web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

النصيري في مهمة جديدة قبل "الكان": هدف تاريخي في معقل أتلتيكو مدريد

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 23-12-2023 م الساعة 12:12:21 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1938832.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

سيسبب يوسف النصيري مشكلة كبيرة لفريقه إشبيلية عندما يحزم حقائبه إلى ساحل العاج في بداية يناير/كانون الثاني المقبل، للعب في بطولة كأس أمم أفريقيا رفقة منتخب بلاده المغرب، أحد المرشحين لنيل اللقب القاري. 

وفي لقاء السبت، وعلى ملعب "متروبوليتانو" ضد أتلتيكو مدريد، يسعى مهاجم إشبيلية إلى اختتام عام 2023 المميز له من خلال تجاوز 25 هدفًا الذي جمعه منذ بداية السنة الجارية، حيث يتقدم عليه الفرنسي أنطوان غريزمان، منافسه في القمة المرتقبة، بفارق هدف وحيد (سجل 26 هدفا في 2023)، بحسب تقرير صحيفة "آس" الإسبانية، الجمعة.

وسجل النصيري 9 أهداف حتى الآن هذا الموسم، على الرغم من أن المغربي ليس سعيدًا بعد أن تم منح هدف التقدم على غرناطة في اللقاء السابق (انتهت 3-0 لإشبيلية)، لزميله أدريا بيدروزا. 

ويبدو ذهاب النصيري الذي أصبح هداف إشبيلية لعام آخر، وينتهي عقده بعد عام ونصف، إلى كأس أفريقيا، سيسبب مشكلة كبيرة لفريق إشبيلية، خصوصا أن النادي الأندلسي في وضع مالي لا يسمح له بشراء مهاجم في السوق الشتوي. 

وأظهر التقرير نفسه أنه في الوقت الحالي، سيكون الحل هو تسجيل هداف الفريق الرديف، إسحاق روميرو، مع تواجد المهاجمين الآخرين، رافا مير وماريانو.

ومع ذلك سيذهب النصيري إلى ميتروبوليتانو حيث سجل في آخر مباراتين له، وإذا فعل ذلك مرة أخرى، فسيصبح أول لاعب يسجل ثلاث مرات متتالية في معقل أتلتيكو مدريد، في الوقت الذي يحتاج فيه إشبيلية إلى خدماته، لوضع حد لتراجع النتائج والحلم بعام 2024 أفضل بقيادة كيكي سانشيز فلوريس. 

وقبل أيام قليلة، أعلن نادي إشبيلية المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، تعاقده مع المدرب كيكي سانشيز فلوريس خلفاً لمدربه السابق دييغو ألونسو.

وبات فلوريس المدرب الثالث للنادي الإسباني هذا الموسم، بعد أن قاد خيتافي في تجربته الأخيرة، حيث أقيل بعد تراجع النادي لمنطقة الهبوط، كما تولى الإسباني البالغ من العمر 58 عاماً تدريب واتفورد الإنكليزي وإسبانيول وأتلتيكو مدريد، بالإضافة لبنفيكا وفالنسيا وأندية أخرى.

وفشل المدرب الأوروغواياني السابق، دييغو ألونسو، في الفوز بأي مباراة في الدوري أو في دوري الأبطال خلال فترة عمله التي استمرت 9 أسابيع، ليتراجع الفريق إلى المركز 17 في الدوري الإسباني (بعد الانتصار الأخير أصبح في المركز الـ15).

مشاركة الخبر: النصيري في مهمة جديدة قبل "الكان": هدف تاريخي في معقل أتلتيكو مدريد على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

رئيس اقتصادية قناة السويس يلتقي بوفد رفيع المستوى من مدينة تيانجين الص...

منذُ 54 دقائق

التقى السيد وليد جمال الدين رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس صباح اليوم بالمنطقة الصناعية بالسخنة...

وزير الطيران يقدم الشكر للعاملين على جهودهم المخلصة ودورهم الفعال و ال...

منذُ 54 دقائق

قدم الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني رسالة شكر لجميع العاملين في مختلف مواقع العمل بقطاع الطيران المدني على...

بيان هـام صادر عن وزارة الإتصالات

منذُ 55 دقائق

صنعاء بيان هام صادر عن وزارة...

رونالدو في صدارة قائمة فوربس لأعلى الرياضيين دخلا إنفوغراف

منذُ 55 دقائق

حل في المركز الثاني لاعب الجولف الإسباني جون رام بعد انتقاله المثير إلى بطولة ليف جولف المدعومة من...

تعليق أممي على بدء عمل الرصيف العائم في غزة لا بديل عن الطرق البرية
منذُ 55 دقائق

انتهت الولايات المتحدة أمس الخميس من إرساء ميناء عائم مؤقت قبالة شواطئ قطاع غزة في خطوة تهدف إلى تسهيل إيصال المساعدات...

على عكس روسيا الفيفا يرفض التصويت على طرد إسرائيل ويتجه للبحث والمشورة...
منذُ 55 دقائق

كشف رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا جياني إنفانتينو أنه سيسعى للحصول على مشورة قانونية مستقلة للنظر في طلب...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد