web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

بولونيا يقصي إنتر من كأس إيطاليا

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 21-12-2023 م الساعة 03:02:06 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1935931.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : تحديث نت

تحديث نت / كووورة


قلب بولونيا الطاولة على مستضيفه إنتر ميلان، محولا تأخره بهدف إلى فوز 2-1، ليقصي النيراتزوري من دور ال16 بكأس إيطاليا.
الوقت الأصلي انتهى بالتعادل السلبي، وفي الأشواط الإضافية تقدم إنتر عبر كارلوس أوجوستو بالدقيقة 92، فيما عادل بوكيما النتيجة لبولونيا بالدقيقة 112، قبل أن يسجل دان ندوي الهدف الثاني القاتل بالدقيقة 116.

بهذا الانتصار ودع إنتر المسابقة من دور ال16، فيما تأهل بولونيا لمواجهة فيورنتينا في ربع نهائي كأس إيطاليا.


البداية كانت لأصحاب الأرض حيث كاد كلاسين لاعب وسط إنتر، أن يسجل أول الأهداف بعد رمية تماس نفذها دارميان وشتتها الدفاع لتصل لكلاسين الذي أطلق قذيفة بالمرمى تألق الحارس رافاليا وأبعدها عن مرماه.

في الدقيقة 12، رد الضيوف بفرصة هي الأخطر بعد عرضية من الناحية اليسرى مررت داخل المنطقة قابلها فابيان بتسديدة بالكعب ارتطمت بالقائم الأيمن لإنتر ومرت خارج الملعب.

إنتر طالب باحتساب ركلة جزاء بعد كرة مرت للاوتارو ليمررها بالصدر إلى فراتسي وينفرد بالمرمى قبل أن يسقط مطالبا بركلة جزاء من احتكاك من الخلف لكن الحكم استكمل اللعب.

أهدر إنتر فرصة ثمينة بعد مرور 23 دقيقة، فمن ركنية نفذها أصلاني داخل المنطقة، مرت من الجميع نحو القائم البعيد ليفشل فراتسي في وضعها بالشباك من أمام خط المرمى وتمر لخارج الملعب.

وتألق حارس بولونيا ومنع هدفا محققا بعد انطلاقة سريعة من أوجوستو بالجانب الأيسر وتمريرة عرضية أرضية قابلها فراتسي بتسديدة مباشرة وممتازة، حولها الحارس لركنية برد فعل رائعة.

بغرابة شديدة أضاع أرناوتوفيتش هدف محقق بالدقيقة 53، بعد خطأ فادح من دفاع بولونيا ليقطع فراتسي الكرة ويمررها لأصلاني الذي منح ماركو تمريرة من ذهب وينفرد لكنه تأخر في التسديد ليضغط الدفاع ويسددها المهاجم بجوار المرمى.



في الدقيقة 63 عاد حكم اللقاء لتقنية الفيديو لمراجعة لمسة يد على المدافع كوراتزا، ويقرر احتساب ركلة جزاء لإنتر، تقدم لاوتارو لتسديدها ويفشل في تحويلها داخل الشباك بعدما تألق الحارس وتصدى للكرة.

وبعد ثوان، اقترب أرناوتوفيتش من التسجيل بتسديدة قوية من على حدود المنطقة، لمست أحد لاعبي بولونيا ومرت بجوار القائم الأيمن لركنية.

وضغط إنتر بقوة وتعددت الفرص، ومن تمريرة مررها بيسيك للاوتارو بالدقيقة 69، أطلق الأخير تسديدة قوية بقدمه اليسرى مرت أعلى بقليل من عارضة الحارس رافايليا.

بعد دقيقتين فقط، أطلق أوجوستو تمريرة ضربت بدفاع بولونيا لتمر بجوار القائم الأيسر لبولونيا وتضيع فرصة جديدة على النيراتزوري.

وأجرى سيموني إنزاجي مدرب إنتر، أولى تبديلات فريقه بالدقيقة 74 محاولا تغيير النتيجة قبل نهاية الوقت الأصلي، فدفع بتورام، ديماركو وباريلا بدلا من أرناوتوفيتش، كلاسين وباستوني.

البديل ديماركو توغل بالكرة داخل منطقة الجزاء وأطلق تسديدة من مسافة قريبة بالدقيقة 85، لكن رافايليا واصل تألقه وأنقذ مرماه من فرصة جديدة بتصدي مميز

ورغم تراجع بولونيا، فشل إنتر في هز شباك ضيفه لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل السلبي ويلجأ الفريقان للأشواط الإضافية.

في الدقيقة الثانية من الشوط الإضافي الأول، تقدم إنتر بهدف أول عبر أوجوستو الذي استغل ركنية نفذها ديماركو ارتقى لها أوجوستو وحيدا وحولها برأسية داخل الشباك.

بولونيا من أول ركنية له باللقاء في الدقيقة 112 تمكن من تسجيل التعادل عن طريق بوكيما، باستغلال ركنية نفذت على القائم البعيد، لمسها زيركزي بالكعب قبل أن تخرج، ويتابعها بوكيما بتسديدة ممتازة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 116، قلب بولونيا الطاولة وسجل الهدف الثاني بعد مرتدة سريعة مررها المتألق زيركزي إلى دان ندوي الذي انطلق وتوغل داخل المنطقة وسدد الكرة من فوق الحارس بالشباك.

مشاركة الخبر: بولونيا يقصي إنتر من كأس إيطاليا على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

غالبية البريطانيين يريدون وقف إطلاق النار بغزة وحظر تصدير الأسلحة لإسر...

منذُ 28 دقائق

أظهر الاستطلاع أن 69 في المئة من البريطانيين يؤيدون وقف إطلاق النار في غزة كما عبر 56 في المئة عن دعمهم لوقف صادرات السلاح...

قناة مقربة من النظام بمصر تستذكر النكبة فلسطين تمرض لكنها لن تموت وتعل...

منذُ 28 دقائق

استذكرت قناة القاهرة الإخبارية المقربة من النظام بمصر نكبة فلسطين ال 76 بمقدمة مؤثرة عن الشعب الفلسطينيين وما...

سيلتك يتوج بلقب الدوري الإسكتلندي لكرة القدم للمرة لـ 54

منذُ 28 دقائق

توج فريق سيلتك بلقب الدوري الاسكتلندي لكرة القدم للمرة 54 والمرة 12 في آخر 13 موسما بعد فوزه الساحق 50 على كيلمارنوك مساء...

مسؤولون أمريكون يؤكدون جهوزية الميناء العائم لإرسال مساعدت لغزة

منذُ 28 دقائق

قال مسؤولون أمريكيون إن مئات الأطنان من المساعدات تنتظر إرسالها إلى غزة عبر الميناء...

عاجل قبائل همدان بصنعاء تنتفض ضد مليشيات الحوثي وتسيطر على أطقم ومعدات...
منذُ 36 دقائق

أفادت مصادر محلية فجر اليوم أن قبائل همدان انتفضت ضد حملة مسلحة لمليشيات الحوثي التابعة لإيران دخلت القبيلة وذكرت...

حرب غزة بيومها الـ223 | الاحتلال ينسف مربعات سكنية كاملة بحي الزيتون
منذُ 37 دقائق

تتواصل الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة لليوم ال223 على التوالي وسط قصف عنيف يخلف مئات الشهداء والجرحى...

widgets إقراء أيضاً من تحديث نت