web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

أخوماش يواصل تألقه بهدف على طريقة الكبار في لقاء لم يكتمل

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 07-01-2024 م الساعة 11:44:32 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1958757.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

سجل النجم المغربي إلياس أخوماش هدفا مميزا في لقاء فريقه فياريال ضد نظيره يونيونيستاس دي سالامانكا، في دور الـ32 من مسابقة كأس ملك إسبانيا، الذي لم يستكمل بسبب مشكلة في الإضاءة.

وأحرز النجم المغربي هدفا عبر تسديدة متقنة من مسافة بعيدة في الدقيقة 82 من عمر اللقاء، قبل أن يعدل الفريق المضيف النتيجة بعد دقائق قليلة عن طريق ركلة جزاء.

وبعد لجوء الفريقين للوقت الإضافي، توقف اللقاء بسبب مشكلة في الإضاءة لم يتمكن الفنيون من حلها، ليخرج نادي فياريال ببيان رسمي أكد فيه تأجيل اللقاء: "تأجلت المباراة، سيتم إخطار الناديين هذا المساء بموعد استكمال الوقت المتبقي للمباراة".

🇪🇸 Goal: Ilias Akhomach | Unionistas de Salamanca CF 0-1 Villarreal | 🅰️ Gerard Morenopic.twitter.com/5b4p5jdmdy

— FootColic ⚽️ (@FootColic) January 7, 2024

أخوماش يتألق بعد إشادة غارسيا

وكان مارسيلينو غارسيا، مدرب فريق فياريال الإسباني، قد مدح الدولي المغربي إلياس أخوماش، قبل مباراة يونيونيستاس دي سالامانكا.

وفي المؤتمر الصحافي الخاص باللقاء بين المدرب عن نجم "أسود الأطلس"، أن مستوى أخوماش مميز هذا الموسم، وواصل: "لقد فاجأنا. مستوى أخوماش التنافسي جيد، ومستواه في التدريبات مميز. لم يلعب سوى عدد قليل من المباريات في دوري الدرجة الأولى، وما يتعين علينا القيام به هو محاولة مساعدته".

وشارك أخوماش في 24 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم (15 في الدوري الإسباني)، حيث سجل هدفين وقدم 5 تمريرات حاسمة.

ووقع أخوماش على كشوفات فياريال العام الماضي لمدة 4 سنوات في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن صفوف برشلونة عقب نهاية عقده مع النادي الكتالوني.

وكان سانتي دينيا المدير الفني للمنتخب الإسباني لفئة أقل من 21 عاما، قد أعلن سابقا في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن اللاعب قد وجه مراسلة إلى المدرب وإلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أكد خلالها أنه يريد اللعب لفائدة منتخب المغرب، وهو ما جعلهم يقبلون قراره، ولا يتم توجيه الدعوة له في القائمة الجديدة.

وفي وقت سابق، خطف إلياس أخوماش الأضواء مع زميله الجزائري عيسى ماندي، بعد أن رفضا الوقوف دقيقة صمت من أجل التضامن مع إسرائيل رفقة فياريال في لقاء بالمسابقة الأوروبية، في محاولة للظهور بدور الضحية، في وقت ترتكب المجازر يومياً بحق الشعب الفلسطيني، في ظلّ حرب الإبادة التي تشنّها قوات الاحتلال على قطاع غزة، منذ السابع من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، إثر عملية طوفان الأقصى التي قامت بها المقاومة الفلسطينية.

تأجلت المباراة، سيتم إخطار الناديين هذا المساء بموعد استكمال الوقت المتبقي للمباراة.#فياريال #كأس_ملك_إسبانيا #أونيونيستاس_فياريال pic.twitter.com/H0mnqB28Qp

— فياريال (@Arab_Villarreal) January 7, 2024

مشاركة الخبر: أخوماش يواصل تألقه بهدف على طريقة الكبار في لقاء لم يكتمل على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وقفة احتجاجية أمام قنصلية الولايات المتحدة بإسطنبول دعما لفلسطين شاهد

منذُ 6 دقائق

جرى تنظيم الوقفة الاحتجاجية المناصرة لفلسطين من قبل العديد من منظمات المجتمع المدني بما في ذلك هيئة الإغاثة الإنسانية...

سانت إتيان يعود إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسي

منذُ 6 دقائق

نجح فريق سانت إتيان في الصعود إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسي عقب تعادله في إياب ملحق الصعود مع مستضيفه ميتز 22 الأحد على...

أكاديمي إسرائيلي يقر بـنجاح حراك الطلاب الداعم لغزة جامعات الاحتلال مت...

منذُ 6 دقائق

قال الأكاديمي والمؤرخ الإسرائيلي إيلان بابي وهو أحد الأكاديميين الاثنين إن المقاطعة الأكاديمية لإسرائيل كانت جزءا من...

مصر ترفض سيطرة إسرائيل على معبر رفح

منذُ 7 دقائق

استضافت القاهرة أمس الأحد اجتماعا أمنيا بين مسؤولين من مصر والولايات المتحدة ودولة الاحتلال الإسرائيلية لبحث إمكانية...

الصين وأفريقيا
منذُ 7 دقائق

تواصل الصين تسللها التدريجي إلى أفريقيا ببطء وبدون ضوضاء كبيرة ولكن بثبات كبير ورؤية ثاقبة واستغلال مثالي لكل أخطاء...

اللجنة الفلسطينية الأردنية تبحث ترتيبات لتسهيل التجارة والاستثمار
منذُ 10 دقائق

انطلقت في العاصمة الأردنية عمان أعمال اللجنة الفلسطينية الأردنية الوزارية المشتركة في دورتها السابعة تحضيرا لعقد...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد