web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

أوهتاني يتفوق على ميسي بصراع "القمصان".. رقم قياسي في المبيعات

تم نشره منذُ 5 شهر،بتاريخ: 14-12-2023 م الساعة 10:28:20 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1927846.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

وضع انتقال النجم الياباني شوهي أوهتاني إلى فريق نادي لوس أنجليس دودجرز الأميركي للبيسبول، معيارًا جديدًا في مبيعات البضائع الرياضية. 

وبحسب تقرير صحيفة "ماركا" الإسبانية، الخميس، فإن أوهتاني الذي لم يشارك بعد مع فريق دودجرز، نجح بالفعل في تحطيم الأرقام القياسية، حيث تجاوزت مبيعات قمصانه، أرقامًا فلكية لأساطير كرة القدم مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وبحسب ما نشره النادي الأميركي في صفحته الرسمية على منصة "إكس" "تويتر سابقًا"، فإن أوهتاني نجح في كسر الرقم القياسي المسجل لأعلى مبيعات قمصان للاعب خلال أول 48 ساعة من إصدار القميص (لم يتم تحديد الرقم).  

The Shohei effect. 📈

Shohei Ohtani now holds Fanatics’ all-time record for highest sales within the first 48 hours of a jersey release. pic.twitter.com/lnwhe4z3qL

— Los Angeles Dodgers (@Dodgers) December 14, 2023

وأضاف نادي لوس أنجليس دودجرز الأميركي، وهو فريق يتمتع بقاعدة جماهيرية عميقة وتاريخ من النجاح، بما في ذلك الهيمنة لمدة عقد من الزمن على الدوري الوطني الغربي للبيسبول، بعدًا جديدًا لتشكيلته مع أوهتاني. 

ولا يجلب أفضل لاعب في الدوري الأميركي مرتين، والذي تألق بموسم 2022 مع فريق لوس أنجلوس آنجلز، الإضافة الفنية فحسب، بل أيضًا اهتمامًا أكبر وجوانب اقتصادية لفريق دودجرز، الذي يستعد لفترة جديدة على مستوى الإنجازات، وهو الأمر الذي ينعكس على المشجعين وبالتالي مبيعات القمصان القياسية. 

ويبدو أن وجود أوهتاني لا يعزز أداء الفريق على أرض الملعب فحسب، بل يرفع أيضًا من نجاحه التجاري، حيث يتوقع أن يكون موسم 2024، حتى مع عدم مشاركة أوهتاني في بدايته بسبب إصابة في المرفق، مثيرًا لفريق دودجرز ومعجبيه.

ومع سعي الفريق الدؤوب للحصول على أفضل المواهب وقوة أوهتاني، يبدو المستقبل مشرقًا لفريق دودجرز، الذي يواصل مساعيه لبناء فريق كبير بنجوم من العيار الثقيل، ويمكن للمعجبين أن يقدموا دعمًا من نوع خاص من خلال زيادة مبيعات البضائع المتعلقة بالفريق ويشكل قياسي.

وقبل أيام قليلة، بات الياباني أوهتاني، صاحب أكبر عقد في تاريخ الرياضة العالمية مع نادي لوس أنجليس دودجرز الأميركي، بقيمة 700 مليون دولار أميركي، متفوقاً على ميسي ورونالدو.

وأصبح اللاعب الذي وقع عقداً لمدة 10 سنوات مع فريق لوس أنجليس دودجرز، بحسب تقرير لصحيفة "سبورت" الإسبانية، صاحب أكبر اتفاقية في تاريخ الرياضات الاحترافية.

من جهته، ذكر تقرير لصحيفة "بليشر ريبورت" البريطانية، أن أوهتاني بات صاحب المركز الأول في تاريخ أفضل العقود للرياضيين على الإطلاق، فيما جاء النجم الأرجنتيني ميسي ثانياً بعقده مع برشلونة الإسباني في الفترة من 2017 إلى 2021، والذي حصل بموجبه على 674 مليون دولار أميركي.

وغاب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر السعودي عن قائمة العشرة الأوائل، رغم التقارير التي تؤكد حصوله على راتب يصل إلى 600 مليون يورو لمدة عامين ونصف مع فريقه الحالي.

مشاركة الخبر: أوهتاني يتفوق على ميسي بصراع "القمصان".. رقم قياسي في المبيعات على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

رئيس فلسطين يعزى فى وفاة الرئيس الإيرانى ووزير خارجيته

منذُ 31 دقائق

قدم الرئيس الفلسطينى محمود عباس اليوم الاثنين أحر التعازى والمواساة للجمهورية الإسلامية الإيرانية حكومة وشعبا فى وفاة...

مدبولي يستقل عربات المترو بين محطتي جامعة القاهرة والتوفيقية

منذُ 31 دقائق

عقب تفقده صباح اليوم أعمال تنفيذ المرحلة الأولى من الخط الرابع لمترو الأنفاق توجه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس...

أونروا نزوح 810 آلاف فلسطيني من رفح جراء هجمات إسرائيل لا مكان آمنا

منذُ 33 دقائق

قالت الوكالة الأممية في تدوينة عبر حسابها في منصة إكس تويتر سابقا إن النزوح مستمر في غزة وتفيد التقديرات بأن أكثر من 810...

الموقف الفلسطيني المبدئي والواقعي العملي

منذُ 33 دقائق

أما بعد 1971 فبدأت الضغوط الدولية السوفييتية خصوصا تطالب الفلسطينيين بأن يكونوا واقعيين وعمليين بتنازل عن ثابت التحرير...

غارات إسرائيلية على مواقع بجنوب لبنان وحزب الله يستهدف جيش الاحتلال
منذُ 33 دقائق

قال جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان إن طائراته الحربية أغارت خلال ساعات الليل على أهداف تابعة لحزب الله في جنوب...

احتجاجات حاشدة لسائقي الشاحنات في أوكرانيا ما علاقة التعبئة الجديدة
منذُ 33 دقائق

يلغي القانون الجديد التأجيل بالنسبة للحاصلين على التعليم العالي...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد