web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

شقيق شيرين عبد الوهاب: لحم أكتافي من خيرها وأمي الثانية

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 17-12-2023 م الساعة 11:04:05 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1930678.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

نفى محمد عبد الوهاب وجود أي علاقة له بطلاق شقيقته النجمة شيرين عبد الوهاب للمرة الثانية من حسام حبيب، وعلّق على الضجة المثارة حول ما كتبه بالأمس عن تخلص شقيقته من "لوسي ابن طنط فكيهة"، مؤكداً أنه علم بخبر الطلاق قبل 48 ساعة، وتلقى المئات من الرسائل والاتصالات لتوضيح الحقيقة، وأشار محمد إلى رغبته في الابتعاد عن الأضواء نهائياً بعدما أصيب بعدة أمراض جراء تعرضه للضغوط.

شقيق شيرين عبد الوهاب: لست طرفاً في طلاقها من حسام حبيب

وكتب محمد شقيق شيرين عبد الوهاب، عبر حسابه الرسمي بموقع الفيس بوك: "والله ولا كنت عايز أعلق على الموضوع أساساً ولا عايز أصلاً تبقى ليا علاقة بأي حاجة.. أنا بس المعلومة عندي من يومين ومن كتر التليفونات والرسايل من الصحفيين وأنا ما ليش أي علاقة لا من قريب ولا من بعيد بموضوع حسام حبيب ولا عايز".
شاهدي أيضاً: مفاجأة وراء طلاق شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب؛ فما علاقة أصالة؟

الصورة من صفحة شقيق شيرين عبد الوهاب على الفيس بوك


شيرين روحي وعمري وأختي الكبيرة وتاج راسي

وتابع حديثه، قائلاً: "الحقيقة بحبها أوي، روحي وعمري وأختي الكبيرة وتاج راسي وخيرها عليَّ ولحم أكتافي من خيرها وأمي التانية بعد أمي، وبإذن الله هترجع تاني تكسر الدنيا وتمتعنا بفنها وغناها وصوتها وإحساسها اللي مفيش زيه في الكوكب كله، وبتمنى لها كل خير من كل قلبي وتاخد بالها من ولادها سندها في الدنيا ونور عينيها، بس كله من وأنا بعيد في حياتي.. وحياة أمي بحبها أوي بس والله الطاقة اللي عندي يدوب على قد شوية الأمراض اللي جت لي والحمد لله على كدا، ما ليش علاقة بأي حاجة أتمنى تسيبوني أرجع شخص عادي ملوش علاقة غير بنفسه وبس شكراً".

أول تعليق من شقيق شيرين على انفصالها عن حسام حبيب

يذكر أن محمد شقيق النجمة شيرين عبد الوهاب عاد بعد عام من الصمت الكامل، للتفاعل مع أخبارها؛ احتفالاً بطلاقها من المطرب حسام حبيب، واللافت أن محمد استخدم نفس التعبير الذي استخدمه العام الماضي لوصف حبيب، وهو "لوسي ابن طنط فكيهة"، في إشارة للشخصية الشهيرة للشاب المدلل العاطل عن العمل، ضمن أحداث فيلم "إشاعة حب" لعمر الشريف وسعاد حسني.

محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب، ابتعد تماماً عن حياتها الشخصية والفنية منذ نوفمبر من العام الماضي، بعدما اتهمته شيرين رسمياً باحتجازها عنوة داخل مصحة لعلاج الإدمان، ولكنه ظهر فور إعلان طلاقها رسمياً من حسام حبيب، وغرد عبر موقع الفيس بوك قائلاً: الحمد لله الفنانة خلصت من لوسي ابن طنط فكيهة، ربنا يصلح حالها ويبعد عنها أي شر والناس اللي شبهه.

الصورة من صفحة شقيق شيرين عبد الوهاب على الفيس بوك

آخر رسالة وجهها محمد عبد الوهاب إلى شقيقته شيرين

يذكر أن آخر رسالة وجهها محمد عبد الوهاب إلى شقيقته النجمة شيرين، كانت بعد اتهامها له رسمياً بضربها وسحلها وتهديدها بالسلاح، وإيداعها عنوة في مستشفى أمراض نفسية، والتشهير بها ووصفها بالمدمنة، وأكد محمد أن شيرين استغنت عن سائقها الخاص بعد خدمة 22 عاماً، وفرطت في مساعدتها ومدير أعمالها من أجل إرضاء من وصفه بـ"لوسي ابن طنط فكيهة"، في إشارة للشخصية الشهيرة للشاب "العواطلي" ضمن أحداث فيلم "إشاعة حب" لعمر الشريف وسعاد حسني.

