web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

ما السر؟.. أرسنال يرتدي الزي الأبيض أمام ليفربول

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 04-01-2024 م الساعة 06:27:13 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1954762.html في : أخبار دولية    بواسطة المصدر : روسيا اليوم

تاريخ النشر:04.01.2024 | 15:27 GMT | الرياضة

Legion-Media /Gareth Evans/News Images/Sipa US

قرر نادي أرسنال الإنجليزي ارتداء الزي الأبيض الكامل في المواجهة المرتقبة أمام ضيفه ليفربول، يوم الأحد المقبل، وذلك ضمن مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم 2024.

وسيواجه أرسنال فريق ليفربول للمرة الثانية بعد أقل من شهر على تعادلهما (1-1) في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم 23 ديسمبر الماضي.

وكان من المنتظر أن يلعب أرسنال بالزي الأحمر والأبيض الأساسي له، بينما يرتدي ليفربول الضيف قميصه الثاني، لكن "الغانرز" قرروا اللعب بالأبيض الكامل.

وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، في تقرير لها، بأن ارتداء أرسنال الزي الأبيض يأتي كجزء من حملة تحمل عنوان "لا مزيد من اللون الأحمر"، وهي تستهدف القضاء على جرائم القتل بالسكاكين.

وتم إطلاق تلك المبادرة في عام 2022 بهدف مناهضة العنف بين الشباب، إضافة لوجود قميص خيري بعنوان "لا مزيد من اللون الأحمر" في إشارة للون الدم، وستكون تكلفته 30 جنيها استرلينيا، وستذهب أرباحه للجمعيات الخيرية.

وعلق جاك أيرونسايد، الذي يعمل في الإدماج الاجتماعي في أرسنال، على فكرة ارتداء القميص الأبيض، قائلا: "ارتداء القميص في يوم المباراة، يعني تعبيرا عن موقف وإصدار بيان بما يسلط الضوء على القضية، وبعدها يمكننا تقديم الدعم من خلال المشاركة الأسبوعية الفعلية مع الشباب".

وتعد هذه هي المرة الثالثة التي يرتدي فيها فريق أرسنال الزي الأبيض الكامل والأولى على ملعبه، بعد الأولى في مباراة الدور الثالث من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في عام 2022، ضد نوتينغهام فورست، ثم في العام الماضي، أمام نادي أوكسفورد يونايتد في الدور ذاته وضمن المسابقة نفسها.

وخسر أرسنال وقتها بشكل مفاجئ في المباراة الأولى بالقميص الأبيض ضد نوتينغهام فورست (0-1) في 9 يناير الثاني 2022، ثم فاز على أوكسفورد يونايتد بثلاثة اهداف من دون رد، الموسم الماضي.

يذكر أن فريق أرسنال للسيدات سيرتدي القميص الأبيض أيضا، في مباراته أمام فريق واتفورد، يوم 14 يناير الجاري، في الدور الرابع لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

المصدر: وكالات 

مشاركة الخبر: ما السر؟.. أرسنال يرتدي الزي الأبيض أمام ليفربول على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وزير الرياضة ومستشار الرئيس يشهدان استعراض أبرز ما يتعلق بملف تطوير من...

منذُ 41 دقائق

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمستشار أمير سيد أحمد مستشار السيد الرئيس للتخطيط العمراني مؤتمرا صحفيا...

أردوغان يعلن الحداد لوفاة الرئيس الإيراني في حادثة تحطم مروحية

منذُ 42 دقائق

أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الحداد الوطني في بلاده ليوم واحد تضامنا مع وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي والوفد ...

البيت الأبيض يؤكد اقتراب إبرام اتفاق ثنائي مع السعودية

منذُ 42 دقائق

قال البيت الأبيض إن الولايات المتحدة والسعودية تقتربان من التوصل إلى اتفاق ثنائي نهائي بعد أن حقق مستشار الأمن القومي...

أول رد إسرائيلي مؤيد لمذكرة اعتقال ضد نتنياهو ومطالبات بإقالته

منذُ 42 دقائق

صرح مسؤول إسرائيلي اليوم الاثنين بتصريح مؤيد لإصدار المحكمة الجنائية الدولية مذكرة اعتقال ضد رئيس الوزراء بنيامين...

وزير الدفاع الأمريكي ندعم الجنائية الدولية في أوكرانيا ونختلف معها في ...
منذُ 42 دقائق

في موقف يؤكد ازداوجية المعايير التي تنتهجها الإدارة الأمريكية أكد وزير الدفاع أن واشنطن تدعم الجنائية الدولية عندما...

ليفربول يعلن عن مدربه الجديد بعد رحيل كلوب
منذُ 42 دقائق

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عن تعيين آرني سلوت مدربا جديدا له خلفا لمدربه التاريخي السابق الألماني...

widgets إقراء أيضاً من روسيا اليوم