web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

إقامة دبي تستعرض 11 مشروعاً ذكياً في جيتكس2023

تم نشره منذُ 6 شهر،بتاريخ: 16-10-2023 م الساعة 08:02:22 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1845547.html في : أخبار دولية    بواسطة المصدر : وكالة وام

الإثنين، ١٦ أكتوبر ٢٠٢٣ - ٧:٥٨ م


دبي في 16 أكتوبر / وام / تستعرض الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، 11 مشروعاً تقنياً ذكياً، خلال مشاركتها في معرض جيتكس 2023، والذي افتتح اليوم ويستمر حتى 20 من الشهر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

وأكد سعادة الفريق محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي أن جيتكس يعتبر منصة حيوية تجمع بين الابتكار والتكنولوجيا في قلب دبي، وتعكس الالتزام بتعزيز مكانة دبي كمركز عالمي للابتكار والذكاء الاصطناعي، مشيراً إلى أن الحلول الذكية التي تعرضها إقامة دبي جاءت ثمرة للرؤية الرائدة والجهود المستمرة لفريق العمل في تطبيق أحدث التقنيات والتحسينات الذكية، لتسهيل حياة المجتمع، وتعزيز تجربة المقيمين والزوار في إمارة دبي.

وشدد على الرؤية الاستباقية والمتقدمة والمستدامة التي تنتهجها الإدارة العامة في مجال تبني التكنولوجيا والابتكار من أجل جودة الحياة وسعادة المتعاملين.

وشهد اليوم الأول من فعاليات المعرض زيارة اللواء سهيل سعيد الخييلي مدير عام الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، منصة إقامة دبي، للاطلاع على الخدمات والمشاريع الذكية ، كما توافد عدد كبير من الجمهور المهتم بالشأن التقني الذي أبدى إعجابه بالخدمات المعروضة ضمن منصة إقامة دبي رقم c- s1 بقاعة الشيخ سعيد في مركز دبي التجاري العالمي. وتتضمن منصة اقامة دبي كلا من مشروع التطبيق الذكي، وخدمة الاتصال المرئي، والتطبيق الذكي، والجوازات والأحوال الشخصية، ومنصتي، وخدمة الواقع الافتراضي، وعلوم البيانات والذكاء الاصطناعي، والابتكار والمستقبل، وباقة العمال والفئات المساعدة، ونظام دبي الإلكتروني للمستندات، والبوابة الذكيّة.

وتطرح إقامة دبي ضمن منصتها فرصة للجمهور كي يتعرف على تطبيقها الذكي الذي يوفر باقةً من الخدمات الذكية التفاعلية للمتعاملين، وتجربة حية لخدمة الاتصال المرئي المباشر عبر الفيديو، إضافة لباقة متنوعة من الخدمات الرقمية المتميزة وفقا لرؤية الإمارات 2030 .

كما تستعرض "منصتي" التي تساعد الموظفين في أداء مهامهم الوظيفية، بالإضافة لتطبيق كفاءتي للموظفين، والذي يحتوي على مؤشر السعادة اللحظي، فضلاً عن نظام إقامة دبي الذي يحتوي على مزيج من الإحصائيات واستخدام البيانات الضخمة وتقنيات معالجة اللغات الطبيعية، إلى جانب منصة توفر خدمات مختلفة لمركز الابتكار والمستقبل، ونظام دبي الإلكتروني للمستندات، والبوابة الذكية الجديدة التي توفر خدمات مؤتمتة بالكامل لتسهيل إجراءات دخول وخروج المسافرين.

رضا عبدالنور/ سالمة الشامسي


مشاركة الخبر: إقامة دبي تستعرض 11 مشروعاً ذكياً في جيتكس2023 على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

رئيس الوزراء يلتقي نائب رئيس مؤسسة التمويل الدولية والوفد المرافق له

منذُ 6 دقائق

عقب انتهاء الجلسة الافتتاحية لاحتفالية يوم مؤسسة التمويل الدولية التابعة للبنك الدولي عقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس...

عادل عبد المنعم يكشف التفاصيل السيبرانية وتعلم البرمجة والتوظيف مع أسا...

منذُ 6 دقائق

كشف الدكتور عادل عبد المنعم الخبير الدولي والمحاضر في مختلف الجامعات العالمية بمجالات الأمن السيبراني وأمن المعلومات...

عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا ضخما في دبى

منذُ 6 دقائق

يحيى النجم عمرو دياب حفلا غنائيا فى دبى يوم 18 يونيو المقبل ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة مميزة من أغنياته المحببة...

الملتقى الأول لتراث جمعيات الجنوب يستضيف 3 شعراء من أبناء قنا

منذُ 6 دقائق

يستضيف اليوم الملتقي الأول لتراث جمعيات الجنوب ثلاثة من شعراء أبناء قنا الشعراء سيد يونس و اشرف فريد وسمير سعدي في...

4 شقيقات يغرقن في وادي الجناب
منذُ 7 دقائق

4 شقيقات يغرقن في وادي...

ارتفاع عدد شهداء غزة إلى أكثر من 35 ألفا
منذُ 7 دقائق

أعلنت وزارة الصحة في غزة ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على القطاع منذ السابع من أكتوبر الماضي إلى 35 ألفا و34 شهيدا...

widgets إقراء أيضاً من وكالة وام