تابعي المزيد: شاهد أحدث ظهور لـ شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب اتهمت شقيقها بتدبير مؤامرة بحقها

محمد عبد الوهاب اختفى طوال 24 ساعة عقب صدور بيان شقيقته شيرين، الذي تضمن اتهاماً رسمياً له بتدبير مؤامرة بحقها، وضربها وسحلها وتهديدها بالسلاح؛ من أجل إيداعها في مصحة نفسية بدون موافقتها، وخرج ليسرد ما فعلته شقيقته في أقرب المخلصين لها، وقال عبر حسابه الخاص على الفيس بوك: حسبي الله ونعم الوكيل، تمشي سواق بيشتغل معاك بقاله 22 سنة.

وتابع قائلاً: وتمشي شغالة بنت صغيرة ملهاش ذنب، وميمي فؤاد الراجل المحترم بقى "المدعو" ميمي.

ووجّه محمد سؤالاً ساخراً لشقيقته: يا ترى بقى بعد كل ده "لوسي ابن طنط فكيهة" اللي انتي معاه من ساعة ما خرجتي في فيلا قرايبه مبسوط.

شيرين تكشف عن مؤامرة مغلفة بدافع الأخوة والشفقة

وأصدرت شيرين عبد الوهاب بياناً، تم نشره عبر حساب محاميها ياسر قنطوش، وصفته بالمهم؛ لكشف ملابسات المؤامرة التي حيكت ضدها، وقالت إن شقيقها وبعض المقربين تورطوا فيها، وأضافت: نقلاً عن الفنانة شيرين عبدالوهاب ورغبةً منها لبيان الحقيقة كاملة للرأي العام، وتفنيداً لما ورد من شائعات وأخبار على لسان مدير أعمالها السابق المدعو/ ميمي فؤاد، الذي تم إنهاء عمله من جانب الفنانة، لعدم قيامه بالدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة، فإن الفنانة تعلن وتؤكد أن كل هذه الأخبار المتداولة مجرد شائعات مغرضة ولا أساس لها من الصحة.

أضاف البيان: وأنها تعرضت لمؤامرة كبيرة، أحد أطرافها شقيقها المدعو محمد عبد الوهاب وبعض المقربين، لها حيث قام شقيقها بضربها وسحلها مستخدماً سلاحاً في مواجهتها لإرهابها وترويعها مع مجموعة من الأشخاص من أصدقائه، وذلك ثابت بتحقيقات النيابة العامة، حيث وجهت الفنانة له اتهاماً صريحاً بذلك، بالإضافة لاتخاذ إجراءات قانونية تجاهه عن واقعة السب والقذف التي ذكرت على لسانه مع الإعلامي عمرو أديب.

وأضاف البيان: وتعلن الفنانة أنها لن تتوانى لحظة عن مقاضاة أي شخص كائناً من كان يسيء لها أو لسمعتها، وأنها كلها ثقة في النيابة العامة والقضاء المصري في استعادة حقوقها، وما تعرضت له من مؤامرة مغلفة بدافع الأخوة والشفقة، وهذا بعيد كل البعد عن الحقيقة، حيث إن هناك تقارير طبية في تحقيقات النيابة العامة تثبت صحة أقوالها وإنها في هذه الفترة الحالية متفرغة تماماً لأعمالها الفنية، تاركة أمور التقاضي لمكتبنا بشأن متابعتها ومتابعة الإجراءات القانونية.

واختتم البيان: وأخيراً تؤكد الفنانة أنها خرجت من المستشفى بصحبة محاميها الخاص، واستقلت معه سياراته وتوجهت إلى منزلها، ولا صحة لما يتم تداوله خلاف ذلك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: شقيق شيرين عبد الوهاب: لحم أكتافي من خيرها وأمي الثانية على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وزيرة الهجرة تحتفل بنجاح شباب المطرية في تنظيم أكبر مائدة إفطار رمضاني...

منذُ 46 دقائق

استقبلت السفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج مجموعة من مؤسسي مبادرة شباب المطرية والذين نظموا...

ميادة الحناوي تغني حبة ذكريات للموسيقار طلال وعبدالرحمن الأبنودي

منذُ 46 دقائق

بالتزامن مع أعياد الربيع طرحت المطربة ميادة الحناوي أغنيتها الجديدة وفيديو كليب حبة ذكريات من كلمات الشاعر عبدالرحمن...

الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال

منذُ 46 دقائق

يشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الخميس الاحتفال بعيد العمال ويفتتح عددا من المشروعات وكان الرئيس السيسي قد أعرب عن...

التنظيم والإدارة يتيح الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكتروني في مسابقة...

منذُ 46 دقائق

أتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ اليوم الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكتروني للمتقدمين ...

وزيرة التضامن الاجتماعى تستعرض نتائج تحليل مشاهد التدخين والمخدرات بدر...
منذُ 46 دقائق

شهدت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي فاعلية إعلان نتائج...

التحرك الطلابي الأمريكي مع غزة
منذُ 47 دقائق

استأثرت المظاهرات الطلابية في الولايات المتحدة باهتمام الرأي العام العالمي والعربي بعد أن تحول الدعم الجماهيري إلى قلب ...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم