web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

أحمد شيحا يدلى بصوته بالانتخابات الرئاسية 2024.. ويؤكد: التنظيم والمشاركة مبهرة

تم نشره منذُ 5 شهر،بتاريخ: 11-12-2023 م الساعة 11:04:24 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1923744.html في : فن وثقافة    بواسطة المصدر : اليوم السابع ثقافة وفن

أدلى الفنان التشكيلى الكبير أحمد شيحا، بصوته فى اليوم الثانى للانتخابات الرئاسية 2024، وفقًا للجدول الزمنى لإجراءات الانتخابات الرئاسية، المحدد من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات المنوط بها إجراء العملية الانتخابية.

وأوضح الفنان أحمد شيحا، في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه سعيد للغاية بالتنظيم المهبر لعميلة الانتخابات، إضافة إلى مشاركات جميع فئات الشعب المصرى وخاصة النساء والشباب.

كما أكد أحمد شيحا، أن عملية التصويت على الانتخابات الرئاسية واجب وطنى وحق كل مواطن أن يختار رئيس، كما أناشد جميع المواطنين الذين لم يشاركوا حتى الآن فى عملية التصويت أن يقومون بواجبهم الوطنى.


أحمد شيحا يجرى عملية التصويت فى بالانتخابات 2024 


أحمد شيحا يجرى عملية التصويت فى الانتخابات 

وتُجرى الانتخابات الرئاسية 2024، داخل مصر وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، وحددت يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة.

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات عدد لجان الاقتراع الفرعية التى سيدلى أمامها المواطنون بأصواتهم  والتي يبلغ عددها 11 ألفا و631 لجنة بداخل 9376 مركزًا انتخابيًا ما بين مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية.

ويتولى 15 ألف قاض من مختلف الجهات والهيئات القضائية، الإشراف على الانتخابات الرئاسية داخل البلاد، مابين رؤساء لجان فرعية أو لجان حفظ، ويحق لما يقرب من 67 مليون ناخب الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسة، حيث تم غلق تحديث قاعدة بيانات الناخبين يوم 25 سبتمبر 2023، عقب قيام الهيئة الوطنية للانتخابات بدعوة الناخبين للاقتراع وإعلان الجدول الزمنى لإجراءات الانتخابات الرئاسية.

تشكل الهيئة، غرفة عمليات مركزية لمتابعة إدلاء المصريين فى الداخل بأصواتهم فى المراكز الانتخابية بالانتخابات الرئاسية 2024، وذلك على غرار غرفة علميات الهيئة فى انتخابات الخارج برئاسة أحمد بندارى مدير الجهاز التنفيذي للهيئة.

مشاركة الخبر: أحمد شيحا يدلى بصوته بالانتخابات الرئاسية 2024.. ويؤكد: التنظيم والمشاركة مبهرة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

البنك المركزي يطرح اليوم عطاءي سندات خزانة بقيمة 9 مليارات جنيه

منذُ 39 دقائق

يطرح البنك المركزي المصري نيابة عن وزارة المالية اليوم الاثنين عطاءي سندات خزانة بقيمة 9 مليارات جنيه الأول بقيمة 5...

وزيرة البيئة تعقد اجتماع موسع مع ممثلو عدد من شركات الأسمنت لبحث فرص ا...

منذُ 39 دقائق

عقدت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة اجتماعا موسعا مع ممثلى عدد من شركات الأسمنت لبحث فرص استثمار الشركات فى مجال...

مكياج ناعم يلائم حفل التخرج بأسلوب خبراء النجمات

منذُ 40 دقائق

مكياج ناعم يلائم حفل التخرج بأسلوب خبراء النجمات مكياج ناعم يلائم حفل التخرج بأسلوب خبراء...

تسريحة الكعكة تسيطر على إطلالات نجمات مهرجان كان السينمائي بيومه الساد...

منذُ 40 دقائق

تسريحة الكعكة تسيطر على إطلالات نجمات مهرجان كان السينمائي بيومه...

مقتل طبيب أمريكي داخل سجون نظام الأسد ومطالبات بتحقيق العدالة
منذُ 40 دقائق

كان مجد 59 عاما يدير منظمة غير ربحية في لبنان لمساعدة اللاجئين على التعامل مع الصدمات قبل أن يتوجه في عام 2017 إلى سوريا من...

خامنئي يعلن الحداد في إيران ومخبر يتولى السلطة التنفيذية رسميا
منذُ 40 دقائق

أعلن مرشد الجمهورية الإيرانية الإسلامية علي خامنئي الحداد خمسة أيام في البلاد إثر مقتل الرئيس إبراهيم رئيسي في حادث...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع ثقافة وفن