web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

10 مهاجمين متاحون مجاناً لفريق برشلونة في الصيف المقبل

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 25-12-2023 م الساعة 02:34:29 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1941520.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

يستمر نادي برشلونة الإسباني في متابعة ملفات اللاعبين الذين تنتهي عقودهم الصيف المقبل، بمن فيهم النجمان الفرنسي كيليان مبابي والأرجنتيني أنخيل دي ماريا، للنظر في محاولة إبرام الصفقات المجانية أو تلك التي لا تكلف خزائن الفريق الكثير من الأموال في كل فترة انتقالات، وذلك بسبب الأزمة الاقتصادية التي هزت النادي الكتالوني في السنوات الأخيرة.

ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، الأحد، فإن أمام نادي برشلونة 10 مهاجمين ستنتهي عقودهم في الصيف القادم، وسيكون بإمكان إدارة النادي "الكتالوني" أن تدخل معهم في مفاوضات بداية من شهر يناير/كانون الثاني المقبل، وتحاول تعزيز صفوف تشكيلة المدرب الإسباني، تشافي هيرنانديز.

أنتوني مارسيال

يعتبر الفرنسي أنتوني مارسيال (28 سنة)، مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، أحد الأسماء في القائمة، خاصة وأنه بات يعد خياراً ثانوياً في تشكيلة المدرب الهولندي إيرك تين هاغ، مع الإشارة إلى أن لاعب إشبيلية الإسباني السابق سجل هدفين من خلال مشاركته في 13 مباراة مع فريق "الشياطين الحمر" هذا الموسم بجميع المسابقات.

غابرييل باربوسا

يتابع النادي الكتالوني أيضاً ملف مهاجم فريق فلامينغو البرازيلي غابرييل باربوسا، منذ فترة طويلة، خاصة وأنه يقدم أداءً لافتاً وسجل أرقاماً مميزة في السنوات الأخيرة، إذ سجل اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً، مع فريقه 20 هدفاً في 54 مباراة رسمية، وقد يكون خياراً آخر إلى جانب المهاجم البرازيلي الشاب فيتور روكي.

أنخيل دي ماريا واهتمام برشلونة

كما يعد النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، أبرز المهاجمين الذين تنتهي عقودهم في شهر يونيو/حزيران القادم، وذلك في حال عدم تجديده مع فريق بنفيكا البرتغالي، ورغم أنه يبلغ من العمر 35 عاماً، إلا أنه يقدم مستويات رائعة في مباريات الموسم الحالي، حيث سجل 9 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة، كما أن ملفه وخبرته الكبيرة قد يساعدان الفريق في المرحلة المقبلة.

لوكا يوفيتش

تقترب التجربة القصيرة للمهاجم الصربي لوكا يوفيتش، مع نادي ميلان من النهاية، إذ وقع اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً مع "الروسونيري" حتى صيف 2024، مع العلم أنه انضم إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني في عام 2019 مقابل 60 مليون يورو، ولكن تجربته كانت فاشلة ليعود إلى آينتراخت فرانكفورت الألماني، ثم إلى نادي فيورنتينا، قبل وصوله إلى ميلان الذي سجل معه لحد الآن 3 أهداف فقط في 13 مباراة.

ميشي باتشواي

يبحث النجم البلجيكي ميشي باتشواي (30 سنة) عن تجربة جديدة ناجحة، بعدما لعب لأندية تشلسي الإنكليزي، ومن ثم رحل صوب فرق بوروسيا دورتموند الألماني، وفالنسيا الإسباني، وكريستال بالاس الإنكليزي، قبل وصوله إلى الدوري التركي ولعب لناديي بشكتاش وفنربخشة، وقد سجل مع هذا الأخير 8 أهداف وله 3 تمريرات حاسمة هذا الموسم.

أوليفييه جيرو

سيكون المهاجم الفرنسي أولفييه جيرو، أحد الخيارات المطروحة على طاولة فريق "البلاوغرانا"، في حال عدم تجديد عقده مع نادي ميلان الإيطالي، وذلك لدعم كتيبة المدرب تشافي هيرنانديز، ورغم أنه يبلغ من العمر 37 عاماً، إلا أنه يمتلك تجارب وخبرة طويلة قد تساعد الفريق، وقد سجل 9 أهداف ولديه 6 تمريرات حاسمة في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وسام بن يدر

كما يعد النجم الفرنسي وسام بن يدر، خياراً آخر للانتقال إلى نادي برشلونة في صفقة انتقال حر الصيف القادم، وذلك إذا ما لم يجدد صاحب الـ33 سنة عقده مع فريق موناكو، مع الإشارة إلى أنه يعتبر أحد الأسماء المهمة في تشكيلة نادي الإمارة، ونجح في تسجيل 8 أهداف خلال مشاركته في 16 مباراة، كما سبق له وأن خاض تجربة في الدوري الإسباني من بوابة نادي إشبيلية لثلاثة مواسم، وسجل خلال تلك الفترة 70 هدفاً في 138 مباراة.

فيليبي أندرسون

كان نجم لاتسيو الإيطالي، البرازيلي فيليبي أندرسون، ضمن اهتمامات فريق برشلونة في عام 2015، عندما كان أحد اللاعبين البارزين في الدوري الإيطالي، قبل أن يخوض تجربة مع ويست هام يونايتد الإنكليزي وثم رفقة بورتو البرتغالي، أما في الوقت الحالي يبلغ من العمر 30 عاماً وسجل هدفاً واحداً مع فريق العاصمة خلال مشاركته في 24 مباراة.

نيكولاس بيبي

بعدما فشل في فرض نفسه داخل تشكيلة نادي أرسنال الإنكليزي، لعب المهاجم العاجي نيكولاس بيبي، مع فريق نيس الفرنسي على سبيل الإعارة قبل أن يتعاقد معه فريقه طرابزون سبور لموسم واحد، الذي لعب معه حتى الآن 7 مباريات وسجل هدفين ومنح تمريرة حاسمة، وسيكون حراً للتفاوض مع الأندية التي ترغب في التعاقد معه الصيف القادم.

كيليان مبابي

أما آخر الأسماء في قائمة "موندو ديبورتيفو"، فهو نجم باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي، والذي سيكون إضافة مميزة للنادي الكتالوني، ولكن الوضع المالي لنادي برشلونة، يجعل إتمام الصفقة شبه مستحيل، لعدم قدرة الأخير على تحمل تكلفة ضم المهاجم البالغ من العمر 25 عاماً، سواءً تعلق الأمر بمكافأة التعاقد أو الراتب السنوي الذي يريده.

مشاركة الخبر: 10 مهاجمين متاحون مجاناً لفريق برشلونة في الصيف المقبل على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

انطلاق ندوة تكريم رواد التربية وعلم النفس بالأعلى للثقافة الثلاثاء

منذُ 37 دقائق

تنظم لجنة التربية وعلم النفس بالمجلس الأعلى للثقافة ومقررها الدكتور معتز سيد عبد الله ندوة تكريم رواد التربية وعلم...

الكبريتات العنصر المنسى فى الطعام اعرف أهميته لصحتك

منذُ 37 دقائق

بعض العناصر والمركبات تكون منسية لا يدرك أهميتها الكثيرون على الرغم من فائدتها المهمة للصحة والجسم وبناء العضلات...

ما تأثير غياب رئيسي على الشأن الداخلي في إيران

منذُ 37 دقائق

تبرز تساؤلات عقب اختفاء طائرة الرئيس الإيراني واحتمالية وفاته حول تأثير غيابه على الشأن الداخلي في...

فرق الإنقاذ الإيرانية تتجه لموقع تنبعث منه رائحة وقود بحثا عن رئيسي

منذُ 37 دقائق

قال رئيس الهلال الأحمر الإيراني إن فرق الإنقاذ أفادت بانبعاث رائحة وقود في موقع محتمل لتحطم طائرة الرئيس إبراهيم...

6 أبراج ما لهاش فى جواز الصالونات بتحب تعيش قصة رومانسية
منذُ 38 دقائق

جواز عن حب ولا جواز صالونات سؤال نسمعه دائما فهناك من يفضل أن يعيش قصة حب رومانسية ويختار شريك حياته وآخر يفضل الزواج...

3 وصفات طبيعة للحفاظ على نعومة الجلد من أشعة الشمس الحارقة
منذُ 38 دقائق

يأتى الصيف محملا بدرجات عالية نسبة لارتفاع حرارة الشمس ما يؤدى إلى مظهر غير لائق للجلد وقد تصل لإصابته بحروق وتغير لونه...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد