web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

كوميكسات ساخرة تجتاح السوشيال ميديا بعد فضيحة برشلونة أمام بايرن.. صور

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 15-08-2020 م الساعة 12:30:54 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-190759.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

أثار خسارة برشلونة أمام بايرن ميونخ 8-2، ضجة واسعة عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعى، حتى بات "برشلونة" ضمن الأكثر رواجا على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" فى العالم، وعبرت جماهير الكرة بروح كوميدية وصور قفشات الأفلام عن أحداث انهيار لفريق برشلونة  بعد خسارة بنتيجة تاريخية أمام بايرن ميونخ فى دور ربع نهائى دورى أبطال أوروبا. 

Mood:💔#برشلونة_ميونخ pic.twitter.com/DNTIPmgdK7

— Aziz M 💙 (@Azizalmulhim99) August 14, 2020

هههههههههههههههههههههههههههههههههه#برشلونة_ميونخ pic.twitter.com/NW70i26Sua

— عبدالله العنزي (@aboudQ82) August 14, 2020

وتحولت النتيجة المباراة وأحداثها إلى حالة من السخرية، من خلال تبادل عدد كبير من "الكوميكس" عبر مواقع التواصل الاجتماعى، باستخدام صور وأفشات الأفلام المصرية، فيما عبر مشجعو فريق برشلونة عن غضبهم  لسقوط فريقهم بتلك النتيجة التاريخية. 

واكتسح بايرن ميونخ نظيره برشلونة بنتيجة 8 - 2، ليتأهل لنصف نهائى دورى أبطال أوروبا، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "النور" فى العاصمة البرتغالية لشبونة، فى دور ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، التي عادت منافساتها بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا.

وافتتح توماس مولر أهداف بايرن ميونخ، مبكرا بعد مرور 4 دقائق فقط على بداية المباراة، من تسديدة زاحفة على يمين شتيجن حارس برشلونة، ولكن تعادل برشلونة سريعا عن طريق ديفيد ألابا، مدافع الفريق البافارى، بالخطأ فى مرماه، فى الدقيقة السابعة.

وعاد البافارى للتقدم بالهدف الثانى، فى الدقيقة 21، عن طريق الكرواتى إيفان بيرسيتش، من تسديدة قوية، وأضاف سيرج جنابرى ثالث أهداف بايرن ميونخ، فى الدقيقة 27، من انفراد تام بالمرمى، وضعها على يمين حارس البارسا، واختتم مولر رباعية البافارى، فى الدقيقة 31 من زمن اللقاء.

وفى الشوط الثانى، نجح سواريز، فى تسجيل هدف برشلونة الثانى، فى الدقيقة 57 من زمن المباراة. ولكن رد بايرن ميونخ بـ 4 أهداف عن طريق جوشوا كيميتش وروبرت ليفاندوفسكى وهدفين لفيليب كوتينيو، فى الدقائق 63، 82، 86 و 89 من زمن المباراة.

ويواجه بايرن ميونخ، فى الدور نصف النهائى لدورى الأبطال يوم الأربعاء المقبل، الفائز من مواجهة مانشستر سيتى الإنجليزى وأولمبيك ليون الفرنسى، والتى ستقام مساء غدا السبت.


مشاركة الخبر: كوميكسات ساخرة تجتاح السوشيال ميديا بعد فضيحة برشلونة أمام بايرن.. صور على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

مسيرات حاشدة في الضالع تحت شعار وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار

منذُ 5 دقائق

شهدت مديريات دمت وجبن وقعطبة والحشاء بمحافظة الضالع اليوم مسيرات حاشدة تحت شعار وفاء يمن الأنصار لغزة...

جامعة روتجرز الأمريكية توافق على معظم شروط الطلبة مقابل فض اعتصامهم

منذُ 5 دقائق

وافقت جامعة روتجرز في ولاية نيوجيرسي الأمريكية على عدد من مطالب المتظاهرين الذين أقاموا اعتصاما في قلب...

القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني

منذُ 5 دقائق

وذلك باستهداف كافة السفن المخترقة لقرار حظر الملاحة الإسرائيلية والمتجهة لموانئ فلسطين المحتلة بداية...

الحوثي تصعد ضد الاحتلال البحر المتوسط ضمن نطاق الاستهدافات

منذُ 6 دقائق

قال المتحدث العسكري باسم أنصار الله الحوثيين العميد يحيى سريع إن الجماعة سوف تستهدف كل السفن المخترقة لقرار حظر الملاحة ...

الدم الذي أضاء سراج العالم
منذُ 6 دقائق

حلمي الأسمر يكتب مع هذا الإجرام الذي تموله دول وأنظمة وحكام ومع كل قطرة منه يتحول هذا الدم وبكل قطرة منه إلى نور في سراج...

عقوبات بريطانية جديدة تطال مستوطنين إسرائيليين في الضفة
منذُ 6 دقائق

ذكرت وزارة الخارجية البريطانية في بيان أن العقوبات طالت مجموعتين إسرائيليتين متطرفتين بالإضافة إلى عدد من الأفراد...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع