web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

ما مصير ملعب أولد ترافورد بعد صفقة الاستحواذ؟

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 27-12-2023 م الساعة 10:48:14 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1943935.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

عبّرت جماهير نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي عن غضبها الكبير من الحالة التي وصل إليها ملعب أولد ترافورد، أحد أبرز الاستادات الضخمة في العالم، بسبب الإهمال في صيانته خلال السنوات الماضية.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، الثلاثاء، فإن أعمال الصيانة وتجديد ملعب "أولد ترافورد" توقفت خلال الفترة الماضية، الأمر الذي سيجعل السير جيم راتكليف، رئيس شركة إنيوس، الذي استحوذ على 25% من أسهم الفئة "أ" ومثلها من أسهم الفئة "ب" في مانشستر يونايتد مقابل نحو 1.25 مليار جنيه إسترليني (نحو 1.54 مليار دولار)، يجد نفسه في وضع صعب للغاية، وخصوصاً أن بعض المشجعين يعتبرونه المنقذ الجديد، ويطالبونه بضرورة إعادة أمجاد الفريق المفقودة سواء محلياً أو قارياً.

وتابعت الصحيفة قائلة إن الأوضاع الحالية لملعب أولد ترافورد سيئة للغاية، بعدما تجاهلت عائلة غلايزر مالكة نادي مانشستر يونايتد الاهتمام بصيانته خلال السنوات الماضية، ما جعله يفقد بريقه نتيجة انتشار الفئران، تسريبات المياه، أسقف متساقطة ومشاكل في بعض أجزاء أرضية الملعب.

وأوضحت أن السير جيم راتكليف وعد جماهير نادي مانشستر يونايتد بالعمل على إصلاح جميع الأضرار التي لحقت بأحد أشهر ملاعب العالم في التاريخ، لكن الحقائق تكشف الكثير من المشاكل التي ستواجه أي شركة عقارية، وبخاصة أن عددا من المهندسين نصحوا عائلة غلايزر بضرورة بناء ملعب جديد.

وأردفت أن السير جيم راتكليف باشر عمله بالفعل مع نادي مانشستر يونايتد، رغم الوضع الصعب الذي يمر به الفريق، وتواصل مع 3 مكاتب هندسية في المملكة المتحدة من أجل العمل على إيجاد طريق نحو مشروع إعادة بناء ملعب أولد ترافورد، عبر تجديده بشكل كامل أو اللجوء للحل الأصعب، وهو إنشاء ملعب جديد كلياً كما فعل فريق توتنهام قبل عدة سنوات.

وأكدت الصحيفة أن إحدى الشركات الهندسية قدمت نصيحة مباشرة إلى السير جيم راتكليف بإنشاء ملعب جديد، وبخاصة أن حالة ملعب أولد ترافورد تبدو سيئة للغاية، وتستغرق عملية إصلاحه الكثير من الوقت، وكل شيء في العالم له فترة صلاحية، وهذا ما ينطبق فعلياً على ملعب مانشستر يونايتد القديم.

واختتمت الصحيفة بالإشارة إلى أن الشركة الهندسية قدمت بالفعل مشروع الملعب الجديد لنادي مانشستر يونايتد ليكون بصورة عصرية وحديثة وجديدة، وسيكلف خزائن الفريق الإنكليزي ما يقرب من ملياري جنيه إسترليني.

مشاركة الخبر: ما مصير ملعب أولد ترافورد بعد صفقة الاستحواذ؟ على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

كيف أنقذ هجوم 7 أكتوبر الاقتصاد المصري من الانهيار

منذُ 35 دقائق

نشرت مجلة تابلت تقريرا بينت فيه دور هجوم الذي نفذته حركة حماس في السابع من أكتوبر الماضي يفي إنقاذ مصر من الانهيار...

الذهب يتجه لتحقيق مكاسب للأسبوع الثاني والدولار إلى انخفاض

منذُ 35 دقائق

تتجه أسعار الذهب في ما يبدو الجمعة لتحقيق مكاسب للأسبوع الثاني على التوالي بعد أن عززت بيانات التضخم الأمريكية التي...

استشهاد وجرح عدد من الفلسطينيين في غارات للعدو على قطاع غزة

منذُ 42 دقائق

استشهد أربعة مواطنين فلسطينيين وأصيب آخرون فجر اليوم الجمعة في غارة شنها طيران العدو الصهيوني على مدرسة الجاعوني التي...

بطولة السعودية النصر لإلحاق الخسارة الأولى بالهلال

منذُ 44 دقائق

يسعى نادي النصر السعودي إلى إلحاق الخسارة الأولى هذا الموسم بالمتصدر الهلال المتوج باللقب عندما يستضيفه الجمعة على...

ميسي وإصابة جديدة هل تهدد مشاركته في كوبا أميركا
منذُ 44 دقائق

غاب الأرجنتيني ليونيل ميسي 37 عاما عن قائمة فريق إنتر ميامي الأميركي الذي واجه أورلاندو الخميس وذلك بسبب...

الاتحاد الإسرائيلي يسخر من مقترح فلسطيني لتجميد عضويته في فيفا
منذُ 44 دقائق

سخر الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم من المقترح المقدم من قبل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الذي يطلب تعليق عضوية الأول في...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد