web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

برشلونة يتقشف.. من وجبات الطعام إلى منع الاستحمام

تم نشره منذُ 5 شهر،بتاريخ: 14-12-2023 م الساعة 12:34:36 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1927116.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

سيُمنع لاعبو برشلونة الإسباني من استخدام المياه والاستحمام بعد مباريات الفريق التي ستُقام على ملعبه "لويس مونتجويك" خلال الفترة القادمة.

وبحسب تقرير صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الأربعاء، فقد أصدرت الحكومة الكتالونية قرارات لترشيد استخدام المياه في المقاطعة، لمحاربة الجفاف، كما منعت قرارات الحكومة، الاستحمام في الصالات والمراكز الرياضية، ويشمل القرار أيضاً نادي برشلونة الذي لن يسمح للاعبيه بالاستحمام في غرف الملابس، إذ تعاني مدينة كتالونيا حالياً من أسوأ موجة جفاف، بعد أن بلغت نسبة امتلاء الخزانات التي توفر المياه لنحو 6 ملايين شخص في برشلونة، 18% فقط من سعتها.

وفي شهر أغسطس/آب الفائت، اتخذ نادي برشلونة الإسباني قراراً من أجل تقليل النفقات على مستوى فرقه المختلفة، في ظل الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها منذ فترة طويلة.

وشمل تخفيض النفقات أيضاً، الفريق الثاني للنادي، الذي يشرف عليه لاعب الفريق السابق، المكسيكي رافاييل ماركيز، حيث لن تكون لدى اللاعبين إمكانية تناول وجبات الطعام في أكاديمية "لا ماسيا"، بحسب ما أورده موقع "ريليفو" الإسباني.

وكشف الموقع أنه في السنوات الأخيرة، تناول لاعبو الفريق الثاني الفطور والغداء في غرفة طعام "لا ماسيا"، التي تقدم خدماتها أيضاً إلى جميع اللاعبين الذين يقيمون في مرافق الأكاديمية.

ورأى النادي، وفق الموقع، أنّ الخدمة تؤدي إلى صرف نفقات غير مبررة بالنسبة إلى الإدارة، في الوقت الذي تعاقد فيه برشلونة مع شركة خارجية لتقديم خدمة الطعام، وبما أنه لم يكن جميع اللاعبين يتناولون الطعام هناك، قرر النادي وضع حد لهذا الامتياز، بسبب الوضع الاقتصادي الحالي.

وفي الوقت نفسه تقريباً، قرر النادي الاستغناء عن خدمة سيارات الأجرة "تاكسي"، التي كان يقدمها إلى لاعبي أكاديميته "لا ماسيا".

وبحسب ما نقلته صحيفة "سبورت"، قرر بطل إسبانيا إيقاف الخدمة التي كان يوفرها للاعبي أكاديميته، المتمثلة بنقلهم من مقر سكناهم إلى "لا ماسيا"، عبر سيارات الأجرة من أجل تقليل النفقات أيضاً.

وفي إبريل/نيسان الماضي، قررت إدارة برشلونة، وفقاً لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، بغلق قناة النادي التلفزيونية، الأمر الذي وفّر حوالى 8 ملايين يورو سنوياً.

يأتي هذا في الوقت الذي أكدت فيه قناة "إي سبورتس 3" الإسبانية، أن النادي الكتالوني فضل التنقل بالحافلة بدلاً من الطائرة في بعض رحلاته، لتوفير مبلغ 30 ألف يورو، من أجل ترشيد النفقات، إذ يعيش النادي "الكتالوني" واحدة من أسوأ الفترات في تاريخه، بسبب الأزمة المالية.

مشاركة الخبر: برشلونة يتقشف.. من وجبات الطعام إلى منع الاستحمام على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

بعد إصابة زوجة بشار الأسد به ما هو مرض الابيضاض النقوي الحاد

منذُ 36 دقائق

وقالت رئاسة النظام السوري في بيان عبر منصة فيسبوك بعد ظهور عدة أعراض وعلامات سريرية مرضية تبعتها سلسلة من الفحوصات...

توني كروس يعلن عن موعد اعتزاله كرة القدم

منذُ 36 دقائق

ينهي توني كروس مسيرته الكروية بعد بطولة أمم أوروبا يورو 2024 هذا الصيف حسبما قال لاعب ريال مدريد الإسباني ومنتخب ألمانيا...

الكشف عن تفاصيل الاستعداد لنهائي كأس أمير قطر

منذُ 41 دقائق

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمير قطر لكرة القدم 2024 عن تفاصيل الاستعدادات الخاصة لتنظيم المباراة النهائية التي ستجمع...

الطرقات تبتلع ضحاياها مجددا شاب ضحية حادث سير مروع في لحج صورة

منذُ 45 دقائق

لقي شاب حتفه في حادث سير مروع وقع في منطقة خور عميرة بمحافظة لحج اليوم ووفقا لمصادر محلية فقد توفي الشاب هاني علي البدوي...

الزبيدي بذكرى الوحدة ماضون لإستعادة دولتنا الجنوبية المستقلة كاملة الس...
منذُ 47 دقائق

تعهد رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي اليوم الثلاثاء بمواصلة الجهود الهادفة لتحقيق الإنفصال واستعادة الدولة...

محافظ لحج حل القضية الجنوبية لن يكون بالتطبيع مع إسرائيل
منذُ 47 دقائق

لحج وكالة الصحافة اليمنية   قال محافظ محافظة لحج إن التاريخ لن يرحم كل من تواطأ مع الغزاة والمحتلين لتنفيذ أجندات...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد