web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

مقاتل في "يو إف سي" ينجو من الموت ويشكر منافسه لعدم ضربه

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 19-12-2023 م الساعة 09:15:09 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1934200.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

نجا الأميركي برايس ميتشل، أحد نجوم رياضة الفنون القتالية في منظمة "يو إف سي"، من الموت، بعدما تعرّض لضربة قوية على وجهه من قبل منافسه جوش إيميت، خلال المواجهة التي جمعت بينهما، فجر الأحد الماضي.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، الثلاثاء، سدّد جوش إيميت تسديدة قاتلة لوجه برايس ميتشل (29 عاماً)، الذي سقط على الحلبة، بعدما فقد الوعي ولم يقوَ على الحراك، الأمر الذي دفع الحكم إلى إنهاء المواجهة، ضمن منافسات المعركة الأولى للبطاقة الرئيسية لمنظمة "يو إف سي" بشكل سريع وفوري.

وتابعت قائلةً إن الجهاز الطبي سارع إلى الاطمئنان على الحالة الصحية للمقاتل الأميركي برايس ميتشل، بعدما فقد وعيه بسبب الضربة القوية التي تعرض لها، لكن ما فعله جوش إيميت يُعَدّ أمراً نادر الحدوث في رياضة الفنون القتالية، لأنه لم يبادر إلى توجيه سيل من الضربات لمنافسه فور سقوطه على الحلبة.

ونقلت الصحيفة عن برايس ميتشل، الذي تعافى بعد مرور 48 ساعة على ما حدث له في المواجهة، قوله: "أود أن أشكر منافسي جوش إيميت، بعدما استطاع ضبط نفسه، ولم يوجّه اللكمات لي بعد سقوطي على الحلبة".

وتابع: "لقد نجوت من الموت، وممتن بشكل كبير لما فعله جوش إيميت، لأنه لم يفعل ما يقوم به الكثير من مقاتلي الفنون القتالية، عبر توجيه ضربات متلاحقة إلى المنافس فور سقوطه على الحلبة، وهذا لم يحدث لي، وقد يكون دافعاً لي خلال مسيرتي الاحترافية".

بدوره، عبّر جوش إيميت (38 عاماً) عن سعادته، لأن منافسه برايس ميتشل بخير، ولم يتعرض للأذى بعدما فقد وعيه في اللقاء، عقب الضربة القوية التي وجهها، مشيراً إلى أنه يرفض القيام بالأعمال الوحشية ضد أي خصم يسقط على الملعب، لأنه أمر خطير يؤدي إلى نتائج كارثية.

JOSH EMMETT PUTS BRYCE MITCHELL TO SLEEP 😱😱😱 #UFC296 pic.twitter.com/bqdkSZSzw7

— UFC (@ufc) December 17, 2023

مشاركة الخبر: مقاتل في "يو إف سي" ينجو من الموت ويشكر منافسه لعدم ضربه على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

الخارجية الإيطالى تشيد بجهود مصر للتوصل لوقف إطلاق نار فى غزة

منذُ 34 دقائق

أشاد نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الإيطالى أنطونيو تايانى بجهود الوساطة التى تقوم بها مصر للتوصل إلى وقف لإطلاق...

وزير الخارجية يجري اتصالا مع نظيره الفرنسي

منذُ 34 دقائق

ذكر السفير أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي ومدير إدارة الدبلوماسية العامة بوزارة الخارجية المصرية أن السيد سامح شكري أجرى...

الأمم المتحدة تعلن أحقية فلسطين في الحصول على العضوية الكاملة

منذُ 34 دقائق

اعتمدت الجمعية العامة للأمم المتحدة اليوم الجمعة 10 مايو 2024 قرارا بأحقية دولة فلسطين للعضوية الكاملة في الأمم المتحدة...

رئيس المؤتمر يعزي محمد اللوزي بوفاة والدته

منذُ 35 دقائق

بعث رئيس المؤتمر الشعبي العام الأخ صادق أمين أبو راس برقية عزاء ومواساة إلى الأستاذ محمد علي اللوزي وإخوانه في وفاة...

طوفان بشري بصنعاء مع غزة حتى النصر
منذُ 35 دقائق

شهدت العاصمة صنعاء اليوم طوفانا بشريا في مسيرة التصعيد بالتصعيد مع غزة حتى النصر استمرارا في مساندة الشعب والمقاومة...

كيف يشرف الـشين بيت على حماية المشاركة الإسرائيلية في يورفيجن
منذُ 36 دقائق

قام مدير شين بيت رونين بار بالسفر إلى السويد ووضع خطة أمن لحماية وفد الاحتلال الإسرائيلي المشارك بمن فيه المغنية...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد