web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

كلوب يكشف خطته لتعويض غياب صلاح بسبب كأس أمم أفريقيا

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 29-12-2023 م الساعة 05:39:39 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1947108.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

كشف يورغن كلوب، مدرب نادي ليفربول الإنكليزي، عن خطته لتعويض غياب النجم المصري محمد صلاح، المرتقب عن فريق "الريدز" في الأسابيع القليلة المقبلة، وذلك بسبب مشاركته في بطولة كأس أمم أفريقيا المقررة إقامتها في ساحل العاج خلال الفترة الممتدة بين 13 يناير/ كانون الثاني و11 فبراير/ شباط المقبلين.

وقال كلوب، في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، الجمعة: "تعتمد خطة تعويض صلاح بشكل كبير على من هو متاح، فلماذا أفكر من الآن بمن سيشارك في شهر يناير؟ بعد رحيل محمد صلاح لا أعرف من سيكون متاحاً في تلك الفترة".

ومن المتوقع أن يشارك صلاح في لقاء فريقه ضد نادي نيوكاسل يونايتد، المقررة إقامته يوم الاثنين المقبل في إطار منافسات الأسبوع الـ20 من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، قبل دخوله معسكر منتخب بلاده استعداداً لخوض نهائيات "كان 2023"، وقد يستمر غيابه عن فريق "الريدز" لمدة شهر كامل.

وأضاف المدرب الألماني كلوب، في حديثه عن غياب المهاجم المصري البالغ من العمر 31 سنة: "لدينا الحلول اليوم، وآمل أن يكون كذلك بعد مباراة نيوكاسل أيضاً، ليست هذه المرة الأولى، إنه موقف صعب للغاية أن تفقد هداف الفريق، لكن كان الأمر أسوأ في الماضي عندما غادر ساديو ماني أيضاً مع صلاح".

وواصل المدرب يورغن كلوب حديثه عن الأزمة التي تواجه فريقه ليفربول قائلاً: "نجحنا في تجاوز هذا الأمر، رغم أن لاعباً منهما على الأقل يذهب بعيداً في البطولة، وهو ما يجعل الأمر أسوأ، علينا أن نتجاوز ذلك الآن، نعلم أن كأس الأمم الأفريقية ستقام ويجب على صلاح الرحيل، لذا يجب أن نتعامل مع الأمر".

ولن يكون صلاح اللاعب الوحيد الذي سيغادر ليفربول في الشهر المقبل بسبب المشاركة الدولية، إذ سيفقد كلوب أيضاً خدمات لاعب خط الوسط الياباني واتارو إندو، إذ سيشارك مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم آسيا في قطر 2023، ليضيف كلوب في حديثه بقوله: "لدينا أيضاً واتارو إندو الذي سيشارك في بطولة كأس آسيا، نعرف ذلك، وعلينا الآن أن نتعامل مع الأمر، وسنفعل ذلك".

في المقابل، استعاد كلوب خدمات نجمه البرتغالي دييغو جوتا أياما قليلة قبل مغادرة صلاح للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا، إذ شارك كبديل لزميله الأوروغوياني داروين نونيز في مواجهة بيرنلي الأخير، والذي أقيم الثلاثاء الماضي، ومن شأنه أن يساعد المدرب الألماني في سد الفراغ الذي سيتركه لاعب فريق روما الإيطالي السابق.

مشاركة الخبر: كلوب يكشف خطته لتعويض غياب صلاح بسبب كأس أمم أفريقيا على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

رئيس الوزراء يستقبل السفير السعودي بالقاهرة بمناسبة انتهاء مهام عمله

منذُ 24 دقائق

التقى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء مساء اليوم بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة السفير أسامة نقلي سفير...

رئيس الوزراء يتابع موقف منظومة رد الأعباء التصديرية

منذُ 24 دقائق

عقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اجتماعا اليوم لمتابعة موقف منظومة رد الأعباء التصديرية وذلك بحضور الدكتور...

وزير الإسكان يختتم جولته بالصعيد بمتابعة موقف المشروعات الجارى تنفيذها...

منذُ 24 دقائق

اختتم الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية جولته التفقدية بعدد من المدن الجديدة بالصعيد...

الأعلى للثقافة يعلن القوائم القصيرة للمرشحين لجوائز الدولة لعام 2024

منذُ 24 دقائق

أعلن المجلس الأعلى للثقافة برئاسة الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة وأمانة الدكتور هشام عزمي عن القوائم القصيرة...

الشريف ذكرى الوحدة مصدر إلهام وأمل لليمنيين لتحقيق السلام
منذُ 25 دقائق

شدد الأمين العام المساعد للشؤون التنظيمية بالمؤتمر الشعبي العام الشيخ خالد عبدالوهاب الشريف على أن حلول الذكرى ال34...

أم ترامب أم لوكاشينكو من التالي بعد فيكو ورئيسي
منذُ 26 دقائق

قال تقرير لموقع نيوز ري الروسي إن وفاة الرئيس الإيراني ومحاولة اغتيال رئيس الوزراء السلوفاكي أدت لظهور نظرية مفادها أن...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد