web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

الولايات المتحدة تعيد أعمالا فنية بقيمة 3.7 مليون دولار إلى اليونان

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 22-12-2023 م الساعة 03:04:37 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1937817.html في : فن وثقافة    بواسطة المصدر : اليوم السابع ثقافة وفن

شارك المدعى العام لمنطقة مانهاتن ألفين براج، إلى جانب مسئولين أمريكيين ويونانيين آخرين فى احتفال مانهاتن بمناسبة عودة 30 عملاً فنيًا قديمًا إلى اليونان، تبلغ قيمتها الإجمالية 3.7 مليون دولار.

وتم ربط 19 قطعة من هذه القطع بمايكل وارد، صاحب المعرض الفني الشهير في نيويورك منذ فترة طويلة، والذي أدين مؤخرًا بتسهيل جريمة الاتجار بالآثار، وتم الاستيلاء على ثلاثة أعمال من تلك التى جرى إعادتها من التاجر روبن سيمز، الذى يقوم بعملية إعادة الممتلكات الشخصية بعد ما يقرب من عقدين من التحقيقات في الإتجار.

ومن بين الأعمال المستعادة تمثال رخامي للإلهة أفروديت، وهو نسخة قديمة من أفروديت كنيدوس، ويشير معهد شيكاغو للفنون، الذي يحتفظ بنسخة رومانية مماثلة في مجموعته، إلى النسخة الأصلية على أنها "أشهر منحوتة يونانية للإلهة".

وهناك أيضا خوذة كورنثية، وهو نمط شائع كان يرتديه الجنود بين الفترتين القديمة والكلاسيكية (حوالي 700 قبل الميلاد - 350 قبل الميلاد) وتبين أن الخوذة تم تهريبها بشكل غير قانوني من اليونان، وتم إعطاؤها مصدرًا زائفًا في ألمانيا، قبل إرسالها إلى وارد في مدينة نيويورك.

أقدم قطعة تم إرجاعها هى تمثال رخامى عمره 4000 عام من الثقافة السيكلادية في العصر البرونزي ويصور العمل، الذي يمثل النوع الأكثر شهرة من الفن السيكلادي، شخصية واقفة بأذرع مطوية.

وفي الحفل، أكد براج التزامه بمكافحة النهب والاتجار، مشيرًا إلى أن مكتبه "سيواصل التحقيق بقوة مع أولئك الذين يستخدمون مانهاتن كقاعدة للاتجار بالآثار المسروقة".

وعلق كونستانتينو على أهمية الأعمال الفنية المستردة، قائلاً: "بفضل الجهود الرائعة التي بذلها مكتب المدعي العام لمنطقة مانهاتن، تمت أخيرًا إعادة 30 قطعة أثرية محفوظة بشكل مذهل إلى الوطن. وتبلغ قيمتها النقدية ملايين الدولارات، لكن قيمتها الفعلية تتجاوز ذلك بكثير. إنها لا تقدر بثمن بالنسبة للشعب اليوناني”.

مشاركة الخبر: الولايات المتحدة تعيد أعمالا فنية بقيمة 3.7 مليون دولار إلى اليونان على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

ختام ملتقى الأقصر الدولي في دورته السابعة بمشاركة 20 فنانا

منذُ 34 دقائق

اختتمت فعاليات ملتقى الأقصر الدولي للتصوير بدورته السابعة من تنظيم جاليرى بيكاسو أيست أمس بمشاركة أكثر من 20 فنانا من...

كاتبة يابانية ترتدى الكوفية وعلم فلسطين أثناء تتويجها بجائزة أدبية

منذُ 34 دقائق

حضرت الكاتبة اليابانية الشابة أوتا ستيفاني كانتو لحفل استلامها جائزة يوكيو ميشما اليابانية واحدة من أعرق الجوائز...

اوعى تفوت وجبة الإفطار قبل الامتحانات أضرار كثيرة تجنبها

منذُ 34 دقائق

وجبة الإفطار هي الوقود الحيوي الأول في بداية اليوم تلك الشحنة الأولى التي تتلقاها الأمعاء والتي تؤثر وبشكل مباشر على...

أمراض الكلى تعرف على الأسباب ونصائح للوقاية

منذُ 34 دقائق

أصبحت أمراض الكلى مصدر قلق متزايد في جميع أنحاء العالم ويعد فهم أسباب أمراض الكلى والوقاية منها وإدارتها أمرا بالغ...

حركة رقص تتسبب فى مئات من حالات الشلل للأطفال فى الصين اعرف القصة
منذُ 34 دقائق

تعتبر الانحناءة الخلفية حركة حاسمة فى الرقص الشعبى الصينى ولكنها أيضا السبب الرئيسى لإصابات الحبل الشوكى الشديدة لدى...

تعرف على تأثير مرض السكر على الجلد
منذُ 34 دقائق

مرض السكر أحد أهم الأمراض التي يكون لها الكثير من المضاعفات التي تطال الجسم بشكل عام ففي بعض الأحيان لا يعى المريض أن...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع ثقافة وفن