web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

صفقة برتغالية تهدد مستقبل أمرابط والمجبري في مانشستر يونايتد

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 27-12-2023 م الساعة 08:57:34 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1944719.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

يبدو أن الأيام القادمة ستشهد انضمام جوهرة برتغالية مميزة جديدة يقدمها فريق بنفيكا، للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وتحديدا إلى فريق مانشستر يونايتد، وهو اللاعب الشاب جواو نيفيز الذي يقترب من التعاقد مع الفريق، في تهديد كبير لمستقبل الثنائي العربي، المغربي سفيان أمرابط، والتونسي حنبعل المجبري، مع كتيبة المدير الفني إيرك تين هاغ.

وكشفت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، الثلاثاء، أن لاعب خط وسط ملعب نادي بنفيكا جواو نيفيز اقترب كثيرا من الانضمام إلى "الشياطين االحمر"، في صفقة قد تصل قيمتها إلى مبلغ يساوي 100 مليون يورو، رغم أن الفريق يجد منافسة قوية من ليفربول ومن بايرن ميونخ الألماني الذان يرغبان أيضا في التعاقد مع اللاعب.

ويرتبط النجم الشاب بعقد مع بنفيكا حتى يوم 30 يونيو / حزيران من العام 2028، فيما تبلغ قيمته التسويقية 120 مليون يورو، لكن الفريق البرتغالي من المنتظر أن يوافق على 100 مليون يورو لبيعه.

ويعتبر نيفيز أحد أبناء أكاديمية فريق بنفيكا، بالإضافة إلى  جواو فيليكس لاعب برشلونة، وبرناردو سيلفا وروبن دياز ثنائي مانشستر سيتي مع عدد كبير من النجوم الآخرين الذين مروا بالفريق نحو الأندية الكبيرة، مثل الأوروغواياني داروين نونيز لاعب فريق ليفربول الإنكليزي.

وقاد جواو فريق بنفيكا للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للشباب في موسم 2021-2022، قبل أن يصبح ركيزة في الفريق الأول، لا سيما بعد رحيل الأرجنتيني إينزو فيرنانديز نحو فريق تشلسي الإنكليزي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث أنه أصبح خليفته في خط منتصف الملعب.

وفشل البرازيلي كاسيميرو في إثبات جدارته في هذا المركز، كما أن تين هاغ لا يعول بتاتا على أمرابط رغم وصوله في فترة الانتقالات الصيفية الماضية من فيرونتينا الإيطالي على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم، كما أنه أخرج اللاعب التونسي الشاب حنبعل المجبري من جميع حساباته، رغم أنه نال إعجاب جماهير فريقه، في كل مرة ينزل فيها إلى أرض الملعب.

ويبلغ جواو نيفيز من العمر 19 عاما، كما أنه نال في معسكر منتخب البرتغال الأخير في شهر أكتوبر / تشرين الأول الماضي أول دعوة من المنتخب البرتغالي الأول.

مشاركة الخبر: صفقة برتغالية تهدد مستقبل أمرابط والمجبري في مانشستر يونايتد على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

أمريكا تقترب من اتفاق دفاعي مع السعودية على ماذا يشمل

منذُ 29 دقائق

إذاعة جيش الاحتلال قالت إن مستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سوليفان قدم للإسرائيليين مقترحا جديدا لتطبيع العلاقات مع...

الحكومة الأيرلندية ستعلن اعترافها بالدولة الفلسطينية خلال ساعات

منذُ 29 دقائق

وزير الخارجية الأيرلندي قال في تصريحات سابقة إن بلاده ستعترف بالدولة الفلسطينية بحلول نهاية أيار...

مسؤول أمريكي نعمل كل ما في وسعنا لتعقب السنوار وقادة حماس

منذُ 29 دقائق

التقييمات الاستخباراتية تشير إلى أن السنوار لم يغادر أبدا شبكة الأنفاق تحت خانيونس وفق ما صرح به مسؤولون...

هجوم المجرة مطلق النار Galaxy Attack Alien Shooter v563 - مهكرة

منذُ 31 دقائق

نسخة مهكرة أنقذ المجرة من هجوم أسراب الكائنات الفضائية الأمل الأخير لكوكب الأرض بين يديك تول قيادة سفينتك الفضائية...

رماة السهام Bowmasters اونلاين v6011 - مهكرة
منذُ 33 دقائق

نسخة مهكرة التحديث الجديد للعبة الاثارة باوماستر الاشهر عالميا المقدمة من ميني كليب افضل مطور العاب في جوجل بلاي وهي...

أنفوجرافيك أبرز ما ورد في خطاب رئيس الجمهورية المشير الركن مهدي المشا...
منذُ 41 دقائق

أبرز ما ورد في خطاب رئيس الجمهورية المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة العيد الوطني ال 34 للجمهورية اليمنية 22 مايو    أبارك...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد