web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

نجم غانا يثير حالة طوارئ قبل كأس أمم أفريقيا

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 08-01-2024 م الساعة 10:53:35 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1959957.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

كشف الاتحاد الغاني لكرة القدم عن تطورات جديدة بشأن حالة نجم خط وسط نادي ويستهام يونايتد الإنكليزي، محمد قدوس، وإمكانية انضمامه إلى تشكيلة المدرب الأيرلندي كريس هويتون، التي تواصل تحضيراتها استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا المقررة إقامتها في ساحل العاج خلال الفترة الممتدة بين 13 يناير/ كانون الثاني الجاري وحتى 11 فبراير/ شباط المقبل.

وفي هذا الإطار، أكد مدير الإعلام والاتصال بالاتحاد الغاني لكرة القدم، هنري أسانتي تووم، أن قدوس سيكون جاهزاً للمشاركة مع منتخب "البلاك ستارز" في نهائيات النسخة الرابعة والثلاثين من بطولة كأس أمم أفريقيا، لكنه يحتاج إلى بعض الوقت من أجل التعافي من الإصابة التي يعاني منها، وذلك قبل انضمامه إلى معسكر منتخب بلاده.

وقال هنري أسانتي تووم في تصريحات أوردها موقع "غانا سوكر نت" الغاني، الاثنين: "محمد قدوس موجود في أكرا من أجل التحضير للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية، ووفقاً للطاقم الفني فإنه يحتاج إلى الراحة للتعافي من الإصابة العضلية التي يعاني منها، على أن ينضم إلى التشكيلة قبل المغادرة إلى ساحل العاج".

ويعيش المنتخب الغاني في الأيام القليلة الماضية حالة من الترقب بعد إصابة نجم فريق أياكس أمستردام الهولندي السابق، وانتظار إمكانية التحاقه بمعسكر منتخب بلاده الذي انطلق منذ 3 يناير/ كانون الثاني المنصرم في كوماسي، كما سيغيب قدوس عن المباراة الودية للمنتخب الغاني التي ستجمعه بنظيره الناميبي.

ويعد قدوس أحد أبرز لاعبي منتخب غانا المعنيين بالمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، إلى جانب الشقيقين أندري وجوردان آيو، وأيضاً إينياكي ويليامز، والذين يعوّل عليهم المدرب كريس هويتون، من أجل المنافسة على تحقيق اللقب القاري الخامس في تاريخه، مع الإشارة إلى أن البطولة الأخيرة التي توج بها منتخب غانا تعود إلى عام 1982.

والجدير بالذكر أن منتخب غانا سينافس في بطولة كأس أمم أفريقيا ضمن المجموعة الثانية، والتي تضم أيضاً المنتخب المصري، وصيف بطل النسخة الماضية، بالإضافة إلى منتخبي موزمبيق والرأس الأخضر.

مشاركة الخبر: نجم غانا يثير حالة طوارئ قبل كأس أمم أفريقيا على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

بدور القاسمي الكتب توحدنا فى نسيج إنسانى عالمى متعدد الثقافات

منذُ 36 دقائق

أكدت الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي رئيسة مجلس إدارة هيئة الشارقة للكتاب والمؤسسة والرئيسة التنفيذية لمجموعة كلمات...

هل تراجعت كتب التنمية البشرية ناشرون يجيبون

منذُ 36 دقائق

تعتبر كتب التنمية البشرية من أهم الكتب التي يتم تقديمها للقراء ومحبي ذلك النوع من الأدب حيث أنها تعمل على تلبية...

تقنين أوضاع العاملين بمجال إدارة المخلفات والحاصلين على التدريب ودمجهم...

منذُ 36 دقائق

أطلقت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة فعالية كبرى بحضور كلا من الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الإجتماعى واللواء ...

تزامنا مع أجازة نهاية العام مطار سوهاج الدولي يستعد لإستقبال عودة الم...

منذُ 36 دقائق

تماشيا مع توجهات الحكومة المصرية لتنمية مدن صعيد مصر وفي ضوء اهتمام وزارة الطيران المدني بتقديم كافة التسهيلات...

ما مصير الرئيس الإيراني عربي21 تتابع تطورات البحث عن طائرة رئيسي لحظة ...
منذُ 39 دقائق

اختفت طائرة كانت تقل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومسؤولون آخرون بينهم وزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان بعد هبوطها...

أوكرانيا تدمر كاسحة ألغام روسية وموسكو تسقط 60 طائرة مسيرة
منذُ 39 دقائق

أعلن الجيش الأوكراني اليوم الأحد تدمير كاسحة ألغام روسية في البحر الأسود فيما أكدت وزارة الدفاع الروسية أنها أسقطت...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد