web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

كيميش قريب من المغادرة.. 3 أسباب تدفع بايرن للتخلي عن نجمه

تم نشره منذُ 5 شهر،بتاريخ: 14-12-2023 م الساعة 11:24:23 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1927057.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

يمكن أن يصبح جوشوا كيميش أحد الأسماء الكبيرة في سوق الانتقالات الصيفية القادم، في الوقت الذي ينتهي فيه عقد نجم بايرن ميونخ في عام 2025.

ووفقاً لتقرير لصحيفة "بيلد" الألمانية، الأربعاء، فإن النادي الألماني سيفتح الباب أمام انتقال نجمه، إذا لم يتم تمديد علاقته مع بايرن قبل نهاية هذا الموسم، في الوقت الذي يحافظ فيه برشلونة على اهتمامه باللاعب.

ويبدو أن الخلافات مع كيميش هي رياضية أكثر منها اقتصادية، وهناك 3 أسباب تدفع بايرن للسماح لنجمه بالرحيل، أولها أن اللاعب لا يرى مشروع النادي البافاري واضحًا على مستوى المستقبل القريب، والثاني هو تراجع مستوى لاعب خط الوسط كثيرا وأنه بات لا يمر بأفضل لحظاته مع العملاق البافاري، فيما يتمثل السبب الأخير في أن مجلس إدارة النادي يرى أن كيميش يفتقر إلى القيادة.

يأتي هذا في الوقت الذي يفكر فيه عدد من اللاعبين الأساسيين في الرحيل عن صفوف الفريق البافاري، ومن بين الأسماء أيضاً ليروي ساني وألفونسو ديفيز، والأخير يرتبط مباشرة بريال مدريد.

بايرن وخيار التجديد لنجمه كيميش

وأظهر تقرير صحيفة "سبورت الإسبانية، أنه رغم كل ما أشيع، فإن الأولوية القصوى لبايرن هي في تجديد عقد كيميش، بحيث يوقع عقداً يربطه عملياً مدى الحياة مع النادي، لكن لاعب كرة القدم لن يمانع في تغيير المشهد لخوض تجربة جديدة خارج الدوري الألماني. 

كما وكشف التقرير، أن اللاعب يتمتع بشعبية كبيرة في برشلونة، لكن عملية انتقاله معقدة للغاية إلى "كامب نو"، بسبب السعر المبدئي الذي سيفرضه بايرن، ويقدر بحوالي 75 مليون يورو، كما أن للبرسا لديه منافسين في الدوري الإنكليزي الممتاز، هما أرسنال ويونايتد.

ويعلم برشلونة بالخطوات التي يتخذها اللاعب، وعليه لن يتم التفاوض على أي شيء إطلاقاً، كما أن إدارة النادي "الكتالوني" تدرك أن بايرن يمكن أن يعرض اللاعب في السوق الصيفي، وأن البافاري يرغب بصيغة أخرى، من خلال تبادل اللاعبين، أي بإدخال أراوخو في الصفقة، وهي عملية لا تهم البلوغرانا، لأن الأوروغواياني لا يزال غير قابل للانتقال. 

ولن يغادر أراوخو، الذي يملك بند إنهاء العقد بمليار يورو، إلا من خلال عرض بمبلغ كبير، وطالما أنه لم يطلب بيعه، فإن الأمر لن يحدث، ويعتبره برشلونة غير مرجح، على الأقل في الفترة القصيرة القادمة.

مشاركة الخبر: كيميش قريب من المغادرة.. 3 أسباب تدفع بايرن للتخلي عن نجمه على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

5 فوائد صحية للسماق تجعله إضافة مثالية لصحتك وسلامتك وعضلاتك

منذُ 56 دقائق

السماق تابل هام وأصبح مؤخرا أحد أهم أنواع التوابل التي يستخدمها الكثيرين يضيفونها للطعام المختلف فيعطى نكهة ورائحة...

خبير عسكري الوصول لحطام طائرة رئيسي سيجيب عن تساؤلات سقوطها

منذُ 57 دقائق

طرحت العديد من الفرضيات بشأن سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي وهي أسئلة بحاجة إلى إجابات لكن قبل العثور على...

لو ناوية تطلعى مصيف حاجات أساسية لازم تكون فى شنطة سفرك

منذُ 57 دقائق

مع اقتراب فصل الصيف ونهاية العام الدراسى يستعد الكثيرون للعطلات الصيفية والتي في الغالب تكون في الأماكن الساحلية وأمام...

لمنع حيرة الاشتراك فى النشاط الصيفى للأبناء 5 خطوات تسهل الاختيار

منذُ 57 دقائق

كثير من الأمهات تصيبهن حيرة أي من الأنشطة الصيفية تشترك فيها للابن وتتابعه حتى تزداد موهبته ويصبح موهوبا خاصة مع بدء...

لحظة بلحظة فقدان الاتصال بمروحية تقل الرئيس الإيراني ووزير الخارجية وع...
منذُ 1 ساعة

تعرضت مروحية الرئیس الإيراني السيد إبراهيم رئيسي والوفد المرافق له لحادث وصف بالصعب في محافظة آذربيجان الشرقية شمال...

جوجل تتلقى ردود فعل سلبية بعد إطلاق مزايا البحث بالذكاء الاصطناعي
منذُ 1 ساعة

أطلقت جوجل حديثا ميزة جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي في نتائج البحث تعرف باسم الملخصات المستندة إلى الذكاء الاصطناعي...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد