web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

الوداد المغربي ينفصل عن مدربه عادل رمزي

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 16-12-2023 م الساعة 12:55:04 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1929463.html في : أخبار دولية    بواسطة المصدر : روسيا اليوم

تاريخ النشر:16.12.2023 | 09:55 GMT | الرياضة

أعلن نادي الوداد البيضاوي المغربي لكرة القدم، انفصاله عن مدربه عادل رمزي بالتراضي، بعد خمسة أشهر فقط على توليه هذه المهمة، وفق ما أعلنت إدارة النادي أمس الجمعة.

وجاء في بيان الوداد: "يعلن نادي الوداد الرياضي برئاسة السيد سعيد الناصري، أنه تم فك الارتباط مع الإطار الوطني السيد عادل رمزي بالتراضي".

وأضاف: "ويتقدم المكتب المديري للنادي وكل مكوناته وعلى رأسها جماهيره، بجزيل الشكر للسيد رمزي على كل ما قدمه، وحرصه على قيادة فرع كرة القدم بإخلاص ومجهود".

وأكمل: "كما يؤكد نادي الوداد الرياضي أن بابه يبقى دائما مفتوحا في وجه الأطر الوطنية، من أجل الدفع بتوهج كرة القدم وطنيا قاريا ودوليا، وذلك ما يعمل عليه النادي ويؤكده منذ سنوات".

ولم يكشف الوداد في بيانه عن بديل مدربه المقال، لكن وسائل إعلام محلية ذكرت أن النادي تعاقد مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي للإشراف على الفريق في الفترة المقبلة.

وكان رمزي وهو لاعب دولي مغربي سابق، تولى تدريب الوداد البيضاوي في يوليو الماضي في أول تجربة له بالمغرب، بعدما عمل سابقا مدربا لفئة الشباب في نادي أيندهوفن الهولندي، وقاد الفريق المغربي لبلوغ نهائي النسخة الأولى من الدوري الإفريقي حيث خسر أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

ويحتل الوداد البيضاوي حاليا المركز الرابع في الدوري المغربي بعد 11 جولة بـ19 نقطة بفارق 4 نقاط عن الصدارة، لكن الفريق يملك في جعبته مباراتين مؤجلتين.

على المستوى القاري، وبخلاف السنوات الأخيرة عندما كان الوداد يتجاوز دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال إفريقيا بسهولة، يعاني النادي الأحمر الأمرين في دور المجموعات هذا الموسم، فقد خسر مباراتين أمام أسيك ميموزا الإيفواري وجوانينغ غالاكسي البوتسواني، مقابل فوز واحد على سيمبا التنزاني.

المصدر: موقع نادي الوداد

مشاركة الخبر: الوداد المغربي ينفصل عن مدربه عادل رمزي على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

باحثة الضحك قد يكون وسيلة علاجية

منذُ 47 دقائق

باحثة الضحك قد يكون وسيلة...

البيت الأبيض يعلق على تقرير CNN مثير للقلق ونسعى للحصول على إجابات من ...

منذُ 48 دقائق

وصف البيت الأبيض تقرير شبكة سي إن إن الذي يكشف عن انتهاكات إسرائيلية بحق فلسطينيين محتجزين ب المثير للقلق...

مصادر إسرائيلية ترجح أن يحيى السنوار ليس في رفح

منذُ 48 دقائق

أكدت مصادر إسرائيلية أن زعيم حركة حماس في غزة يحيى السنوار ليس موجودا في رفح في الوقت الذي يتحرك فيه جيش الاحتلال لتوسيع...

عندما يبكي النجم التلفزيوني والكروي البريطاني لأجل غزة ويتحدى الصهيوني...

منذُ 48 دقائق

كشف المذيع ونجم كرة القدم ومنتخب إنجلترا السابق غاري لينكر أنه يبكي بشكل منتظم عندما يرى بعض الصور على وسائل التواصل...

مجلس النواب يندد بالسياسات الأمريكية المغايرة للسلام في المنطقة
منذُ 48 دقائق

ندد مجلس النواب في جلسته المنعقدة اليوم برئاسة نائب رئيس المجلس عبد السلام هشول بالسياسات الامريكية المغايرة لمطالب...

قيادات عسكرية تزور عددا من المراكز الصيفية بأمانة العاصمة
منذُ 50 دقائق

زار مدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع العميد علي احسن المطري ومعه عدد من رؤساء الشعب والضباط من منتسبي الدائرة مراكز...

widgets إقراء أيضاً من روسيا اليوم