web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

بوتين: خططت لزيارة تركيا ولكن جدول أردوغان لا يسمح

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 14-12-2023 م الساعة 02:39:49 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1927246.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

بتاريخ الخميس 14 ديسمبر 2023

في تصريحات صحفية جديدة أدلى بها بالعاصمة موسكو، تطرق الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى موضوعات متعددة، منها علاقته مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ومبادرات الأخير في غزة.

بوتين أكد على صداقته الوثيقة مع أردوغان وناقش تفاصيل التواصل الدائم بينهما، معرباً عن تطلعه لإمكانية ترتيب زيارة إلى تركيا في بداية العام المقبل، مشيراً إلى أن خططاً سابقة لم تتحقق بسبب تعارض الجداول الزمنية.

“كنت مستعدًا للطيران إلى تركيا”

قال الرئيس الروسي “نحن على اتصال مستمر مع السيد أردوغان بخصوص هذه المواضيع ولدينا وجهات نظر متقاربة. أعتقد أننا سنتمكن بالتأكيد من تحقيق لقاء. كنت قد خططت لزيارة قريبة ولكن، ولا يوجد سر هنا، لم يتم ذلك بسبب جدول أردوغان”.

واضاف “كنت مستعدًا للطيران إلى تركيا، قلت ذلك له ولكن لم يحدث ذلك بسبب جداولنا. هذه الأشياء تحدث. ولكن ربما يمكننا الاتفاق على تنظيم زيارة في بداية العام المقبل”.

كما أثنى بوتين على جهود الرئيس التركي في قضية غزة، واصفاً إياه بأنه “يلعب دوراً قيادياً في عودة الأمور إلى طبيعتها”، قائلا “أردوغان يلعب دورًا قياديًا مهمًا في عودة الأمور إلى طبيعتها في غزة. إنه بالتأكيد واحد من قادة المجتمع الدولي الذين أبدوا أكبر اهتمام بهذه المأساة وبذلوا كل جهد لتحسين الوضع. هذا واضح. إنه نشط للغاية في هذا الشأن٬ أسأل الله أن يمنحه الصحة”.

بوتين أشار كذلك إلى الوضع في أوكرانيا مقارناً إياه بالأوضاع في غزة، مؤكداً على الفروق الواضحة بين الوضعين ومشدداً على الكارثة التي تعيشها غزة والتي تشهد مقتل الآلاف من الأطفال والنساء٬ قائلا٬ ” فما يحدث هو كارثة فعلية. عندما تنظر إلى الصراعات في أوكرانيا وما يحدث في غزة، يرى العالم كله الفرق. في غزة، يموت الآلاف من الأطفال والنساء. لا يوجد شيء من هذا القبيل في أوكرانيا”.

مشاركة الخبر: بوتين: خططت لزيارة تركيا ولكن جدول أردوغان لا يسمح على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

ما خطورة قمع المشاعر لدى الأطفال خبيرة سلوكيات تجيب

منذُ 1 ساعة

أكدت خبيرة السلوكيات في التعامل مع الأطفال أسماء قدري أن المشاعر الصعبة التي يمر بها الطفل من حزن وخوف وغضب وما يتبعها...

العادلون كامل العدد على مسرح قصر ثقافة روض الفرج ضمن المهرجان الإقليمي...

منذُ 1 ساعة

شهد مسرح قصر ثقافة روض الفرج تقديم العرض المسرحي العادلون للمخرج محمد فاضل القباني ضمن عروض مهرجان إقليم القاهرة الكبرى ...

كيف تساعد ابنك فى التغلب على ضغوط الامتحانات استشارى يوضح

منذُ 1 ساعة

يمكن أن تشكل الاختبارات والامتحانات جزءا صعبا من الحياة المدرسية للأطفال والشباب وأولياء أمورهم وهناك طرق لتخفيف هذه...

الفرار من الموت إلى المجهول آلة القتل الإسرائيلية لا ترحم النساء والأط...

منذُ 1 ساعة

عرضت قناة القاهرة الإخبارية تقريرا تلفزيونيا بعنوان الفرار من الموت إلى المجهول آلة القتل الإسرائيلية لا ترحم النساء...

رحمي فرص تدريبية مجانية لتأهيل أصحاب المشروعات للتصدير
منذُ 1 ساعة

أكد باسل رحمي الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات حرص الجهاز على تفعيل مختلف سبل التعاون مع شركاء التنمية الدوليين...

الباركود التتبعي إجراءات عاجلة من التعليم لمواجهة تسريب الامتحانات فيد...
منذُ 1 ساعة

كشف الدكتور تامر شوقي الخبير التربوي إجراءات التربية والتعليم لمواجهة تسريب الامتحانات قائلا هناك عددا من الحلول...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن