web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

مورينيو يكشف حقيقة تدريبه المنتخب البرازيلي

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 04-01-2024 م الساعة 04:12:32 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1954649.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

علّق مدرب نادي روما جوزيه مورينيو على ارتباط اسمه بتدريب المنتخب البرازيلي، وذلك بعد ضمانه التأهل إلى الدور ربع النهائي من كأس إيطاليا إثر فوز صعب أمام منافسه كريمونيسي (2 - 1).

وارتبط اسم المدرب البرتغالي بتدريب المنتخب البرازيلي، مع اقتراب انتخابات الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، وموازاة مع تداول أسماء عدة مدربين عالميين مرشحين للإشراف على الجهاز الفني لمنتخب "السامبا"، وكان أكثرهم تداولاً اسم المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، قبل أن يقرر نادي ريال مدريد تمديد عقده.

ونقلت صحيفة "أوليه" البرازيلية، الخميس، تصريحات مورينيو الذي كان رده مباشراً حول إمكانية تدريبه المنتخب البرازيلي، فقال: "لا أعتقد أن روما يبحث عن مدرب آخر لتعويضي، فالصدق والمعاملة بالمثل أمران مهمان وأنا أثق في فريدكين (ملاك نادي روما)، أثق بهم مائة في المائة".

وتابع المدرب مورينيو: "لا أعلم إن كانوا لا يزالون يرغبون في بقائي، لكني لا أعتقد أنهم يفاوضون مدربا آخر دون أن يخبروني، البرازيل؟ لا أعلم إن كان الاهتمام حقيقيا أم لا، لا أحد تحدث إليّ، لقد أخبرت وكيلي بألا يتواصل مع أحد ويؤجل جميع الاتصالات إلى غاية أن أعرف نية فريق روما ومستقبلي معه".

ويقود المدرب، فرناندو دينيز، المنتخب البرازيلي مؤقتاً بعد إقالة تيتي على ضوء الفشل في نهائيات كأس العالم 2022، لكن المنتخب العالمي بحاجة لمدرب في أقرب وقت، خصوصاً أن بطولة كوبا أميركا تقترب بخطوات متسارعة، ولأن الفريق بحاجة للكثير من العمل لكي يستعيد قدراته، وهذا بعد تراجع غير مسبوق في النتائج والأداء.

ويبقى الطلب على جوزيه مورينيو كبيراً جداً، إذ ورد اسمه ليكون مدرباً في السعودية، لكن الصحيفة البرازيلية أكدت أن البرتغالي يفضل العمل مع منتخب بلادها على التوجه إلى السعودية، وهذا رغم فارق الراتب والحوافز المالية التي سيتلقاها.

ويعيش "السبيشل وان" حالة من الترقب للتعرف على مستقبله، خصوصاً أن علاقته توترت مع ملّاك الفريق في الفترة الماضية، على ضوء قرارات اتخذوها دون أن يعودوا إليه، وهذا ما دفعه أكثر من مرة لاتخاذ قرار الاستقالة لكنه لم ينفذه.

مشاركة الخبر: مورينيو يكشف حقيقة تدريبه المنتخب البرازيلي على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وزير الإسكان الانتهاء من إجراء القرعة العلنية اليدوية لحاجزى الوحدات ا...

منذُ 53 دقائق

صرح الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بأنه تم الانتهاء من إجراء القرعة العلنية اليدوية...

وزير الاتصالات 40 مليون دولار استثمارات جذبتها 40 شركة ناشئة

منذُ 53 دقائق

شارك الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى افتتاح فعاليات النسخة الحادية عشر من قمة رايز أب 2024 RiseUp...

هجمات متبادلة بعشرات الطائرات المسيرة بين روسيا وأوكرانيا وقتال عنيف ف...

منذُ 54 دقائق

قال الجيش الأوكراني إنه أسقط الطائرات فوق مناطق خاركيف وبولتافا وفينيتسا وأوديسا وميكولايف وفق...

13 دولة تحذر الاحتلال من مغبة اجتياح رفح رسالة لحكومة نتنياهو

منذُ 54 دقائق

وقع على الرسالة وزراء خارجية 1 دولة من بينها مجموعة...

ليسوا مجرد أرقام ارتفاع حصيلة شهداء قطاع غزة و4 مجازر جديدة
منذُ 54 دقائق

تواصلت مجازر الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية ووقعت أربع مجازر جديدة ضد العائلات...

أمنستي الحكومة التونسية تمارس حملة قمع غير مسبوقة ضد منظمات المجتمع ال...
منذُ 54 دقائق

أكدت منظمة العفو الدولية٬ أن السلطات التونسية قامت باعتقال واستدعاء والتحقيق مع رؤساء أو موظفين سابقين أو أعضاء فيما لا ...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد