزلى المفروض بسبب تفشى جائحة فيروس كورونا المستجد، تواصل القردة سيطرتها على جانب من الأخبار، لكن هذه المرة ارتبطت بظاهرة لقيت انتقادات كبيرة، حيث قال حراس حيوانات فى بريطانيا، إن بعض الزوار يقومون بـ"تسليح" قردة البابون، بالسكاكين الصغيرة أو بمفكات البراغى "على سبيل الفكاهة".

وعادة ما تمزق قردة البابون فى حديقة "نوزلى" بمقاطعة ميرسيسايد شمال غرب إنجلترا، المساحات الأمامية لسيارات الزوار، كما تكسر المرايا الجانبية، لكن صحيفة "تايمز" البريطانية، كشفت أن بعض الزوار يساعد الحيوانات على زيادة حجم التخريب الذى يمكن أن يلحق بالمركبات، بإعطائها أسلحة صغيرة.

وقال أحد موظفى الحديقة فى تصريح للصحيفة: "عثرنا على سكاكين ومفكات مع قردة البابون"، مشيرا إلى أن الزوار هم من أعطاها إياها، وأكد عامل إصلاح سيارات فى منطقة قريبة، أنه عمل مؤخرا على إصلاح سيارتى اثنين من الزبائن، كانا ضحيتين للقردة فى المتنزه.

وقال: "الأطفال يريدون أن يروا القردة فى أنحاء السيارة.. الشىء التالى الذى تعرفه هو أنك تقود مركبتك إلى المنزل من دون لوحة تسجيل"، فى إشارة إلى أن الحيوانات نزعتها من مكانها، لكن "تايمز" نقلت عن مصدر من إدارة الحديقة، نفيه أن تكون القردة قد حصلت على أسلحة، مشيرا إلى أن ما تم تناوله فى هذا الشأن "مجرد أسطورة".


مشاركة الخبر: قرود سنجابية تأكل آيس كريم داخل حديقة حيوان لندن بطريقة طريفة.. فيديو على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

ماذا وراء انخفاض مبيعات تسلا ونيتها تسريح قرابة 14 ألف موظف

منذُ 46 دقائق

تعاني شركة تسلا من تراجع مبيعات سياراتها والمنافسة الشديدة من العلامات التجارية الصينية فضلا عن المشاكل التي تواجهها...

قناة عبرية تل أبيب تخدع نفسها وحماس لم تتراجع للحظة واحدة

منذُ 46 دقائق

وصفت قناة عبرية الأحد المسؤولين الإسرائيليين بأنهم يخدعون أنفسهم في التعامل مع المفاوضات الجارية بشأن التوصل لصفقة...

هاشم صالح في سياق التنوير

منذُ 51 دقائق

يرى صالح أن الوطن العربي في طريقه لأن يتخلص من العنف الطائفي ولكن الأمر يحتاج وقتا وصبرا كانت هي الأبرز ضمن الفعاليات...

تيك توك وكاتم صوت

منذُ 51 دقائق

شهد الشارع العراقي عمليات قتل طاولت حيوات بعض المؤثرين والمؤثرات من نجوم السوشيال ميديا ترى الجموع محتوياتهم تنافي...

تحالف الضرورة بين مصر وتركيا
منذُ 51 دقائق

إدراك مشترك بين أنقرة والقاهرة بأن عليهما مهمة تاريخية لمواجهة التحديات المصيرية التي أصبحت تخيم على المنطقة وتكاد...

ما قد يحدث بعد خسارة أردوغان للمرة الأولى
منذُ 51 دقائق

أصوات ناخبي العدالة والتنمية لم تزد ربما ينتهي عصر أردوغان بعد بضع سنوات أو ربما يحقق حزبه انتصارات جديدة في الانتخابات...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع