web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

بنزيمة يتحرك وقضيته مع نادي الاتحاد تكبر.. ما السبب؟

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 30-12-2023 م الساعة 09:05:53 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1948485.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

تحرك النجم الفرنسي كريم بنزيمة بسرعة، بعدما تحولت قضيته مع ناديه الاتحاد إلى رأي عام في السعودية، عقب الخسارة المذلة في مواجهة "الكلاسيكو" ضد النصر بخمسة أهداف مقابل هدفين في  منافسات الدوري المحلي.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، السبت، فإن النجم الفرنسي كريم بنزيمة يعاني من أزمة ضخمة مع إدارة نادي الاتحاد السعودي، بعد هجوم الجماهير الرياضية وانتقاده أيضاً من قبل وسائل الإعلام المحلية، بسبب تراجع أسلوبه.

وتابعت أن كريم بنزيمة لم يتدرب نهائياً خلال الأيام الماضية مع نادي الاتحاد، الذي كان يستعد لمواجهة الطائي في منافسات الدوري السعودي، قبل أن تقرر رابطة المسابقة المحلية تأجيل المباراة، بسبب سوء الأحوال الجوية.

وأوضحت أن كريم بنزيمة غادر مدينة جدة خلال الأيام الماضية، وسافر خارج السعودية في منتصف الموسم إلى العاصمة مدريد، دون أن يقدم المدير الفني لنادي الاتحاد مارسيلو غاياردو التوضيحات المناسبة، حول قضية نجمه الفرنسي.

وأردفت بالقول إن بنزيمة دخل في خلاف مباشر مع إدارة نادي الاتحاد، بعدما وجد نفسه مضطراً إلى إغلاق حسابه في موقع "إنستغرام"، نتيجة الانتقادات الحادة التي تلقاها من قبل الجماهير الرياضية، التي اتهمته بتراجع مستواه، وعدم بذله المجهود الكافي في المواجهات، وتحميله مسؤولية الهزيمة أمام النصر بقيادة كريسيتانو رونالدو.

وأكدت الصحيفة أن كريم بنزيمة يشعر بالحزن، رغم أنه استطاع تسجيل 12 هدفاً وتقديم 5 تمريرات حاسمة في 20 مواجهة خاضها، لكن ذلك لم يشفع له من قيام وسائل الإعلام المحلية في السعودية بانتقاده، واعتبرته بأنه لا يرقى لمستوى التوقعات، التي حصل عليها عند قدومه إلى نادي الاتحاد في الصيف الماضي قادماً من ريال مدريد.

واعتبرت أن كريم بنزيمة متهم أيضاً بأنه أحد الأسباب الأساسية في خروج الاتحاد السعودي من منافسات بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة، بعدما أضاع ركلة جزاء في المواجهة ضد الأهلي المصري، ما جعله عرضة لهذه الانتقادات الشديدة.

واختتمت بالإشارة إلى أن بنزيمة لم يعد يحتمل الكم الكبير من الانتقادات، التي لم يتعرض لها نهائياً في مسيرته الاحترافية مع فريقه السابق ريال مدريد، الأمر الذي دفعه إلى إغلاق حسابه في "إنستغرام"، والسفر خارج السعودية، حيث من المرجح أن يقدم على مزيد من الخطوات، أبرزها المطالبة بفسخ عقده.

مشاركة الخبر: بنزيمة يتحرك وقضيته مع نادي الاتحاد تكبر.. ما السبب؟ على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

مقاتلة للاحتلال تقصف منزلا بمخيم جنين واستشهاد مقاوم شاهد

منذُ 50 دقائق

دمرت مقاتلة للاحتلال منزلا في مخيم جنين في عملية استهدفت اغتيال مقاوم في كتيبة...

تحقيق مثير يكشف المعتدين على طلاب الجامعات المؤيدين لفلسطين بأمريكا شا...

منذُ 50 دقائق

كشفت تحقيق صحفي عن هويات عدد من المعتدين على طلبة الجامعات المعتصمين في...

بعد مسيرة دامت 8 سنوات المصري النني يعلن رحيله عن أرسنال

منذُ 50 دقائق

أعلن النجم الدولي المصري محمد النني رحيله عن فريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم نهاية الموسم الحالي بعد مسيرة امتدت 8...

انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين

منذُ 56 دقائق

يواجه القطاع المصرفي في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي خطر الانهيار والإفلاس بشكل ملح وسط أزمة سيولة خانقة وتداعيات كارثية...

استحملت اللى مفيش جبل يستحمله نجمة مسلسل جعفر العمدة جورى بكر تعلن انف...
منذُ 1 ساعة

أعلنت الفنانة المصرية جوري بكر انفصالها عن زوجها للمرة الثانية خلال عام وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع إنستجرام ونشرت ...

الهلال يرفض السقوط والنصر يخدش كبرياء البطل
منذُ 1 ساعة

رفض الهلال التعرض لأول خسارة في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم بعدما خطف تعادلا قاتلا من غريمه ومضيفه النصر 11 على...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد