web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

مدير عام زنجبار يسلم الوحدة الصحية بمنطقة دهل أحمد لمدير الصحة بالمديرية

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 25-12-2023 م الساعة 12:05:02 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1940942.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : تحديث نت

تحديث نت

بعد جهود مشتركة من قبل محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم والسلطة المحلية بمديرية زنجبار ومدير مكتب الصحة بالمديرية عبدالقادر باجميل تسلم صباح اليوم مدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري الوحدة الصحية بمنطقة دهل أحمد من المقاول محمد أحمد المنصوري وتسليمها إلى مكتب الصحة بالمديرية متمثلة بالأخ عبدالقادر باجميل لتجهيزها وتأثيثها ورفدها بالأدوية وافتتاحها بشكل رسمي خلال الأيام القادمة من أجل خدمة أهالي المنطقة.

وخلال عملية التسليم تحدث مدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري بكلمة قال فيها اليوم نستلم الوحدة الصحية بمنطقة دهل أحمد التي تم بناءها من قبل السلطة المحلية بالمديرية.

مقدماً شكره لكل من ساهم في إنجازها وعلى رأسهم محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم كونه منذ البداية أبدا اهتمام في بناء هذه الوحدة وهو أول من بدأ وأصر على بناءها لكون المنطقة تحتاج إليها كما أشاد باسهام المدير السابق للمديرية واليوم نكمل ما قاموا به.

ودعا المواطنين الاهتمام بهذه الوحدة، مختتماً حديثه بالشكر لمدير الصحة بمديرية زنجبار عبدالقادر باجميل لما بذله من جهود ومتابعة واهتمام واليوم نسلمه الوحدة الصحية للمتابعة واستكمال الاجراءات المتبقية من أجل افتتاحها بشكل رسمي.

من جانبه قال مدير مكتب الصحة مديرية زنجبار عبدالقادر باجميل إن الوحدة الصحية بمنطقة دهل أحمد تم بناءها بفضل الله اولاً ثم محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم الذي يولى القطاع الصحي جل اهتمامه حيث قام بافتتاح عدد من الوحدات الصحية بمديرية زنجبار والان تقوم بعملها على أكمل وجه.

وقدم باجميل شكره للمدير السابق لمديرية زنجبار غسان شيخ فرج الذي بذل جهود في بناء هذه الوحدة الصحية، كما أثنى على المدير العام لمديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري الذي استكمل بناء الوحدة الصحية وبصمته واضحة في هذا الإنجاز الذي سيخدم أهالي منطقة دهل أحمد.

واشار باجميل إن مكتب الصحة بالمحافظة بقيادة الدكتور صالح الثرم مع مكتب الصحة بالمديرية سيقومان بتأثيث الوحدة الصحية بمنطقة دهل أحمد ورفدها بالأدوية وافتتاحها رسمياً خلال الايام القادمة من قبل محافظ المحافظة ومكتب الصحة بأبين والسلطة المحلية بالمديرية.

مختتماً حديثه بالشكر لمدير الصحة بأبين الدكتور صالح الثرم الذي ابدأ الاستعداد للتعاون مع مكتب الصحة بالمديرية بتأثيث الوحدة الصحية ورفدها بالأدوية من أجل التخفيف على أهالي منطقة دهل أحمد.

حضر عملية الاستلام الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية زنجبار غسان شيخ فرج ومدير مكتب النقل بالمديرية محمد علي أبوبكر ومدير الاشغال زنجبار نبيل الباهزي ومدير الوحدة الفنية بالمديرية عوض بن شملان والأخ فيصل دهمس.

مشاركة الخبر: مدير عام زنجبار يسلم الوحدة الصحية بمنطقة دهل أحمد لمدير الصحة بالمديرية على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

5 فوائد صحية للسماق تجعله إضافة مثالية لصحتك وسلامتك وعضلاتك

منذُ 54 دقائق

السماق تابل هام وأصبح مؤخرا أحد أهم أنواع التوابل التي يستخدمها الكثيرين يضيفونها للطعام المختلف فيعطى نكهة ورائحة...

خبير عسكري الوصول لحطام طائرة رئيسي سيجيب عن تساؤلات سقوطها

منذُ 55 دقائق

طرحت العديد من الفرضيات بشأن سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي وهي أسئلة بحاجة إلى إجابات لكن قبل العثور على...

لو ناوية تطلعى مصيف حاجات أساسية لازم تكون فى شنطة سفرك

منذُ 55 دقائق

مع اقتراب فصل الصيف ونهاية العام الدراسى يستعد الكثيرون للعطلات الصيفية والتي في الغالب تكون في الأماكن الساحلية وأمام...

لمنع حيرة الاشتراك فى النشاط الصيفى للأبناء 5 خطوات تسهل الاختيار

منذُ 55 دقائق

كثير من الأمهات تصيبهن حيرة أي من الأنشطة الصيفية تشترك فيها للابن وتتابعه حتى تزداد موهبته ويصبح موهوبا خاصة مع بدء...

لحظة بلحظة فقدان الاتصال بمروحية تقل الرئيس الإيراني ووزير الخارجية وع...
منذُ 1 ساعة

تعرضت مروحية الرئیس الإيراني السيد إبراهيم رئيسي والوفد المرافق له لحادث وصف بالصعب في محافظة آذربيجان الشرقية شمال...

جوجل تتلقى ردود فعل سلبية بعد إطلاق مزايا البحث بالذكاء الاصطناعي
منذُ 1 ساعة

أطلقت جوجل حديثا ميزة جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي في نتائج البحث تعرف باسم الملخصات المستندة إلى الذكاء الاصطناعي...

widgets إقراء أيضاً من تحديث نت